Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

خبر صحفي – احتفال Mad Gala يصل إلى ببجي موبايل ويقدم جوائزًا ضخمة للجمهور

أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILEعن مهرجان ببجي موبايل Mad Gala والذي سيأتي بتحديات مجنونة وجوائز رائعة لجميع لاعبي ببجي موبايل! سيشهد الحدث مشاركة عددٍ من صناع المحتوى المعروفين في تحديات مجنونة مع منح الجمهور فرصة الفوز بجوائز ضخمة.

وفي الفترة من الثاني والعشرين وحتى السادس والعشرين من يونيو، سيشارك عددٌ من صُناع المحتوى الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم في تحديات في العالم الحقيقي لاختبار مهاراتهم في ببجي موبايل مع منح جوائزٍ قيمة للجمهور. وتشمل قائمة المشاركين من صناع المحتوى -على سبيل المثال لا الحصر- Powerbang و Typical Gamer و BrookeAB و ThesaurusPG و chocoTaco و Rollexxx. وسيتعين على المشاركين إتمام تحدياتهم في منافسات مختلفة، بما في ذلك كايروكي ببجي موبايل ومنافسات Frying Pan وأكثر، على أن يتم بث الفعاليات والتحديات مباشرةً.

وسيتمكن المشاهدون لا من الاستمتاع بالعروض والتحديات فحسب، بل -واعتمادًا على البلد- سيحظون بفرصةٍ للفوز بجوائز يمكن أن تشمل أزياء داخل اللعبة وبطاقات هدايا وهواتف ذكية بل وحتى أجهزة ألعاب منزلية. تابع قنوات ببجي موبايل على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة مواعيد التحديات وكيفية المشاركة وتفاصيل الجوائز على فيسبوك وإنستاجرام وتويتر ويوتيوب.

اترك تعليقا