Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » عملية STEEL WAVE باتت متوفرة الآن للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE
ألعاب فيديو

عملية STEEL WAVE باتت متوفرة الآن للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية Steel Wave، وهي الموسم الثاني للعام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege، باتت متوفرة الآن على أجهزة PlayStation®4، و Xbox One، و Windows PC، بما في ذلك خدمة الاشتراك UPLAY+ الخاصة بشركة Ubisoft. تقدم عملية Steel Wave العميلين Ace و Melusi، وهما مهاجم ومدافعة جديدان من النرويج وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى خريطة “المنزل” المجددة بالكامل ومجموعة من التغييرات على أسلوب اللعب.

يمكن لأصحاب تذكرة العام الخامس اللعب بالعميلين الجديدين على الفور، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح هذين العميلين ابتداءً من 23 يونيو/2 ذو القعدة باستخدام الـ Renown أو رصيد R6. كما تتوفر محتويات موسمية إضافية جديدة، بما في ذلك خريطة “المنزل” المجددة، مجاناً لجميع اللاعبين. وبالإضافة إلى ما سبق، يقدم الموسم الثاني للعام الخامس “تذكرة معركة الإنجاز الاستثنائي” التي تتوفر بتاريخ 29 يونيو/8 ذو القعدة.

يتعرّف اللاعبون في عملية Steel Wave على عميلين جديدين:

  • يأتي المهاجم النرويجي Ace مسلحاً بجهاز S.E.L.M.A. القابل للرمي والالتصاق، والذي قد يلتصق بأي سطح عامودي ويدمر ببطء ما يصل إلى 3 لوحات واحدة تلو الأخرى. كما يمكن رمي جهاز S.E.L.M.A. على أي أداة دفاعية تقريباً وتدميرها بأذرعه المتفجرة.
  • تأتي المدافعة الجنوب إفريقية Melusi مسلحة بأجهزة Banshee  الإلكترونية القابلة للنشر، والتي تقوم بتطبيق تأثير إبطاء على أي مهاجم موجود في خط الرؤية المباشرة. كما يمكن استخدام جهاز Banshee كأداة لجمع المعلومات حيث أنه ينتج صوتاً قابلاً للتحديد عندما يدخل مهاجم في نطاقه.

وبالإضافة إلى العميلين الجديدن، يمكن للاعبين استكشاف خريطة “المنزل” المحسنة، والتي تم تجديدها حديثاً. حيث استقبل مالكها وافداً جديداً إلى الأسرة مما أدى إلى تغييرات ملحوظة عليها من ضمنها توسعات بمنطقة القبو والعلية وبرج المكتب. كما يمكن رؤية تغييرات إضافية في جميع أنحاء الخريطة والتي تهدف جميعها إلى تطوير آلية أسلوب اللعب.

كما تقدم عملية Steel Wave أداة ثانوية جديدة للمدافعين: مستشعر الاقتراب. وهو أداة صغيرة لاصقة قابلة للرمي ضرورية لجمع المعلومات وتقوم بتنبيه المدافعين بصوت عالٍ عندما يصبح أحد المهاجمين في خط الرؤيا خاصتها.

تتضمن تحديثات اللعبة الأخرى ما يلي:

  • نظام MMR موحد
  • تحسين Amaru
  • إضافة طقم نخبة Echo  

وإلى جانب هذا الموسم، تكشف شركة Ubisoft عن أول أداة إضافية لتويتش خاصة للعبة Rainbow Six Siege. حيث ستمكّن هذه الأداة الإضافية الرسمية للعبة Rainbow Six Siege المشاهدين من رؤية الإحصائيات داخل اللعبة والعملاء المفضلين والترتيب الخاصين بباثي الألعاب. هناك أيضاً عناصر تفاعلية مثيرة تسمح للمشاهدين بالمشاركة في قرارات باث الألعاب في اللعبة. تتوفر هذه الأداة الإضافية للتحميل على تويتش ابتداءً من يوم غد 17 يونيو/25 شوال.

للمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com.

اترك تعليقا