Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شاومي تضيء برواز دبي مع عرض مذهل للطائرات المسيّرة

: في عرض مذهل للطائرات المسيّرة التي أضاءت برواز دبي الشهير، أعلنت شاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية عن طرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة إلى سلسلة أجهزة شاومي 11 والتي سوف تشمل: هاتف شاومي 11T و شاومي 11T برو المصممان بهدف إلهام فئة المبدعين بين مستخدمي الهواتف الذكية، إضافة إلى هاتف شاومي 11 لايت 5NE G المحدث والأنيق.

تواصل شاومي إحداث ثورة في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للهواتف الذكية من خلال تقديم عدد كبير من ميزات صناعة الأفلام المبتكرة “Cinemagic” في هاتفي شاومي 11 تي و شاومي 11 تي برو، التي تومض في سماء الليل أثناء العرض الضوئي. لقد ولت أيام معدات صناعة الأفلام الثقيلة والمكلفة، بفضل طرح سلسلة شاومي 11 تي، أصبحت تقنية صناعة الأفلام الرائدة الآن متاحة بين أيدي المبدعين الطموحين. في الوقت نفسه، يأتي هاتف شاومي 11 لايت 5NE G المصقول بغاية النعومة وخفيف الوزن ليصبح العرض المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي وأنيق ومتطور يتضمن ميزات مبتكرة لتمكين الإبداع وتطويره.

هاتف شاومي 11 تي برو: الهاتف الرائد في تقنية صناعة الأفلام السينمائية والأداء الهائل – حققت شاومي إنجازاً بارزاً آخر بإطلاق هاتفها السينمائي الجديد شاومي 11 تي برو، وهو أول هاتف ذكي للعلامة التجارية يتم إطلاقه عالمياً باستخدام تقنية الشحن السريع شاومي HyperCharge بقدرة 120 واط. ستتيح التقنية الرائدة في الصناعة شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 17 دقيقة فقط*، مما يمنح المبدعين مزيداً من الوقت لمواكبة أعمالهم ومشاريعهم وعدم تضييع الوقت من خلال ضمان استخدام الهاتف ليوم كامل. كما أنه يعمل بواسطة معالج Snapdragon 888، التي توفر الطاقة اللازمة لدفع عدد كبير من ميزات الذكاء الاصطناعي؛ ويتميز بكاميرا خلفية ثلاثية قوية بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل، مع مستشعر مضاعف telemacro وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة؛ يمتلك الهاتف قدرات تصويرية حاسوبية رائعة مع أوضاع سينمائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة وخاصية تسجيل بدقة 8K وتقنية HDR10 + ، مما يسمح للمستخدمين بتصوير لقطات باستخدام نفس تقنية ISO الذكية الموجودة في الكاميرات الرقمية؛ يأتي الهاتف أيضاً بشاشة AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز بمقاس 6.67 بوصة ومجهزة بتقنية TrueColor و DolbyVision® و HDR10+ ؛ إضافة إلى مزايا مذهلة توفر العناية بالعيون لحماية المستخدمين من إجهاد العين، مثل خاصية Display rueT التي تقوم تلقائياً بضبط درجة حرارة اللون وفقاً للظروف المحيطة بالإضافة إلى وضعية القراءة 3.0 ومكبرات صوت مزدوجة من Kardon Harman.

هاتف شاومي 11 تي: الهاتف السينمائي المثالي لصنّاع المحتوى

تواصل سلسلة هواتف شاومي 11 تي مهمتها لإتاحة خاصية التصوير السينمائي للجميع من خلال تقديم ميزات استثنائية مثل الكاميرا الثلاثية عالية الدقة، إلى جانب مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الإبداع والإنتاجية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلقطات تخطف الأنفاس مع كاميرا شاومي 11 تي الثلاثية التي تتميز بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل بزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة و 2 كاميرا عن بُعد. يجمع هذا الهاتف الذكي تقنيات التصوير السينمائي المدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة لتطبيق كل حيل المصورين السينمائيين المحترفين مثل TimeFreeze و Lapse-Time Night و Zoom cMagi وأنواع أخرى من اللقطات المعقدة بنقرة واحدة فقط، كما يمكن إعادة أكثر الأصوات الخافتة إلى الحياة بطريقة سينمائية مع خاصية التكبير الصوتي. توفر شاشة AMOLED المسطحة بمقاس 6.67 بوصة معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز بشكل متساوٍ بتقنية HDR10+ مع وضوح مذهل وصفاء كريستالي تتميز بأكثر من مليار لون ومجموعة متنوعة من ميزات العناية بالعيون ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 هيرتز،

مما يضمن أن أدنى نقرة على الشاشة ستسمح للمستخدمين بالتقاط الصور المثالية حتى في اللحظات الخاطفة. كما أنه يعمل بواسطة معالج Ultra-1200 Dimensity MediaTek الموفرة للطاقة وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن توربو سلكي بقوة 67 وات يصل إلى 100٪ في 36 دقيقة فقط *

هاتف شاومي 11 لايت 5NE G: أداء على مستوى رائد يأتي في حزمة أنيقة وخفيفة الوزن

يكشف شاومي 11 لايت 5NE G عن جمال التصميم وأناقة مذهلة، حيث يجمع كل الميزات في هيكل فائق النحافة ووزن خفيف جداً يبلغ قياسه 6.81 مم ووزنه 158 جم فقط **. تم إبراز التصميم بشكل أكبر من خلال الحواف الرفيعة بقياس 1.88 مم على الحواف العلوية والجانبية بالإضافة إلى أربعة خيارات للألوان الأنيقة والتي تشمل الأسود TruffleBlack والأزرق Blue Bubblegum والزهري Pink Peach، تضيف شاومي لون جديد كلياً وهو الأبيض الثلجي White Snowflake، وهو أبيض غير لامع ومتجمد يشبه لون حبات الثلج المتساقطة.

* مصدر البيانات مختبرات شاومي.

** وزن المنتج وحجمه والمواصفات ذات الصلة هي قيم نظرية فقط. قد تختلف القياسات الفعلية بين المنتجات الفردية. تخضع جميع المواصفات للمنتج الفعلي.

ملاحظات إضافية للمحررين

قد يختلف مشغّل شبكه اتصال 5G بناءً على التوافر الإقليمي ودعم المشغل المحلي.

قد يختلف توفر المنتجات باختلاف الأسواق وشركات النقل.

قد يختلف مدى توفر بطاقة SIM المزدوجة باختلاف الأسواق وشركات الاتصالات.

تعادل سعة بطارية هاتف شاومي 11 تي برو النموذجية 5000 مللي أمبير. تنقسم البطارية إلى خليتين 2500 مللي أمبير في الساعة.

اترك تعليقا