Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة CORSAIR تطلق DOMINATOR PLATINUM RGB

أعلنت شركة كورساير CORSAIR® ، الشركة الرائدة عالمياً في الأجهزة الطرفية للألعاب والمكونات أجهزة الكمبيوتر ، اليوم عن إطلاق ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR4 ، مما يرفع من قيمة DRAM الجديد الى المستوى العالمي. تقدم DOMINATOR PLATINUM RGB الأداء العالي الذي يحبه للعبي الكمبيوتر ، مع تجديد التصميم الشهير والأيقوني لـ DOMINATOR PLATINUM. يتم تجهيز جهاز بالألومنيوم بالكامل ، ورقائق الذاكرة المصنّعة باليد ، والترددات تصل حتى 4800 ميجاهرتز ، وإضاءة RGB القابلة للتخصيص – وهي الأولى من نوعها – لتكوين ذاكرة DDR4 في فئة خاصة بها.

تمثل كل وحدة من وحدات DOMINATOR PLATINUM RGB ذروة الحرفية المتميزة ، بدءاً من ثنائي الفينيل متعدد الكلور ذو 10 طبقات مخصص يضمن جودة الإشارة واستقرارها. كل رقاقة ذاكرة يتم فرزها يدويًا ويتم فحصها بدقة لضمان أوقات استجابة متقاربة وأداء عالي التردد ، مع أطقم متوفرة من 3،000 ميجاهرتز إلى 4،800 ميجاهرتز ، مع مساحة كبيرة لرفع تردد التشغيل. يبقى DOMINATOR PLATINUM RGB بارداً حتى تحت الضغط الشديد بفضل تقنية تبريد المسار الثنائي الباعث للضوء من شركة CORSAIR الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تقوم بتبريد الوحدة من خلال كل من معدّلات الألمنيوم المؤكسد .

يحتوي الشريط العلوي المصنوع من سبائك الزنك على مصابيح LED فائقة السطوع من طراز DOMINATOR PLATINUM RGB ، وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها CORSAIR طريقة تركيب LED الجديدة بالكامل. عند 0.2 مم فقط ، تتحسن مصابيح LED CAPELLIX على مصابيح LED التقليدية في كل طريقة تقريبًا قابلة للقياس ، وقادرة على التألق أكثر وتستمر لفترة أطول ، مع استخدام طاقة أقل بكفاءة أعلى للطاقة. وهذا يؤدي إلى إضاءة أكثر وضوحًا وإذهالًا من أي ذاكرة RGB أخرى متوفرة حاليًا ، دون التأثير على الأداء أو الحرارة بفضل انخفاض استهلاك الطاقة بشكل كبير.

يتيح برنامج CORSAIR iCUE التحكم القوي والتخصيص على DOMINATOR PLATINUM RGB. وتأكد من أن الذاكرة تعمل بكامل طاقتها مع مراقبة النظام في الوقت الحقيقي والتي تتعقب درجة الحرارة والتردد. يتيح لك تخصيص إضاءة RGB الديناميكية من iCUE الاختيار من بين عشرات الإضاءات المحددة مسبقًا ، أو يمكنك إنشاء أنماطك وتأثيراتك الخاصة مع التحكم الكامل في كل LED فردي. يمكن لـ iCUE أيضًا مزامنة الإضاءة عبر جميع أجهزة iCUE المتوافقة مع تأثيرات الإضاءة المعقدة على مستوى النظام.

DOMINATOR PLATINUM RGB متاح في مجموعة واسعة من القدرات والترددات وبيعها في مجموعات من اثنين ، وأربعة ، وثمانية وحدات. أصبح DOMINATOR PLATINUM RGB أيضًا أسرع طقم ذاكرة إنتاج مبرد بالهواء متوفر حاليًا مع مجموعة 4،800 ميجاهرتز ، 2 × 8 جيجابايت ، يعمل على لوحات ASUS Z390 Maximus XI GENE و Z390 Maximus XI Apex ووحدة المعالجة المركزية Intel® Core i5 8600k.

اترك تعليقا