Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة STEELRISING باتت متوفرة الآن على أجهزة PC ووحدات التحكم

يدعكم فريق Spiders و شركة NACON إلى حمل السلاح لمحاربة جيش الملك لويس السادس عشر من الآلات الآلية عبر باريس بدءًا من اليوم في Steelrising. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي أو PlayStation®5 أو Xbox Series X | S.

STEELRISING
في عام 1789، في باريس بديلة، كانت الثورة الفرنسية في طريق مسدود، تم قمع ثورة الشعب بشدة من قبل جيش من الآليين، تم نشرهم بأمر من الملك. هذا الجيش القوي والقاسي، لا يثني أحدا ويعاقب المتمردين بعنف، حيث اشتعلت النيران في باريس، وتم ذبح الرجال والنساء والأطفال بشكل منهجي.
يجب أن ينقذ Aegis المهندس الآلي الرائع للمهندس Vaucanson والحارس الشخصي للملكة الثورة الفرنسية في لعبة RPG الأكشن هذه مع التركيز بشدة على القتال.

إيجيس: محارب مخيف
Aegis الذي كان ذات يوم آليًا مخصصًا للرقص من أجل متعة المحكمة، أصبح الآن محاربًا وحارس ماري أنطوانيت الشخصي. بتكليف من ماري أنطوانيت يجب على إيجيس أن تشق طريقها عبر باريس حيث تزرع الآلات الرعب.

معارك ملحمية
في مواجهة جنود الملك الميكانيكيين، يجب أن تكون دقيقًا للغاية. يجب على اللاعبين المراوغة والتفادي والقفز والهجوم ليشقوا طريقهم عبر باريس، كل مواجهة تضع الأعصاب على المحك وتتطلب صرامة استثنائية، في حين أن جميع الرؤساء،والآلات العملاقة العنيفة، تتطلب الصبر والمهارة.

كل لاعب له أسلوبه الخاص في اللعب
تسمح اللعبة للاعبين بتحديد أسلوبهم الخاص وتحسينه بمرور الوقت، يمكن للاعبين أن يختاروا اللعب كمحارب لا يرحم أو حارس شخصي قوي أو راقص قاتل أو ماهر في الفنون الأساسية، حيث تقدم Steelrising للاعبين العديد من أساليب اللعب من خلال نظام RPG عميق وأكثر من أربعين سلاحًا بخصائص مختلفة.

مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات
تحتوي اللعبة على عربة، خطاف تصارع، ممرات سرية ، خريطة مفصلة للاستكشاف تقدم Steelrising إعادة اكتشاف باريس من القرن الثامن عشر تغرق في الظلام بفضل الوسائل والأدوات المختلفة الموجودة تحت تصرفها. تأخذ عموديّة باريس والاستكشاف داخل اللعبة معناها الكامل بمجرد فتح خطاف التصارع. إلى جانب اندفاعة ، يتيح الوصول إلى جميع أسرار المدينة ، من خلال ثمانية مستويات يجب استكشافها وإعادة استكشافها.

العناكب تعيد زيارة باريس
مستوحى من العديد من المصادر التاريخية ، أعاد استوديو Spiders إعادة إنتاج بعض المعالم الأثرية للعاصمة الباريسية مثل متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام دي باريس أو Invalides ، ولكن أيضًا العديد من المعالم التي اختفت الآن مثل Grand Chatelet ، و Pont au Change أو الباستيل الشهير. رؤية فنان لباريس ، منغمس في ليلة قوطية حيث يمكن للجميع اكتشاف أو إعادة اكتشاف المعالم الأثرية للعاصمة الفرنسية بين معركتين شرسة.

لعبة مخصصة للجميع
من أجل أن تكون مسلية لجميع اللاعبين ، من الأكثر خبرة إلى الأكثر عرضية ، تقدم Steelrising وضع Assist ، وهو أداة تم إنشاؤها لمنح اللاعبين التحكم في العديد من المعلمات والسماح لهم بهزيمة عدو محبط. من خلال تفعيلها ، لن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى إنجازات معينة تتعلق بصعوبة اللعبة دون تغيير القصة. هذا الوضع متاح للجميع في أي وقت أثناء اللعبة ويمكن تشغيله وإيقاف تشغيله حسب الرغبة

اترك تعليقا