Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شور تعلن عن توفر مجموعة منتجات STEM ECOSYSTEM™ في الامارات العربية المتحدة

يفترض أن تعالج تقنيات وأدوات الصوت المشكلات الحقيقية التي يواجهها المستخدمون ومتخصصو تقنية المعلومات وفنيو الصوت والصورة كل يوم من أجل تعزيز كفاءة العمل في نمط الأعمال الهجين السائد حالياً. ويدرك الجميع أن الابتكارات في مجال جودة الصوت ضرورية لإجراء اجتماعات ذات قيمة عالية وتحسين تجربة حضور الاجتماعات وجهاً لوجه وعن بُعد.

لكن الحصول على جودة أفضل للصوت لا يجب بالضرورة أن يكون أمراً معقداً. فمع حلول Stem Ecosystem الحائزة على العديد من الجوائز، يحظى أي شخص بحرية جمع الأجهزة وتوصيلها معاً لإنشاء نظام التقاط الصوت المثالي في أي مساحة عمل. ولأن منتجات Stem Ecosystem مصممة لأي شخص وأي نوع من الغرف، يمكن للعملاء تصميم غرف الاجتماعات وإدارتها بسهولة أكبر في وقت قصير مع الالتزام بحدود الميزانية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الأجهزة بدعمٍ من منصة قوية مليئة بالأدوات المصممة لتسهيل عملية اعتماد التقنيات الجديدة.

وقال جاكوب ماراش، المدير التنفيذي لشركة ستيم أوديو: “يمكن إنشاء تجربة صوتية مخصصة ومثالية مع حلول Stem Ecosystem”. وأضاف: “يسرنا توفير منتجات شركة ستيم أوديو للعملاء في جميع أنحاء العالم وتقديم مجموعة كاملة من المنتجات التي تناسب جميع الاستخدامات، سواء كانت تتطلب نظاماً متكاملاً أو منتجاً يمكن للمستخدم تركيبه بنفسه”.

وتشمل منتجات Stem Ecosystem مكبرات صوتية جدارية ومكتبية، وميكروفون سقفي يمكن تثبيته في أي غرفة ويعمل عبر المكبرات الصوتية المتصلة بالشبكة، بالإضافة إلى أنظمة تحكم مخصصة للمجموعة الصوتية بأكملها:

مجموعة Stem الجدارية: تضمن هذه المجموعة أنقى درجات الصوت، فهي مُجهزة بـ 15 ميكروفوناً تعمل على التقاط وتنقية الصوت، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المكبرات الصوتية ومضخمات الصوت.

مجموعة Stem المكتبية: صُممت هذه المجموعة للتوافق مع المكاتب والتجهيزات المسطحة، وتتضمن تسعة ميكروفونات لالتقاط الصوت ومكبر صوتي مُوجّه للأسفل للحصول على أعلى مستويات الأداء.

مجموعة Stem للسقف: تأتي مصفوفة السقف المكونة من 100 ميكروفون بخيارين للتركيب (الوضع المنخفض أو المعلق) وثلاثة أوضاع لشعاع التغطية من أجل تحقيق تغطية استثنائية للمتحدثين.

مكبر Stem الصوتي: صُمم لمنح المستخدمين حرية توصيل الصوت إلى أي مكان في الغرفة، وهو عبارة عن مكبر صوتي خارجي مع ثلاثة خيارات للتركيب ونظام تشغيل قوي لتوفير صوت استثنائي في أي غرفة للاجتماعات.

وحدة Stem المركزية: عند استخدام أكثر من جهاز من مجموعة Stem Ecosystem في الغرفة، تتيح وحدة Stem المركزية لهذه الأجهزة المتعددة من التواصل معاً والعمل بكفاءة أكبر. وتتوافق الوحدة مع جميع أنواع الأجهزة الأخرى، حيث تُجهز بمنفذ USB من النوع B ومنفذ إيثرنت ومنفذ لشبكات Dante® الرقمية وموصل طرفي لتوصيل المكبرات الصوتية الخارجية كما تدعم تقنية الصوت عبر الإنترنت.

وحدة التحكم Stem: وحدة تحكم تعمل باللمس يمكن توصيلها بالشبكة من خلال منفذ إيثرنت. وتوفر وحدة التحكم إمكانية الدخول إلى منصة Stem Ecosystem وإدارتها عن بُعد. كما يمكن استخدامها كوحدة تحكم في الاجتماعات مع منصات مؤتمرات الفيديو. وتحصل جميع أجهزة Stem Ecosystem على الطاقة اللازمة للعمل باستخدام تقنية الطاقة عبر الإيثرنت بلاس (PoE+). كما تتميز بسهولة تثبيتها عن طريق متخصصي تقنية المعلومات وأنظمة الصوت الذين يبحثون عن حلٍ مثاليٍ قابل للتطوير يناسب غرف الاجتماعات العادية أو الفصول التعليمية التي ليس لها أي متطلبات خاصة.

وتوفر أجهزة Stem Ecosystem تجربة صوتية فائقة الجودة مدعومة بالبنية التحتية من شركة شور الحائزة على الجوائز. وتتوافق منتجات Stem Ecosystem مع متطلبات أي مؤسسة مهما كان حجمها، بدءاً من مساحات العمل الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة أو الجامعات.

وقال روب سميث، المدير الأول لمبيعات الأنظمة في شركة شور: “تعتبر منتجات Stem Ecosystem حلاً مناسباً للمؤسسات التي تسعى للحصول على تجربة استثنائية وقابلة للتخصيص، وتساعد المستخدمين على توفير الأموال من خلال منهجية سهولة التركيب”. وأضاف: “يمكن لشور الآن أن توفر مجموعة أكثر تنوعاً من الحلول الصوتية لجميع أنواع العملاء”.

لمزيد من المعلومات عن منتجات Stem Ecosystem، يرجى الاتصال بممثل المبيعات المحلي أو يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.shure.com/stem

اترك تعليقا