Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة be quiet! تكشف عن أقوى مزودات الطاقة من سلسلة Dark Power Pro
الهاردوير

شركة be quiet! تكشف عن أقوى مزودات الطاقة من سلسلة Dark Power Pro

قامت شركة be quiet ! بالكشف عن أحدث مزودات الطاقة العملاقة التي ستقدمها لملاك الأجهزة ذات الأداء العالية للغاية بقوة تصل إلى 1500 واط لكي تصبح أكثر المزودات تقدماً من الشركة المصنعة.

تأتي هذه المزودات في سلسلة Dark Power Pro 12 الجديدة والتي تأتي بشهادات الـ 80+ من فئة التيتانيوم لكي تضمن لك كفاءة تصل إلى 94.9% لكي لا تقوم بإهدار الطاقة ولكي تقلل من درجة حرارتها ومن الضوضاء التي تقوم بإخراجها للمستخدم أثناء عمله على هذه الأجهزة.

تم تصميم هذه المزودات لكي تقوم بتحسين تدفق الهواء بشكلٍ واضح من خلال مروحة جديدة بتصميم فريد من نوعه وفتحات للتهوية في الجوانب بشبكة للفلترة. تأتي هذه المزودات بستة توصيلات من فئة الـ 12 فولت مع زر كسر السرعة المتواجد على مزود الطاقة لكي يسهل عملية كسر سرعة القطع التي تمتلكها.‹›

مكثفات هذه المزودات تم تصنيعها في اليابان وتعمل في درجة حرارة تصل إلى 105 مئوية مع تصميم للكابلات يسمح لك بتنظيمها بشكلٍ جيد بداخل صندوق الكمبيوتر الخاص بك.

مزودات الطاقة في سلسلة Dark Power Pro 12 التي تأتي بتحكم كامل في الـ PFC، الـ LLC والـ SR/12V والتي تقوم بإعطاء كفاءة عالية، تنظيم أفضل وضوضاء أقل من خلال مراوح Silent Wings التي تعتمد على موتور سداسي الأعمدة لكي تسمح لها بالدوران لـ 2600 لفة في الدقيقة.

تأتي هذه المزودات بـ 17 كابل من كابلات الطاقة والتي تضم كابلات المعالج، اللوحة الأم، كابلات البطاقة الرسومية، كابلات وحدات التخزين والكثير.

هذه الوحدات ستكون متاحة للشراء بدايةً من الثامن من سبتمبر بسعر 400 دولار أمريكي لنسخة الـ 1200 واط و450 دولار أمريكي لنسخة الـ 1500 واط.

اترك تعليقا