Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Noctua تكشف عن مركبها الحراري NT-H2
الهاردوير

شركة Noctua تكشف عن مركبها الحراري NT-H2

كشفت شركة Noctua اليوم NT-H2 ، والذي يعتبر الجيل الثاني المحسن الإضافي من مركبتها الحرارية الهجينة. حيث يجمع مع NT-H2 بين مميزات NT-H1 المميّزة وسهولة الاستخدام العالية والثبات على المدى الطويل مع تركيبة دقيقة وجديدة من الجسيمات الدقيقة للحصول على أداء حراري أفضل ، وهو عبارة عن عجينة متحمسة لتلبية أعلى المتطلبات. في نفس الوقت ، قدمت Noctua أيضاً مجموعة جديدة كبيرة من 10g من NT-H1 بالإضافة إلى NA-SCW1 ، مجموعة من 20 مناديل تنظيف مثالية لإزالة المركب الحراري بطريقة سريعة ونظيفة وفعالة.

“قدم لأول مرة في عام 2007 وشحن مع مبردات وحدة المعالجة المركزية عالية الجودة لدينا لأكثر من 10 سنوات ، وقد أثبتت لدينا مركب حراري NT-H1 أدائها الممتاز في الاختبارات والاستعراضات لا تعد ولا تحصى” ، ويقول رولاند موسيج (الرئيس التنفيذي لشركة Noctua). “لقد تم اختياره مرارا وتكرارا من قبل محترفي رفع تردد التشغيل وعشاق الأجهزة في جميع أنحاء العالم ، ليس فقط من أجل كفاءته ولكن أيضًا من أجل سهولة التطبيق والتنظيف. اليوم ، نحن فخورون بتقديم الجيل الثاني الجديد من طراز NT-H2 الذي يقدم أداءً أفضل! “

علاوة على تحسين NT-H1 الحائز على العديد من جوائز ، يستخدم NT-H2 خليطًا جديدًا دقيقًا من الجسيمات الدقيقة لأكسيد الفلز للحصول على مقاومة حرارية أقل وسماكة خط سندات مخفضة عند ضغوط التركيب المعتادة. هذا يسمح لها بتحقيق أداء أفضل في معظم سيناريوهات التطبيق. في الاختبار الداخلي المعياري لـ Noctua في المنصات المختلفة وأحمال الحرارة ، تم تحقيق درجات حرارة منخفضة تصل إلى 2 درجة مئوية.

تمامًا مثل NT-H1 ، لا يتطلب NT-H2 فترة انقطاع ، نظرًا للاستقرار الممتاز على المدى الطويل ، يمكن استخدامه على وحدة المعالجة المركزية لمدة تصل إلى 5 سنوات. كلا المعاجين غير موصلة كهربائياً وغير متآكلة ، لذلك لا يوجد خطر للدوائر القصيرة وهي آمنة للاستخدام مع جميع أنواع خافضات الحرارة.

سيأتي الطراز NT-H2 في عبوات قياسية مقاسها 3.5 غرام و 10 جرام كبيرة تشمل ثلاث مناديل للتنظيف (NG-CW1) وثلاث (10 جرام) لتنظيف سهل. مبللة مسبقًا بمزيج تنظيف مخصص ، تعتبر هذه المناديل مثالية لتنظيف وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات (GPU) وسطح تلامس خافضات الحرارة بطريقة سريعة وفعالة. وللمستخدمين المتحمسين الذين يخلعون مبرداتهم ويثبتونها بشكل متكرر ، فإن مناديل NA-CW1 متوفرة بشكل منفصل في مجموعة من 20 (NA-SCW1).

بالإضافة إلى مناديل تنظيف NT-H2 و NA-SCW1 الجديدة ، قدمت Noctua أيضًا حزمة 10g جديدة من NT-H1. على الرغم من أن المعجون المشهور متوفر حتى الآن في حزمة سعة 3.5 جرام ، إلا أن الإصدار الجديد 10g مثالي لمستخدمي الطاقة أو لمعالجات كبيرة مثل AMD’s Threadripper (TR4) أو LGA3647 من إنتل التي تتطلب كميات كبيرة من المركب الحراري.

الأسعار والتوافر
ستتوفر جميع الموديلات عبر Amazon و eBayفي Noctua في غضون الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقا