Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Corsair تعلن عن رامات بسعة 32 جيجا من ذاكرة VENGEANCE LPX DDR4
الهاردوير

شركة Corsair تعلن عن رامات بسعة 32 جيجا من ذاكرة VENGEANCE LPX DDR4

أعلنت Corsair اليوم عن إضافة رامات بسعة 32 جيجا إلى مجموعتها من ذاكرة VENGEANCE LPX DDR4 عالية الأداء، مما يسمح لمنشئي أجهزة الكمبيوتر بتجهيز أنظمتهم بمزيد من ذاكرة DDR4 أكثر من أي وقت مضى. لطالما كانت VENGEANCE LPX الاختيار الأول لبناة أجهزة الكمبيوتر المخصصة الذين يبحثون عن ترددات عالية ورفع تردد التشغيل الطموح ، وهذا التقليد مستمر مع إطلاق وحدات بسعة 32 جيجابايت – وهي المرة الأولى التي يتم فيها إتاحة هذه السعة من DRAM المتميزة على نطاق واسع للمستهلكين في حجم قياسي وحدة DDR4

تتميز الوحدات الجديدة بنفس الحرفية والجودة التي يتوقعها عملاء CORSAIR من اسم VENGEANCE LPX. تم اختبار وحدات VENGEANCE LPX 32GB DDR4 المعيارية بشكل قياسي لاختبار التوافق بشكل كبير مع معظم اللوحات الرئيسية DDR4 الحالية ، والمصممة لرفع تردد التشغيل عالي الأداء مع مُسخن الألمنيوم الخالص ، ومتوفر بألوان متعددة لتتناسب مع مظهر نظامك. عند بدء التشغيل بترددات تصل إلى 2،400 ميجا هرتز و 2،666 ميجا هرتز في مجموعات من الوحدات النمطية 1x أو 2x أو 4x و 8x أو 3،000 ميجا هرتز في مجموعات مكونة من وحدات 1x و 2x ، فمن المؤكد أنك ستجد تكوينًا يلائم جهاز الكمبيوتر المخصص الخاص بك ويستعيد ذاكرته سعة تصل إلى 128 جيجابايت على فتحة 4-DIMM الرئيسية ، وما يصل إلى 256 جيجابايت على اللوحات الرئيسية ذات فتحة 8-DIMM لسطح المكتب.

تطلق CORSAIR اليوم أيضًا ذاكرة TUF Gaming VENGEANCE RGB PRO DDR4 الجديدة في مجموعات بسعة 16 جيجابايت (8 ميجابايت × 2). تفخر CORSAIR بأن تكون شريكا في ASUS TUF Gaming Alliance ، مع ذاكرة RGB متميزة توفر جمالية TUF Gaming المتميزة ، والمضمونة للتوافق مع أي لوحة TUF Gaming للألعاب.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت جميع ذاكرة CORSAIR RGB DDR4 متوافقة الآن مع التحكم في اللوحة الأم ASUS Aura Sync RGB. باستخدام مكون Aura Sync سهل التثبيت إلى جانب برنامج CORSAIR iCUE ، أصبح بإمكان المستخدمين الآن اختيار التحكم في إضاءة ذاكرة RGB الخاصة بهم من خلال برنامج ASUS Aura Sync أو CORSAIR iCUE. يمكن للمستخدمين العثور على إرشادات التثبيت والإضافات المطلوبة في CORSAIR.com.

اترك تعليقا