Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

شركة الساعات الذكية Amazfit باتت متوفرة في السوق السعودي

بدأت العلامة التجارية Amazfit بيع ساعاتها في المملكة العربية السعودية بعد أن تواجدت في 90 دولة حول العالم، تتميّز ساعات امازفت بدمج الموضة مع التكنولوجيا المبتكرة لتكون ساعاتها الذكية مربوطة بجوانب الحياة الشخصية وتطوير الجوانب اللياقية، وقد أطلقت شركة امازفت حساباتها @amazfitsaudi في منصات التواصل الإجتماعي السعودية في اليوم الأول من فبراير 2022.

تهدف Amazfit بالموازنة بين أسلوب الحياة وتحسين الأنشطة اليومية للمستخدمين من خلال الإبتكار الديناميكي الذي يوفر مواكبة الإتجاهات والتطور التقني ويلبي احتياجات المستخدمين.

توفر شركة Amazfit أكثر من نوع لساعاتها الذكية لتناسب جميع الفئات، وتتميّز ساعات Amazfit والتي تستهدف المجتمع الرياضي والمهتم وعشاق الأناقة،  بشاشة فائقة الوضوح ولإدارة صحية سهلة على مدار 24 ساعة، بنظام تشغيل متطور، وتدعم ساعات امازفت نظام الشحن السريع، ومن أهم مميزات ساعات Amazfit تتبع نسبة الأكسجين في الدم لتمكن المستخدمين من متابعة وتحسين حالتهم الصحية، وتعكس جميع ساعات Amazfit جمال الطبيعة لتتيح لمستخدمينها مظهر مميز وأنيق.

تأسست شركة Amazfit عام 2013 لتكون شركة خبيرة في الساعات الذكية وقد انتشرت بسرعة كبيرة حول 90 دولة عالميًا وفي الثامن من فبراير عام 2018 تم ادراج شركة Amazfit رسمياً في بورصة نيويورك الأمريكية، الجدير بالذكر أن ساعات Amazfit احتلت المرتبة الخامسة في الصين وإسبانيا وروسيا والهند والمرتبة الأولى في البرازيل وإيطاليا، وفي الربع الأول من عام 2021 احتلت المرتبة الرابعة على المستوى العالمي.

وتتوفر ساعات Amazfit في اكسبوم السعودية والمواقع والتطبيقات الإلكترونية السعودية الآن ومن أبرز التطبيقات التي بدأت بالفعل ببيع ساعات Amazfit هي موقع نون وموقع أمازون السعودية، وتتوفر أيضًا في كارفور السعودية ولولو هايبر ماركت.

اترك تعليقا