Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

موسم DISCO FEVER مُتاح الآن للعبة ROLLER CHAMPIONSTM

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Disco Fever، وهو الموسم الجديد للعبة Roller Champions، بات متوفراً الآن مجاناً لأجهزة Xbox One و PlayStation® 4، و Xbox Series X|S و PlayStation® 5 (عبر ميزة التوافق المُسبق) و Windows PC (عبر متجر Ubisoft، والآن متجر Epic Games). كما تصدر اللعبة اليوم على أنظمة Nintendo Switch™.

يجلب موسم Disco Fever ابتداءً من 21 يونيو / 22 ذو القعدة  أطوار لعب وعناصر وخرائط جديدة تحمل سمة الديسكو للعبة الفرق الرياضية التنافسية المجانية. باتت ساحة الانطلاق الجديدة Brooklyn Court متوفرة الآن، مع صدور حلبتين أخرتين هما Venice Beach Park و Liberty Arena في 23 يونيو / 24  ذو القعدة و 4 يوليو / 5 ذو الحجة للاعبين، واللتين تجمعان المعجبين ليصبحوا أبطالاً. وبالإضافة إلى الخرائط الجديدة، ستظل خرائط الموسم الأول متاحة للجميع للاستمتاع بها. يقدم Disco Fever أيضاً طور اللعب الجديد والمثير Arena 8، والذي يقع في حلبة مبتكرة ويتحدى اللاعبين المخضرمين والجدد على حد سواء. وللاستمتاع والاسترخاء بين المباريات، تقدم منطقة التزلج الآن لعبتين مصغّرتين، واللتين سيتم تقديمهما خلال الموسم لفترة محدودة وهما: Star Dash و Star Dash Supernova، حيث يتعين على المشاركين جمع معظم النجوم لكسب المعجبين وفتح المكافآت.

وتعود تذكرة Roller مع إطلاق الموسم الجديد وتقدم عناصراً تحمل سمة الديسكو سواء في المسارات المجانية أو المتميزة. ونظراً لأن Disco Fever أطول من الموسم الأول، فهناك الآن ضعف عدد المستويات عما كان من قبل للسماح للاعبين بتخصيص شخصياتهم الأسطورية! وبالإضافة إلى عناصر التخصيص الجديدة، فإن التحسينات على الواجهة البصرية والأغاني الجديدة وميزات جودة الحياة في انتظار اللاعبين مع هذا التحديث.

واحتفالاً بإطلاق موسم Disco Fever، سيتم مضاعفة عدد جميع المعجبين الذين كسبهم اللاعبون خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من 25 يونيو / 26 ذو القعدة الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، وحتى 27 يونيو / 28 ذو القعدة 7 مساءً بتوقيت السعودية! استعدوا للانطلاق نحو المجد، وابدأوا رحلتكم اليوم عن طريق تنزيل لعبة Roller Champions مجاناً عبر الرابط: https://ubi.li/JUMQo.

للمزيد من المعلومات حول اللعبة، يرجى زيارة: www.rollerchampions.com.

اترك تعليقا