Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Noctua تكشف اليوم عن مبرد NH-U12A

قدمت Noctua اليوم مبرد وحدة المعالجة المركزية الجديد NH-U12A عالي الجودة. إن NH-U12A هو أحدث جيل من سلسلة U12 الحائزة على الجوائز من Noctua والتي تحتوي مروحة 120 ملم. تم تصميمه بشكل دقيق ، وهو يجمع بين اثنين من مراوح NF-A12x25 PWM 120mm من الطراز Noctua مع غرفة تبريد مصممة بالكامل تضم 7 مواسير حرارية ومساحة زعنفة إضافية لتبديد الحرارة الفائق. وبهذه الطريقة ، فإن NH-U12A يمكن أن ينافس أداء العديد من أجهزة التبريد بحجم 140 مم مع توفير علبة من فئة 120 ملم وتوافق PCIe.

“كان NH-U12 الأصلي أول منتج قدمناه في عام 2005 ، وكانت سلسلة U12 في لب مجموعة منتجاتنا منذ ذلك الحين ،” يوضح Roland Mossig (المدير التنفيذي لشركة Noctua). “اليوم ، نحن فخورون بمواصلة هذا الإرث الناجح من خلال تقديم الجيل الخامس الذي يوفر أداء أفضل في التبريد الهادئ ، والذي يمكّنها من التنافس مع وحدات أكبر بكثير مع توفير التوافق الفائق. باختصار ، يعد NH-U12A خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن مبرد متطور خالٍ من المتاعب لدمجه في معظم الأجهزة. “

تم تقديم سلسلة NH-U12 من Noctua لأول مرة في عام 2005 ، وقد فازت بأكثر من 600 جائزة وتوصية من مواقع ومجلات الأجهزة الدولية الرائدة. إن NH-U12A هو أحدث إضافة إلى هذه السلسلة المرموقة التي وضعت نفسها كمعيار للمبردات الهادئة عالية الجودة مقاس 120 ملم. بفضل نسق حراري منقح بالكامل ومُحسّن تمامًا ، تبلغ مساحة سطح الزعنفة 37٪ (مقارنةً بـ NH-U12S) وتهيئة دفع / سحب مزدوجة المروحة تستخدم تقنية NF-A12x25 الجديدة والحديثة مراوح ، NH-U12A يدفع مغلف الأداء في فئة 120 مم ويمكن أن يتطابق مع أو حتى يتفوق على العديد من مبردات بحجم 140 مم.

في الوقت نفسه ، يوفر NH-U12A مزايا كبيرة في توافق ذاكرة الوصول العشوائي والحالة وتوافق PCIe مقارنةً بمبردات الفئة الأكبر مقاس 140 مم: نظرًا لتصميمه غير المتماثل ، فإنه لا يثقل كاهل فتحات RAM على اللوحات الأم Intel® LGA115x و AMD AM4 يضمن سهولة الوصول والتوافق بنسبة 100 ٪ مع الوحدات التي تحتوي على رشاشات حرارية طويلة. بقدر ما يتعلق الأمر بتوافق الحالة ، يكون المبرد الذي يبلغ طوله 158 مم قصيرًا بما يكفي لتناسب معظم حقائب البرج الحديثة أو المتوسطة الارتفاع. يبلغ عرضه 125 مم (بما في ذلك مقاطع المروحة والمروحة) ، يظل NH-U12A واضحًا من أعلى فتحة PCIe على معظم اللوحات الأم ATX أو Micro-ATX القياسية ، مما يضمن التوافق الأمثل مع إعدادات GPU المتعددة.

يعد NH-U12A خيارًا فاخرًا يجمع بين الأداء المتميز والتوافق الممتاز مع نظام SecuFirm2 ™ الموثوق والمُصنَّف متعدد المنافذ ومُركب NT-H1 الحراري المُثبت من Noctua وضمان المصنع الكامل لمدة 6 سنوات. والهدوء المتميز للعملية.

اترك تعليقا