Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » طاولة حرب مارفل أفنجرز الثالثة تُعلن عن بطلة ما بعد الإطلاق كيت بيشوب إلى جانب المزيد
ألعاب فيديو

طاولة حرب مارفل أفنجرز الثالثة تُعلن عن بطلة ما بعد الإطلاق كيت بيشوب إلى جانب المزيد

أصدرت SQUARE ENIX® اليوم البث الرقمي الثالث لطاولة الحرب في مارفل أفنجرز، وهو يوفر إطلالة متعمقة على اللعبة قُبيل موعد إطلاقها في 4 سبتمبر على أجهزة ,PlayStation®4 ,Xbox جهاز الكمبيوتر و Stadia.

في البداية، لقد كان المشاهدون الذين تابعوا طاولة حرب مارفل أفنجرز عن طريق قناة PlayAvengers.com هم أول من تعرّفوا على تفاصيل المهمات اليومية والأسبوعية داخل اللعبة بالإضافة إلى أربعة أنواع مهام جديدة وعالية المستوى سيمرّون بها خلال رحلتهم في التقدم عبر مبادرة أفنجرز وهي: قطاعات الأشرار, سراديب شيلد, مختبر اى.أي.م السري و الخلايا الضخمة.

قطاعات الأشرار هي مهام خاصة تقدم مواجهات ملحمية من خلال الزعماء الأقوياء وهو ما سيجعل اللاعبين يرغبون في الرجوع إليها بينما يتقدم أبطالهم أكثر فأكثر نحو بلوغ المستوى الأقصى للعبة وهو 150، أما سراديب شيلد فهي كنز دفين من الموارد وعناصر العتاد والأسرار التي يجب فتحها واكتشافها.

سيتطلع اللاعبون التوّاقون إلى اختبار قوة همّتهم إلى التعاون مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائهم لمجابهة مختبر اى.أي.م السري، وهي مهمة لا يمكن الوصول إليها إلا بعد بلوغ أقصى مستويات القوة داخل اللعبة. سيكون مختبر اى.أي.م السري متاحًا مرة واحدة أسبوعيًا، وسيحتدم التنافس فيه ليبلغ ذروته من خلال قتال ضخم بين الزعماء يتأثر بأداء اللاعبين خلال المهمة.

ستضع الخلايا الضخمة قائمة الأبطال الخارقين بالكامل تحت الاختبار، بينما يقاتل اللاعبون للنجاة عبر طوابق تهبط إلى الأسفل وتمتلئ بالأعداء. وكلما توغّلوا في الهبوط إلى الأسفل، كلما ازداد حجم المصاعب التي يواجهونها، وسيتوجب على اللاعبين معاودة اللعب من نقطة البداية في حال هزيمة جميع أبطالهم.

كشفت طاولة حرب مارفل أفنجرز كذلك النقاب عن بطلة ما بعد الإصدار، تأتي كجزء من مبادرة أفنجرز التابعة للعبة، كيت بيشوب. تنطلق عملية كيت، “السيطرة على اى.أي.م”، في نهاية شهر أكتوبر وتضمّ شريرًا ولغزًا جديدين. تأتي بيشوب، التي يرشدها كلنت بارتون، بمهارات بطولية وإطاحات ممتازة لا يستطيع أحد أن يأتي بها سوى لاعبة جمباز من المستوى الأولمبي ورامية سهام محترفة مثل كيت.

ستكون كيت بيشوب أول الأبطال الواصلين إلى مارفل أفنجرز عقب صدورها في يوم 4 سبتمبر. تبدأ مهمة “السيطرة على اى.أي.م” بعد فترة وجيزة من انتهاء طور قصة اللعبة، لَم الشمل، وهي النصف الأول فقط ضمن جزئين لقصة الهاوكي. سيظهر هاوكي الخاص بكلنت بارتون على الساحة بحلول شهر نوفمبر وذلك لإكمال القصة ذات الميزة المزدوجة وتمهيد الساحة لما هو قادم تاليًا.

سيكون أبطال ما بعد الإصدار هؤلاء متاحين لكل من يملك مارفل أفنجرز دون أي تكلفة إضافية، وسيستمرون في المُضي قُدمًا داخل البناء السردي الكامل للقصة. هناك معلومات إضافية حول أجزاء قصة هاوكي ستكون متاحة قريبًا إلى جانب محتوى إضافي لما بعد الإصدار.

اشتملت طاولات الحرب السابقة في مارفل أفنجرز على الكشف عن عناصر رئيسية أخرى مثل التفاصيل المتعلقة بشخصية مودوك، الشرير المحوري داخل اللعبة (وهو كائن عقلي مصمم للقتل فقط)، كما أزاحت الستار عن هاوكي، كلنت بارتون، وهو أحد الأبطال الأوائل الذين ستتم إضافتهم إلى اللعبة بعد الإطلاق.

سيتم إصدار مارفل أفنجرز لأجهزة PlayStation 4 وXbox One وStadia وجهاز الكمبيوتر في 4 سبتمبر 2020. ستكون مارفل أفنجرز متاحة على PlayStation®5 وXbox Series X عند إطلاق وحدتي التحكم في عطلة 2020. سيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون إصدار الجيل الحالي من اللعبة من الترقية إلى إصدار الجيل التالي دون أي تكلفة إضافية، بغض النظر عما إذا كان اللاعبون ينتقلون من PlayStation® 4 إلى PlayStation 5 أو من Xbox One إلى Xbox Series X. أولئك الذين ينقلون ملفات الحفظ إلى الجيل التالي سينقلون ملفات تعريف اللاعبين والتقدم الخاص بهم حتى يتمكنوا من المتابعة من حيث توقفوا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة حتى يتمكن لاعبو  ™ PS5من اللعب مع أصدقائهم على  ™ PS4وسيتم توصيل لاعبي Xbox Series X مع أصدقائهم على Xbox One.

حول مارفل أفنجرز

تُقدّم مارفل أفنجرز للاعبين تجربة غنية، مع مجموعة من مهام البطل ومناطق الحرب. مهام البطل هي للاعب واحد فقط وهي جزء من القصة الاستهلالية، وقد تم تصميمها لعرض القدرات الفريدة لكل بطل أثناء إعادة توحيد قائمتك المتنامية. يمكن لعب مناطق الحرب بشكل منفرد أو مع مجموعة تصل إلى أربعة لاعبين* باستخدام أي بطل في قائمتك. تتطور كل مهمة ديناميكيًا بناءً على حجم الفريق ومستوى اللاعب.
 
يستطيع اللاعبون في مارفل أفنجرز أيضًا تخصيص أعتى أبطال الأرض بالعديد من الطرق. بينما يلتزم كل بطل خارق بمجموعات القوى الفريدة التي يتمتع بها، يتّسم كل منهم بالمرونة للعب بشكل مختلف بناءً على العتاد الذي يتزوّد به اللاعبين والمهارات التي يقومون بتفعيلها، لذلك لن يلعب اثنان من الأبطال بذات الطريقة. يتمتع كل بطل بأنظمة مفعمة بالحيوية لمزج الضربات وحركات بطولية وقدرة أصيلة إضافة إلى مجموعات من الحركات المميزة التي يمكن فتحها وتخصيصها؛ والعديد منها مستوحى من الحركات الكلاسيكية التي ظهرت خلال 80 عامًا من تاريخ مارفل أفنجرز عبر جميع الوسائط الإعلامية، بينما البعض الآخر قد صُمّم بصفة أصلية لهذه اللعبة فقط.
 
يقوم اللاعبون أيضًا بتخصيص هؤلاء الأبطال الخارقين بأزياء أصلية كلاسيكية ومفضلة لدى الجمهور وجديدة كليًا، بما في ذلك بذلة الرجل الحديدي من قصة Original Sin عام 2014 أو هوية ثور، دونالد بليك، وهي إشارة لاسم مستعار استعمله ثور الذي ظهر للمرة الأولى في Journey Into Mystery العدد #83 عام 1962.
 
تُعد مارفل أفنجرز لعبة طموحة، إذ تبدأ بسباق عالمي خطير للم شمل أفنجرز وإعادة بنائهم عبر مبادرة الأفنجرز. لكن هذه ليست إلا البداية. فلضمان تجربة بطولية مستمرة لجميع اللاعبين، يتوسّع سرد قصة مارفل أفنجرز، وتتصاعد التهديدات مع إطلاق كل بطل خارق ومنطقة وقصة جديدة ويتم تقديمها للاعبين دون تكلفة إضافية بمجرد امتلاكهم اللعبة الأساسية.
 
تقييم اللعبة الحالي هو T (للمراهقين) من ESRB.

*يلزم الاتصال بالإنترنت. سيتم تطبيق متطلبات الجهاز الأساسي الخاص بك في اللعب الجماعي عبر الإنترنت.


روابط ذات صلة

اترك تعليقا