Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سلمان الفرج سفيرا لشركة Oppo

أعلنت أوبو، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا، عن تعاونها مع نجم كرة القدم السعودية / الكابتن سلمان الفرج ليكون سفيرا لعلامتها التجارية في ظل السنة التي ستشهد فيها منطقةًالشرق الأوسط استضافة كأس العالم 2022 في قطر لأول مرة في تاريخها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أوبو في السعودية وبلاد الشام إيسون تشانغ: “الهمنا الكابتن سلمان، كما الهم الكثير من محبي الرياضة، بإنجازاته العديدة للرياضة السعودية والعربية. نسعى في اوبو لخدمة عملائنا بسرعة مع الدقة في الأداء، والكابتين سلمان أفضل من يمثلنا في هذا التوجه لما عرف به رياضيا بالدقة والسرعة لبناء لعب لإمتاع جماهيره”.

وتعليقًا على هذا التعاون، عبّر الكابتن سلمان الفرج عن امتنانه لشركة OPPO لاختياره كسفير لعالمتها التجارية وأكد على ثقته التامة في التأثير الإيجابي للشركة. وقال سلمان الفرج “إنه لأمر يدعو للسعادة أن أتعاون مع ” أوبو”، إحدى العلامات التجارية العصرية والقادمة بقوة في هذه الصناعة والتي تعمل بذكاء ومثابرة لتحسين حياة الناس بأجهزتها الذكية تماما كنا نسعى نحن الرياضين دائما لإلهام جماهيرنا بالنجاح والفوز وحياة اكثر صحة بأذن الله”، وأكد الفرج أن OPPO تهدف دائمًا للإلهام في المستقبل وتحسين حياة الناس بالابتكار في أجهزتها الذكية كما يهدف تمامًا النجم سلمان الفرج لتحقيق الإنجازات في عالم كرة القدم واسعاد الجماهير. 

اترك تعليقا