Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة RAZER تقدّم تقنية الصوت المكاني THX® إلى جميع اللاعبين على منصة أجهزة الكمبيوتر في العالم

أعلنت Razer™ -العلامة التجارية الرائدة عالميًّا في المنتجات الملائمة لأنماط الحياة والتي تركّز على المولعين بالألعاب- اليوم عن إطلاق تطبيق الصوت المكاني Razer THX® Spatial Audio لنظام التشغيل ويندوز 10 وطرحه في الأسواق. يتميّز تطبيق Razer THX Spatial Audio بصوت محيطي متطور 7.1 مع مكبرات صوت ظاهرية قابلة للتعديل للحصول على دقة موضعية فائقة، ويوفر تجربة لعب محسنة، ومتاح للاستخدام مع جميع سمّاعات الرأس وسمّاعات الأذن. يمكن لكل لاعب الآن الترقية للاستمتاع بأفضل تجربة صوتية مكانية، باستخدام سمّاعات بلوتوث 3.5 ملم أو سمّاعات رأس USB.
 
قال ألفين تشيونج، النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الملحقات الخاصة بشركة Razer: “لقد طورنا حلًّا صوتيًّا غامرًا بالتعاون مع شركة THX يلبي الاحتياجات الأساسية للمولعين بالألعاب؛ صوت موضعي ديناميكي ودقيق”. كما أضاف: “لقد حققنا ذلك من خلال الاعتماد على الخبرات الصوتية السينمائية لدى THX، ثم إضافة مجموعة كبيرة من أدوات التخصيص لضبط أنماط الصوت وتخصيصها للمستمع”.
قال جيسون فايبر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة THX موبايل تكنولوجيز ليمتد: “يسرّ شركة THX العمل مع شركة Razer لتقديم تقنية الصوت المكاني من THX لتحسين تجربة الألعاب”. كما أضاف: “تُوفّر هذه التقنية أيضًا صوتًا أكثر واقعية عند الاستمتاع بالموسيقى والأفلام”.
 
صوت موضعي دقيق لأفضل الأصوات في الألعاب

تُقدّم تقنية الصوت المكاني من THX واحدة من أكثر التجارب الصوتية الموضعية أصالة -حتى من مصادر الستيريو- وذلك بفضل محرّك العرض المتطور من THX. عادةً تتطلب نظم الصوت المحيطي مصدرًا صوتيًّا بمكبرات صوت متعددة، ولكن محرك عرض THX قادر على إنتاج أنماط صوتية واسعة النطاق ودقيقة موضعيًّا من خلال قناتينِ فقط. وسواء كنت تستخدم مصادر ستيريو 5.1 أو 7.1، فإن ناتج محرك THX -بالاقتران مع نظام مكبر الصوت الافتراضي الفريد من نوعه- يؤدي إلى وجود مجال صوتي ثلاثي الأبعاد طبيعي بشكل أكبر، مما يجعل الألعاب نابضة بالحياة. 
يتفق أي لاعب على أن غالبًا ما يكون تحديد موقع الخصوم هو الفارق بين الفوز والخسارة. ومع تطبيق Razer THX Spatial Audio، فإن القدرة على تحديد موقع التهديدات استنادًا فقط إلى الضوضاء التي تنتج منها تمنح اللاعبين مزية على المنافسين، كما يقلل هذا المستوى من الدقة الإجهاد والتعب الناشئ؛ لم يعد اللاعبين بحاجة إلى بذل مجهود لسماع الخصوم، ومن ثم يمكنهم اللعب بشكل أفضل لمدة طويلة.
 
تخصيص كامل للتمتع بتجربة صوت محيطي مخصصة

تعلم شركة THX من سنوات خبرتها في نمذجة الصوت الثلاثي الأبعاد أن كل شخص يسمع الأصوات بشكل مختلف ولديه تفضيلاته الخاصة للصوت: مستوى الصوت، والتردد الصوتي، واتجاه الصوت، كل واحد منهم له طابع فريد لكل شخص. ولتقديم تجربة الاستماع الأكثر اكتمالًا، يحتوي تطبيق Razer THX Spatial Audio على مجموعة غنية بمزايا وخيارات التخصيص بما في ذلك تحديد موضع مكبر الصوت، ومستوى الصوت، والمسافة للسماح لكل مستخدم بضبط التطبيق بدقة حسب تفضيلاته السمعية الخاصة.
كما يمكن للمستخدمين تخصيص الصوت الخاص بهم في أي لعبة أو تطبيق وسائط لمحاكاة الطريقة التي أراد منشؤو المحتوى سماع محتواهم بها. وباستخدام قسم معادل الصوت في تطبيق Razer THX Spatial Audio، يمكن للمستخدمين الاختيار من مجموعة من إعدادات مسبقة ضبطها يطابق مواصفات THX أو تعديل إعدادات معادل الصوت الخاص بهم وإنشائها وتخزينها للتمتع بتجربة استماع ثريّة ومخصصة. عندما يرغب المستخدم في اللعب، يوفّر محرك الصوت الموضعي من THX إشاراتٍ صوتيةً دقيقةً للفوز وعندما يحين وقت تشغيل بعض الموسيقى، يوفّر التبديل السريع بين ملفات التعريف في تطبيق Razer THX Spatial Audio صوتًا غامرًا يملأ الغرفة للاستمتاع بتجربة “جيدة جدًّا كأنك تعيشها بالفعل”.
 
الحد الأقصى للتوافق

صُمّم تطبيق Razer THX Spatial Audio لنظام التشغيل ويندوز 10 للعمل مع جميع أنواع سمّاعات الرأس وسمّاعات الأذن من جميع العلامات التجارية، مما ينقل تجربة الصوت المكاني من THX  لأكبر عدد ممكن من المستخدمين. متوافق مع سمّاعات الرأس التناظرية، وسمّاعات USB وبلوتوث 3.5 ملم، ويمكن لأي شخص الآن ترقية تجربة الصوت الافتراضي 5.1 أو 7.1 أو الاستريو باستخدام تطبيق Razer THX Spatial Audio.
يتضمن تطبيق Razer THX Spatial Audio أيضًا عنصر واجهة مستخدم مصاحب يمكن الوصول إليه من خلال شريط ألعاب الويندوز لنظام التشغيل ويندوز 10 (Win + G) بعد الطرح في الأسواق بمدة قصيرة؛ مما يتيح الوصول السريع إلى المزايا الأساسية؛ مثل التبديل السريع بين ملفات تعريف معادل الصوت.
 
نُبذة عن تطبيق RAZER THX SPATIAL AUDIOدقة موضعية فائقة من جميع المصادر: مع صوت يتجاوز 7.1 لتحديد موقع موضعي أكثر دقة.مضبوط حسب مواصفات THX: إنشاء مرحلة صوتية نابضة بالحياة بجودة سينمائية واقعية. معايرة الصوت المحيطي: توفير الصوت الموضعي الأكثر دقة بناءً على تفضيلات الاستماع الشخصية.تخصيص معادل الصوت والإعدادات المسبقة لـ THX: سواء أكان المستمع يُفضّل الصوت ذا الجهير العميق أم الصوت الأكثر وضوحًا، يمكن موازنة التطبيق مع الترددات المتوسطة والعالية والمنخفضة. متوافق مع بلوتوث وUSB 3.5 ملم. 
السعر وأماكن البيع

9.99 دولارًا أمريكيًّا/ 12.49 يورو عند الترقية من الصوت المحيطي 7.1
19.99 دولارًا أمريكيًّا/ 24.99 يورو للشراء القياسي
متوفر الآن على الموقع الإلكتروني Razer.com.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  https://www.razer.com/thx-spatial-audio
 
أصول المنتج
لمجموعة المواد الصحفية، يرجى الاطلاع هنا
يرجى الاطلاع على الفيديو التوضيحي هنا
نبذة عن شركة Razer Razerهي العلامة التجارية الرائدة عالميًا للمولعين بالألعاب.
يعد شعار العلامة التجارية Razer بشكل الأفعى الثلاثية الرؤوس من أكثر الشعارات شهرة في مجتمعات الألعاب العالمية والرياضات الإلكترونية. بفضل قاعدة المعجبين التي تمتد عبر كل القارات، صممت الشركة وأنشأت أكبر نظام بيئي في العالم للأجهزة والبرامج والخدمات يركز على المولعين بالألعاب.
 
تشمل أجهزة Razer الحائزة على الجوائز ملحقات ألعاب عالية الأداء وأجهزة كمبيوتر نقالة للألعاب من نوع Blade.
تتضمن منصة برامج Razer -التي تضم أكثر من 80 مليون مستخدم- Razer Synapse (منصة إنترنت الأشياء) وRazer Chroma (نظام تكنولوجيا الإضاءة المتعددة الألوان -أحمر وأخضر وأزرق- المسجل الملكية) وRazer Cortex (محسن ومشغل الألعاب).
 
في مجال الخدمات، تعد Razer Gold واحدة من أكبر خدمات الائتمان الافتراضية في العالم للمولعين بالألعاب وRazer Fintech واحدة من أكبر شبكات الدفع الرقمي في وضع عدم الاتصال ووضع الاتصال في جنوب شرق آسيا.
تأسست شركة Razer في عام 2005، ولها مقرين رئيسيين في إرفين وسنغافورة و16 مكتبًا حول العالم، ومعترف بها بوصفها علامة تجارية رائدة للمولعين بالألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين. شركة Razer مدرجة في بورصة هونج كونج (كود السهم: 1337).
 

اترك تعليقا