Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

شركة Ubisoft تكشف عن تفاصيل الإصدار القادم من Ubisoft Forward

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن المزيد من التفاصيل حول الإصدار الأخير من Ubisoft Forward الذي ينطلق مباشرة في 12 يونيو / 2 ذو القعدة تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت السعودية. يتوفر الحدث للمشاهدة عبر ubisoft.com/Forward وقناة UbisoftME على يوتيوب، وهو جزء من معرض E3 الرقمي لهذا العام، والذي يستعرض مجموعة متنوعة من المحتويات من بينها عناوين مفضلة لدى المعجبين، وعناوين معلن عنها حديثاً، وبعض المفاجآت.

تبدأ جزئية ما قبل العرض في تمام الساعة 9 ليلاً بتوقيت السعودية، مع أخبار وتحديثات حول ألعاب مثل For Honor و Trackmania و The Crew 2 و Brawlhalla و Watch Dogs: Legion، والمزيد من فرق Ubisoft.

يستعرض المؤتمر الرئيسي، والذي ينطلق تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت السعودية، الجزء الرئيسي التالي من سلسلة Rainbow Six، والذي كان يعرف سابقاً باسم Rainbow Six Quarantine، مع عرض عالمي أول لأسلوب اللعب، وعروض تكشف هذه اللعبة التعاونية الجديدة كلياً للمرة الأولى. ويتضمن المؤتمر أيضاً تفاصيلاً أكثر حول Far Cry 6، اللعبة التي تدور أحداثها في دولة خاضعة لهيمنة الديكتاتور ’أنطون كاستيو‘، الذي يمثله صوتياً النجم ’جانكارلو إيسبوسيتو‘. بالإضافة إلى أخبار حول Riders Republic، وهي لعبة العالم المفتوح بالطور التعاوني القادمة التي تقع في أمريكا الشمالية. إلى جانب أخبار جديدة حول المحتويات القادمة للعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Rainbow Six Siege، بالإضافة إلى تفاصيل مسلسل Mythic Quest الذي يعرض على شبكة Apple TV+، وفيلم Werewolves Within الذي يصدر قريباً، وكلاهما من إنتاج Ubisoft Film & Television. ستتم ترجمة هذا المقطع بالكامل إلى العربية من أجلكم!

وبعد انتهاء المؤتمر الرئيسي، في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت السعودية، تنطلق فقرة ما بعد العرض والتي تتضمن موجز مجتمع Rainbow Six Siege لإطلاع اللاعبين على آخر الأخبار، بالإضافة إلى نقاش معمق مع مطوري Siege حول كيفية تصميمهم لأحدث إضافة إلى قائمة العملاء، وهي العميلة Thunderbird من عملية North Star. كما سيحتوي الحدث على عدة كشوفات جديدة مثل قلادات الباثين للموسم 2 العام 6، وحزمة Community Artist، وحزمة شراكات برنامج Sixth Guardian. وسيقدم المطورون نظرة أعمق على الإعلانات التي تم الكشف عنها خلال الحدث الرئيسي، وستتاح الفرصة للاعبين للفوز ’بقلادة المعجبين‘ الحصرية عبر برنامج Twitch Drops.

في محاولة مستمرة لجعل Ubisoft Forward سهل الوصول لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، فإن مشاهدة المؤتمر الرئيسي عبر ubisoft.com/Forward  يوفر ترجمة إلى 12 لغة مختلفة منها العربية. كما ستتم ترجمة جزئية ما قبل العرض والمؤتمر الرئيسي إلى لغة الإشارة الأمريكية، مع وصف صوتي للمؤتمر الرئيسي باللغة الإنجليزية.

وفي هذا السياق أوضح آلان كوري، المدير التنفيذي لشركة Ubisoft فرع أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “لا نطيق الانتظار لمشاركة المزيد حول مجموعة ألعابنا القادمة في Ubisoft Forward كجزء من مؤتمر E3 الرقمي لهذا العام. هذه دائماً لحظة مرتقبة للغاية بالنسبة إلى قطاعنا وفرصة للاحتفال بالمحتويات والإبداعات الجديدة. ونحن فخورون بعرض مثل هذه المجموعة المتنوعة من الألعاب التي تحتوي على أشياء تلائم كل نوع من اللاعبين، دون أن ننسى بعض المفاجآت بالطبع”.

يستطيع اللاعبون متابعة الحدث عبر ubisoft.com/Forward، و تويتش، و يوتيوب، والانضمام إلى النقاش عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #UbiForward في 12 يونيو / 2 ذو القعدة ومعرفة المزيد مع تغطية Ubisoft News المستمرة قبل وبعد الحدث.

اترك تعليقا