Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

شركة UBISOFT تعلن عن صدور لعبة WATCH DOGS®: LEGION في 29 أكتوبر 2020

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي الأول Ubisoft Forward أن لعبة Watch Dogs: Legion تصدر بتاريخ 29 أكتوبر 2020 / 12 ربيع الأول على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 و Stadia، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Uplay. كما ستتوفر اللعبة عبر UPLAY+*، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وستصدر Watch Dogs: Legion أيضاً على Xbox Series X و PlayStation®5 عند إطلاق المنصتين. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر كافة المنصات منذ الإطلاق، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بُنيت Watch Dogs: Legion مع مفهوم الجيل التالي، وتقدم آلية ’العب كأي شخص‘، والتي تعد ابتكاراً غير مسبوق بأسلوب اللعب من استديو Ubisoft فرع تورنتو**، وهو الاستديو وراء تطوير لعبة Watch Dogs: Legion. تفتح آلية ’العب كأي شخص‘ مدينة لندن بأكملها أمام اللاعبين ليختاروا منها أعضاء المقاومة خاصتهم. يمكن تجنيد أي شخص تقع عليه عينيك في العالم المفتوح واللعب به، ويمتلك كل منهم شخصيته الفريدة وقصته ومجموعة مهاراته الخاصة به. كما ستوفر Watch Dogs: Legion دعماً لتقنية تتبع الأشعة DirectX Raytracing على Xbox Series X، ودعماً كاملاً لتقنية تتبع الأشعة على أجهزة الحاسب المزودة ببطاقات Nvidia RTX مما يضفي انعكاسات تتبع الأشعة بالوقت الحقيقي على شوارع لندن. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون Watch Dogs: Legion على Xbox One أو PlayStation 4 من ترقية اللعبة إلى نسخة الجيل التالي (Xbox Series X أو PlayStation 5) من دون أية تكلفة إضافية***.

في Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، هيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن وملأوا الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وبصفتهم أعضاءً في DedSec، سيواجه اللاعبون بعض الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

تسمح Watch Dogs: Legion للاعبين بتجنيد أي شخص تقع عليه أعينهم في العالم المفتوح ليكونوا جزءاً من مقاومة DedSec  مع ما يصل إلى 40 شخصية في وقت واحد. ويمنح إطار لندن اللاعبين الخلفية المثالية لتجنيد شخصيات من جميع الأنواع التي يمكن تصورها في مقاومتهم، والتي تمتلك كل منها مهاراتها وأسلحتها الخاصة بها، ابتداءً من عميل في جهاز الاستخبارات البريطاني (MI6) إلى ملاكم بالأيدي العارية، من هاكر عبقري إلى سائق هروب، أو من مهووس بكرة القدم إلى سيدة مسنة مغمورة. ويستطيع اللاعبون تجسيد أي شخصية من قائمة مجنديهم والتعامل مع المواقف بالطريقة التي يفضلون، سواء الهجوم من السماء أثناء ركوب آلة شحن مسيرة كعامل بناء، أو من البر كجاسوس يستخدم معدات عالية التقنية مثل ساعة تشويش الأسلحة ونموذج أولي لسيارة تطلق الصواريخ، الخيار بين يدي اللاعب.

وبالإضافة إلى ما سبق، أعلنت شركة Ubisoft عن النسخة الذهبية والنسخة المطلقة ونسخة المقتنين**** من لعبة Watch Dogs: Legion:

  • النسخة الذهبية: تحتوي على اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية، بما في ذلك توسعات قصة جديدة، ومهمات DedSec إضافية، و 4 أبطال فريدين، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت 2014، والمزيد.
  • النسخة المطلقة: تحتوي على النسخة الذهبية والمحتوى المطلق الرقمي، والذي يتضمن حالة VIP لمدة 4 أسابيع لكسب عملة بشكل أسرع وأقنعة جديدة.
  • نسخة المقتنين: تحتوي على النسخة المطلقة، بالإضافة إلى قناع LED Ded Coronet طبق الأصل وكتيب معدني (SteelBook®) حصري، ومجموعة من 3 ملصقات وملصق دعائي مطبوع على الوجهين، جميعها مستوحاة من عالم اللعبة، ودخول فوري على القناع في اللعبة. نسخة الهواة حصرية لمتجر Ubisoft.

للمزيد من المعلومات حول Watch Dogs: Legion، يرجى زيارة watchdogs.com، والانضمام إلى النقاش باستخدام الهاشتاج #watchdogslegion.

اترك تعليقا