Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

شاهد 15 دقيقة من الإضافات للحملة التالية في Borderlands® 3 بتاريخ 25 يوني

هل أنت مستعد لإلقاء نظرة موسعة على إضافات Bounty of Blood الثالثة في حملة Borderlands® 3 قبل تاريخ إصدارها في 25 يونيو؟ لقد جئت إلى المكان الصحيح يا Vault Hunter! لمشاهدة 15 دقيقة من لقطات اللعب الجديدة تمامًا (مع إزالة جميع المفسدين بعناية) يرجى النقر هنا.

إذا قابلت المدير الإبداعي لـ Gearbox Matt Cox في أحدث حلقة من عرض Borderlands Show  فأنت تعرف بالفعل أن Bounty of Blood يتميز بإعداد جديد تمامًا: كوكب صحراء قهينا القاسي. هنا سوف يتفاعل Vault Hunter الخاص بك مع مجموعة جديدة تمامًا من الشخصيات حيث يعلق الراوي غير المرئي مغامرتك. مهمتك؟ للمطالبة بمكافأة على The Devil Riders وهي عصابة شرسة من قطاع الطرق الذين كانوا يرعبون مدينة Vestige الصغيرة.

على طول الطريق ستواجه وجوهًا جديدة مثل روز محارب بارع بالمسدس والكاتانا على حد سواء وجونو شجار قاسي ومتقلب مع ماض متقلب سيكون لأفعالك تأثير مباشر على Vestige وسكانها، حيث تساعد في بناء المدينة احتياطيًا من خلال مهام القصة وتحديات الطاقم.

يتميز Bounty of Blood أيضًا بالعديد من إضافات اللعب مثل دراجة نارية JetBeast القابلة للتعديل والتي ستساعدك على اجتياز السهول المفتوحة بسرعة. ستجد أيضًا أربعة كائنات تفاعلية جديدة تمامًا ستساعدك في القتال والاستكشاف. يمكن لـ Traitorweed على سبيل المثال تحويل الأعداء مؤقتًا إلى حلفاء عند إطلاق النار عليهم في حين أن Breezebloom ستعزز Vault Hunter إلى ارتفاعات كبيرة حتى تتمكن من الوصول إلى مناطق بعيدة عن متناول اليد. وبالطبع سيكون هناك الكثير من الغنائم الجديدة لمطاردتها.

رحلة Bounty of Blood إلى المدينة في 25 يونيو وهي مدرجة في Borderlands 3 Season Pass و Super Deluxe Edition لإلقاء نظرة فاحصة على التوسع الثالث في Borderlands 3 انقر هنا. 

اترك تعليقا