Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Cooler Master تعلن عن تعاونها مع شركة GTR Simulator
الهاردوير

شركة Cooler Master تعلن عن تعاونها مع شركة GTR Simulator

أعلنت اليوم شركة Cooler Master الشركة الرائدة عالميًا في مجال مكونات الكمبيوتر بالتعاون مع شركة GTR Simulator ، عن تطوير جهاز محاكاة سباق مشترك. تم تصميم GTA-F Cooler Master Edition ليكون أفضل منصة ألعاب ، وهو يتيح للمستخدم الانتقال من العمل إلى اللعب في غضون ثوانٍ.

صُمم GTA-F Cooler Master Edition المصنوع من الفولاذ السبائكي المتميز بإطار قابل للتعديل بالكامل ومقعد سباقات من الدرجة الأولى مصمم لدعم المتسابقين من جميع الأحجام والحفاظ على الضغط المستمر لمناورات الجسم بالكامل. من خلال 14 نقطة من قابلية الضبط ، يمكن للمستخدمين ضبط مقعدهم ومراقبة الارتفاع والمسافة إلى حامل عجلة القيادة / لوحة المفاتيح لتوفير الراحة القصوى خلال ساعات طويلة من الأرقام الطاحنة أو التدريب لمدة 24 ساعة من Le Mans.

مع دعم ما يصل إلى ثلاث شاشات منحنية أو مسطحة من 30 إلى 36 بوصة وشاشة واحدة من 50 بوصة ، توفر GTA-F تجربة غامرة أثناء تحطيم دواسة الوقود وتحريك عجلة القيادة في أحدث محاكاة للسباقات. يتم تضمين قاعدة حقيبة مخصصة بحجم 442.03 مم من 344.11 ملم كجزء من الهيكل لإخراج الكمبيوتر من الأرضية وإتاحة الوصول إلى جميع المنافذ بسهولة.

يشتمل GTA-F Cooler Master Edition على طرازين يعملان بسرعة الإصدار ويمكن تشغيلهما بسهولة وإزالتهما أثناء استخدام الآخر. تُمكّن لوحة المفاتيح والماوس المُثبتة على المنصة عبر أداة الدوران ، من عمل ألعاب الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اليومي مع الأجهزة الطرفية المفضلة من Cooler Master. عندما لا تكون لوحة المفاتيح والماوس الأداة المفضلة ، ستدعم منصة تثبيت التحكم المسبق عددًا من أدوات التحكم في عجلة القيادة في السوق.

التوفر:


ستتوفر GTA-F Cooler Master Edition في الربع الأخير من عام 2019 بقيمة تقديرية تبدأ بقيمة 1000 دولار أمريكي.

اترك تعليقا