Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Sharkoon Technologies تعلن عن مزود طاقة WPM Gold ZERO
الهاردوير

شركة Sharkoon Technologies تعلن عن مزود طاقة WPM Gold ZERO

شركة Sharkoon Technologies هي المورد الدولي لمكونات الكمبيوتر وملحقاته التي تتميز بالأداء بسعر معقول. Sharkoon تقدم الآن WPM Gold ZERO. هذه وحدة تزويد طاقة معتمدة من نوع 80 PLUS Gold تستخدم تقنية حالية ومصنعة بمكونات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح التثبيت الأنيق داخل غلاف الكمبيوتر الشخصي ممكنًا بفضل التكوين شبه المعياري لتوصيلات الكابلات.

كفاءة معتمدة

نظرًا لكفاءة تصل إلى 90 في المائة ، تم اعتماد WPM Gold ZERO بـ 80 PLUS Gold. تتحقق هذه الشهادة من التحسين الاستخدام الطاقة وتوفر ضمانًا بأن الجهاز سيوفر الطاقة الكهربائية بشكل سلس.

WPM Gold ZERO (1)

تقنية LLC الحديثة

مع WPM Gold ZERO ، تعتمد Sharkoon على أحدث التقنيات بما في ذلك تقنية LLC. التي تضمن خسائر تبديل منخفضة وبالتالي تمكن من كفاءة أعلى. من خلال التصميم التكنولوجي لمصدر الطاقة واستخدامه للمكونات المتميزة ، يتم تقليل مستويات الضوضاء والحرارة إلى الحد الأدنى.

وظيفة RPM ZERO لعملية صامتة

بالإضافة إلى المكونات عالية الجودة ، قام Sharkoon بتجهيز الجهاز بوظيفة ZERO RPM. كما يوحي اسم هذه الوظيفة ، فإن هذا يؤدي إلى تعليق دوران مروحة وحدة تزويد الطاقة بأحمال منخفضة إلى معتدلة لتمكين العملية الصامتة. إذا كان النظام مطلوبًا فيما بعد ، فيتم إعادة تنشيط تدوير المروحة.

WPM Gold ZERO (2)

RYZEN متوافق وشبه وحدات

يسمح التصميم شبه المعياري بالتركيب الأنيق وغير المعقد لمصدر الطاقة ، ويمكن اختيار الكابلات وتثبيتها وفقًا لاحتياجات المستخدم. الاستثناءات لذلك هي كبلات ATX واتصالات وحدة المعالجة المركزية 4 + 4 دبوس. يوفر كابل وحدة المعالجة المركزية الطاقة المثلى أيضًا للأنظمة عالية الأداء. يمكن تشغيل حتى أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على معالجات AMD RYZEN بدون أي محولات إضافية عبر أحد مآخذ توصيل PCIe / CPU ، والتي يمكن استخدامها أيضًا للاتصال ببطاقات الرسومات.

السعر والتوافر

يتوفر مزود الطاقة WPM Gold ZERO من Sharkoon الآن بثلاث فئات من الأداء: سعر التجزئة المقترح لإصدار 550 واط هو 74.90 يورو. بالنسبة للإصدارين 650 W و 750 W ، تكون الأسعار المقترحة هي 79.90 يورو و 84.90 يورو على التوالي.

اترك تعليقا