Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

علامـة “ساوندكور SOUNDCORE” تطلق سماعات “ليبرتـي 3 بـرو LIBERTY 3 PRO” الثوريّة لتقديم تجربة استماع أكثر روعة لعملائها بدولة الإمارات العربية المتحدة

: قامـت “ساوندكور Soundcore” –العلامة التجارية المتخصصة في تقنيات الصوت الممتازة من شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”– بالإعلان اليوم عن أحدث طراز من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ضمن مجموعتها من سماعات (ليبرتـي Liberty) الرائدة؛ والمتمثلة في سماعات “ليبرتـي 3 بـرو Liberty 3 Pro” المزوَّدة بخاصية ضبط حساسية الصوت مع التحكّم النشط بالضوضاء (HearID ANC) والتي تراقب تلقائيًا مستويات الضوضاء الخارجية المحيطة بصورة فورية بالإضافة إلى مستويات الضغط داخل الأذن لتخصيص مستوى إلغاء الضوضاء حسب الحاجة بما يتناسب مع الأجواء المحيطة والأوضاع المختلفة، حيث تجمع سماعات الأذن “ليبرتي 3 بـرو Liberty 3 Pro” بين تجربة الصوت المحيطي الغامر وإمكانية التحكم باللمس، وذلك من خلال استخدامها لتهيئة تعتمد على مشغلات صوت مزدوجة محسَّنة تمت ترقيتها.

وفي هذا الشأن؛ صرح فراز مهدي، المدير العام للمبيعات في شركة “آنكر إنوفيشنز” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائـلاً: “تمثّـل سماعات (ليبرتـي 3 بـرو Liberty 3 Pro) تتويجاً لسنوات من التحسينات على مجموعتنا من سماعات الرأس وأفضل نموذج صوتيّ تم إنتاجه حتى الآن، مع إدخال ميزة إضافية للمواءمة التلقائية متمثلة في خاصية ضبط حساسية الصوت مع التحكّم النشط بالضوضاء (HearID ANC). لقد قمنا بالعمل مع 20 من منتجي الصوت الحائزين على «جائزة غرامي» للوصول إلى أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية توفر صوتاً غامراً ووضوحاً استثنائياً واستخداماً مريحاً أثناء التنقل والحركة، حيث تتميز سماعات (ليبرتـي 3 بـرو Liberty 3 Pro) بتحقيقها لاختراق كبير فيما يتعلق بجودة الصوت وذلك من خلال إعادة إنتاج صوت ديناميكي نشط يتميز بقـوّة الأصوات العميقة ونقـاء الأصوات الحادة لضمان الحصول على تجربة لاسلكية حقيقية لعملائنا”.

ميزة التحكّم النشط بالضوضاء (ANC) المخصَّصة حسب الحاجة:

تتميز سماعات “ليبرتـي 3 بـرو Liberty 3 Pro” بخاصية ضبط حساسية الصوت مع التحكّم النشط بالضوضاء (HearID ANC) القادرة على تخصيص مستويات خفض الضوضاء تلقائياً حسب الحاجة وبناءً على الظروف الخارجية، مع إنشاء ملف تعريف صوتي شخصيّ ومصمم خصيصًا للمستخدم؛ عن طريق تحليل ضغط الأذن للحصول على تجربة أكثر دقة وراحة.

تحسين أداء الصوت:

تتميز سماعات “ليبرتـي 3 بـرو Liberty 3 Pro” بتقنية التشغيل المزدوج المحورية (عبر هندسة أستريا الصوتية المحورية ACAA 2.0) والتي تعمل مع مشغلات نولـز المتوازنة المدعمة؛ مقترنة بمشغل ديناميكي مقاس 10.6 ملم، وهو ما يوفر صوتاً واضحاً بتفاصيل أكبر دون أي تشويش؛ وذلك للحصول على أفضل تجربة استماع. هذا في حين يعمل برنامج الترميز الصوتي اللاسلكي (LDAC)، عند استخدامه مع الأجهزة المتوافقة، على نقل ثلاثة أضعاف كمية البيانات بالمقارنة مع تنسيقات الترميز الصوتي القياسية المستخدمة مع تقنية (بلوتوث Bluetooth) مما يوفر تجربة صوتية عالية الدقة للمستمعين. وبالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تخصيص تجربة الاستماع وضبط الصوت بشكل أكبر حسب الاستخدام الشخصي للفرد؛ يمكن للمستخدمين تشغيل ميزة الصوت “هير آي.دي HearID” عبر تطبيق “ساوندكور Soundcore”؛ والتي يمكنها بعد إجراء “اختبار استماع” بسيط أن تعزز الترددات التي تفقدها كل أذن من الأذنين بشكل مستقل.

تصميم جديد فائق الأناقة مع راحة ثابتة من خلال تقنية “فيوجن كومفورت Fusion Comfort”:

بفضل تقنية “فيوجن كومفورت Fusion Comfort”؛ تتميز سماعات “ليبرتي 3 بـرو Liberty 3 Pro” بتصميم مرن يتناسب بشكل مريح مع أجنحة الأذن المصنوعة من السيليكون والتي تحتوي على هيكل لتخفيف ضغط الهواء لمقاومة أي شعور بعدم الارتياح عند الارتداء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سماعات “ليبرتي 3 بـرو Liberty 3 Pro” أصغر بنسبة 30% من سماعات “ليبرتي 2 بـرو Liberty 2 Pro”، ومزودة بحماية ضد المياه بموجب تصنيف الحماية (IPX4).

السعـر وتوافـر المنتـج:

تأتي سماعات “ليبرتي 3 بـرو Liberty 3 Pro” بأربعة ألوان رائجة؛ هي الأسود والأبيض والرمادي والأرجواني، وهي متوفرة للشراء حاليًا مقابل 699 درهم إماراتي في المتاجر الرئيسية لبيع الإلكترونيات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك: متاجر شرف دي جي، وجمبو للإلكترونيات، وإي سيتي للأجهزة الإلكترونية، وجراند ستورز، ولولو هايبرماركت، وسوق دبي الحرة، على موقعيْ “أمازون Amazon.ae” و”نـون Noon”.

#####

نبذة عن “ساوندكور”:

تلتزم علامة “ساوندكور” بتوفير منتجات صوتية تساعد في إلهام المشاعر من خلال الموسيقى. يتضمن ذلك سماعات أذن لاسلكية حقيقية معتمدة من مهندسي الصوت والموسيقيين الحائزين على “جوائز غرامي”، بالإضافة إلى سماعات رأس ومكبرات صوت بلوتوث داخلية وخارجية مصممة للاستمتاع بالأجواء الإحتفالية الصاخبة. تمثل “ساوندكور” جزءاً من عائلة “آنكر إنوفيشنز” للعلامات التجارية الاستهلاكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: soundcore.com.

نبذة عن شركة “آنكــر إنوفيشنــز”:

“آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات شحن الأجهزة ومطور للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الفريدة التي تدعم تقنيات الصوت الممتازة وأنظمة الترفيه المحمولة وأنظمة المنازل الذكية الناشئة؛ وهي تقود أربـع علامات تجارية رئيسية؛ تتمثل في: آنكر Anker، و إيوفي Eufy، ونيبولا Nebula، وساوندكور Soundcore.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” وعلاماتها التجارية ومنتجاتها، عبر الموقع الإلكتروني anker.com.

يعتبر شعار “آنكــر Anker” علامة تجارية مسجلة لصالح شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”.

اترك تعليقا