Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Corsair تعلن عن ثلاثة ماوسات مخصصة للاعبين
الهاردوير

شركة Corsair تعلن عن ثلاثة ماوسات مخصصة للاعبين

أطلقت اليوم CORSAIR® ، وهي شركة رائدة عالمياً في الأجهزة الطرفية للألعاب ومكونات أجهزة الكمبيوتر ، ثلاثة أجهزة جديدة مخصصة للألعاب: HARPOON RGB WIRELESS و IRONCLAW RGB و M65 RGB ELITE. الظهور الأول في HARPOON RGB WIRELESS هو معيار اللاسلكي الجديد الفائق السرعة CORSAIR ، SLIPSTREAM CORSAIR WIRELESS TECHNOLOGY. من خلال إرسال زمن وصول دون المستوى 1ms إلى جهاز الاستقبال وإشارة لاسلكية أقوى من أي وقت مضى ، تم تعيين SLIPSTREAM WIRELESS على تشغيل الجيل التالي من الأجهزة الطرفية للألعاب اللاسلكية من CORSAIR ، مما يمنح اللاعبين الثقة في الانتقال لاسلكيًا حتى عندما تكون الرهانات في أعلى مستوياتها.

سيأخذ HARPOON RGB WIRELESS واحدة من أكثر الماوسات شعبية في CORSAIR ، والمدعوم من SLIPSTREAM CORSAIR WIRELESS TECHNOLOGY للحصول على أداء سريع. توفر تقنية SLIPSTREAM WIRELESS سرعة اتصال لاسلكية فائقة السرعة تبلغ 2.4 جيجا هرتز ، تنقل ضعف حزم الأجهزة اللاسلكية من الجيل السابق ، وتضمن بقاء إشارةك قوية حتى في حركة المرور اللاسلكي المكثف باستخدام تقنية Intelligent Frequency Shift (IFS). بفضل الجمع بين الثقة في الأداء اللاسلكي الجاهز للتنافس مع نطاق لاسلكي قوي يصل إلى 33 قدمًا ، يتيح لك نظام SLIPSTREAM WIRELESS تشغيلها سواء كانت على سطح المكتب أو الأريكة.

لا يتوقف HARPOON RGB WIRELESS عند الاتصال بـ SLIPSTREAM WIRELESS فقط – يمكن للاعبين أيضًا اختيار الاتصال باستخدام اتصال Bluetooth منخفض أو اتصال سلكي USB ، مما يجعل الاتصال بأي كمبيوتر سطح مكتب أو كمبيوتر محمول أو حتى جهاز هاتف محمول أمرًا سهلاً. يأتي جهاز HARPOON RGB WIRELESS صغير الحجم بوزن يصل إلى 99 غرامًا ، ويأتي مزودًا ببطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن تصل إلى 60 ساعة من عمر البطارية اللاسلكي * ، ومستشعر بصري بقدرة 100 نقطة في البوصة ، وست أزرار قابلة للبرمجة بالكامل ، وإضاءة RGB متكاملة قابلة للتهيئة في CORSAIR برنامج iCUE. مع أحدث التقنيات اللاسلكية والمزايا الكاملة للمميزات التي يحتاجها اللاعبين ، يوفر HARPOON RGB WIRELESS حرية لاسلكية مع أداء سلكي.

تم تصميم IRONCLAW RGB خصيصًا للأيدي الكبيرة ومقبضات اليد ، وسيغير اللعبة اللاعبين الذين يجدون أن الماوسات التقليدية صغيرة إلى حد ما. وبفضل جهاز الاستشعار البصري الأكثر تطوراً من CORSAIR حتى الآن ، تم تطوير PMW3391 المخصص بالتزامن مع Pixart الرائدة في الصناعة ، يمكن للمستخدمين ضبط حساسية تصل إلى 18،000 نقطة في البوصة في 1 خطوات DPI للتتبع الدقيق للغاية والقابل للتخصيص. كاملة مع سبعة أزرار قابلة للبرمجة بالكامل ، وإضاءة RGB ديناميكية ذات منطقتين ، وتخزين ملف التعريف على متن الطائرة في حين لا يزال وزنها 105 غرام فقط ، فإن النصر في متناول اليد مع IRONCLAW RGB

تقريبًا من تشكيلة CORSAIR CES ، تقوم M65 RGB ELITE بترقية تصميم CORSAIR M65 المميز بثروة من التحسينات الجديدة استنادًا إلى ردود ألاف من مستخدمي M65. وقد تم تجهيزه الآن مع نفس جهاز استشعار بصري 18،000 DPI من الجيل التالي مثل IRONCLAW RGB ، و M65 RGB ELITE أكثر دقة ودقة من أي وقت مضى ، مع حساسية قابلة للتعديل بزيادات 1 DPI. باستخدام إطار من الألومنيوم المتين ، تم تقليل الوزن الأساسي M65 RGB ELITE بأكثر من 15٪ إلى 97 جرام ، مع نظام وزن مضبوط يمكنه زيادة الوزن إلى 115 جرامًا وتعديل مركز الجاذبية إلى
تتناسب تمامًا مع أسلوب لعبك. مع مجموعة زر جانبي مُعاد تصميمها مع زر قناص مريح يقلل على الفور من حساسية الإضاءة RGB الديناميكية على ذبذبات سريعة ، ومفاتيح Omron ذات تصنيف نقرتين بحجم 50 مليون ومُخزّن للملف الشخصي على اللوحة ، يعد M65 RGB ELITE تحديثًا متطورًا الماوس CORSAIR الأكثر شهرة ودائم.

مهما كان حجم يدك أو قبضتك أو تفضيلك اللاسلكي أو نوع اللعبة المفضل لديك ، فإن HARPOON RGB WIRELESS و IRONCLAW RGB و M65 RGB ELITE تقدم مجموعة متنوعة من الميزات للاعبين من جميع الأنواع للعثور على ماوس الألعاب CORSAIR المثالي لهم.

اترك تعليقا