Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شرطة دبي تصبح شريك تطوير مع شركة DJI
الهواتف الذكية

شرطة دبي تصبح شريك تطوير مع شركة DJI

أعلنت اليوم شركة DJI ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطائرات بدون طيار المدنية وتكنولوجيا التصوير الجوي ، عن حل تقنية DJI لمساعدة متخصصي السلامة العامة. تمثل الاتفاقية أول شراكة لشركة DJI مع وكالة شرطة في الولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال روميو دورشر ، مدير تكامل السلامة العامة في شركة DJI: “نحن سعداء بالشراكة مع شركة التكنولوجيا الرائدة في هذه الصناعة”. “تمنحك هذه الشراكة مزيدًا من المعلومات حول أحدث تقنيات DJI وخبرتها في عالم التكنولوجيا والتكنولوجيا.” تقوم DJI بتطوير تقنيات جديدة لوكالات السلامة العامة في جميع أنحاء العالم لمساعدتها على اكتساب المزيد من القيمة من الإمكانات المنقذة للحياة لتكنولوجيا الطائرات بدون طيار. “

بموجب الاتفاقية ، ستحصل شرطة دبي على إمكانية الوصول إلى تشكيلة DJI من حلول الأجهزة والبرامج ، بما في ذلك طائرات DJI بدون طيار ، و DJI Flight Simulator للتدريب الطيار ، و DJI FlightHub لإدارة الأسطول وتخطيط المهام ، و DJI AeroScope للمساعدة في تحديد وعلاج نشاط الطائرات بدون طيار غير المصرح به.

وقال اللواء ح.عبدالله المري المري ، قائد شرطة دبي: “تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وتبادل المعلومات والمعرفة بين الجانبين في مجال الأنظمة الجوية غير المأهولة”. “يعكس حرص شرطة دبي على جلب طائرات بدون طيار إلى قطاعات الشرطة المختلفة ، مما يساعد على تعزيز السلامة والأمن في المدينة من خلال استخدام أحدث الأدوات والأنظمة”.

يمكن للمنظمات التي تتطلع إلى معرفة المزيد حول الحماية من الحرائق وتطبيق القانون وإدارة الكوارث والبحث والإنقاذ زيارة https://enterprise.dji.com/civil-protection.

اترك تعليقا