Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

فعالية ROAD TO SIX INVITATIONAL داخل اللعبة تعود من جديد في TOM CLANCY’S® RAINBOW SIX SIEGE

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن فعالية Road to S.I.  داخل اللعبة ستعود إلى Tom Clancy’s® Rainbow Six Siege، والتي تنطلق أسبوعياً من الخميس وحتى الإثنين بين 21 يناير / 8 جمادى الآخرة و 22 فبراير / 10 رجب. كما تتوفر تذكرة معركة Six Invitational 2021، والتي تساهم بمجموع جوائز Six Invitational 2021.

وبالإضافة إلى ما سبق، تعود خريطة ’الملعب‘ التنافسية، والتي تجمع عناصر من كلا خريطتي ’الحدود‘ و ’الساحل‘. وسيتم فتح جميع العناصر في طور ’زرع القنبلة‘ غير المصنف الذي يمتد على ثلاث دقائق وثلاث جولات، مع طور ’الاختيار والحظر‘. وسيرتدي القادة Mira و Capitão و Ash و Vigil وفرقهم ملابس من المحتوى الذي يحمل سمة التذكرة الموسمية.

ستبقى تذكرة معركة Six Invitational 2021 متوفرة حتى 22 فبراير / 10 رجب مع مسار مجاني ومسار مميز، بكلفة 1200 رصيد R6. وتتضمن تذكرة المعركة هذا العام 100 مستوى و 135 مكافأة ليكسبها اللاعبون قبل 22 فبراير. تقدم عبر المستويات واحصل على عتاد حصري للقادة وزملائهم بالفرق، بالإضافة إلى محتوى حصري إضافي. وستدعم 30% من عائدات التذكرة الموسمية مجموع جوائز Six Invitational 2021، وصولاً إلى 3 ملايين دولار أمريكي كحد أقصى.

تعتبر Six Invitational أكبر الفعاليات وأكثرها ترقباً للعبة Rainbow Six Siege، والتي تحتفل بمرور عامٍ من Siege مع المعجبين والمجتمع. تنطلق المنافسة في الفترة الواقعة بين 9-21 فبراير / 27 جمادى الآخرة – 9 رجب، وتعتبر ذروة الموسم التنافسي للعبة Rainbow Six Siege وتضم أفضل الفرق في العالم، الذين يتنافسون جميعاً على لقب البطولة وحصة من الجوائز. تجمع Six Invitational هذا العام 20 فريقاً يتنافسون ضمن شبكة اتصال محلية (LAN) في باريس بفرنسا. وستخضع المسابقة لإجراءات صحية صارمة، بما يتماشى مع إرشادات المنظمات الصحية والسلطات المحلية. ولأسباب تتعلق بالسلامة، لن يكون هناك جمهور في الموقع. وسيتمكن محبو Rainbow Six Siege من الاتصال رقمياً عبر تويتش ويوتبوب لمشاهدة أفضل الفرق في العالم تتواجه، والاحتفال بالمجتمع، واكتشاف مستقبل Siege من خلال لوحات المطورين.

للمزيد من المعلومات حول Six Invitational 2021، يرجى زيارة دليل الفعالية هنا: http://rainbow6.com/si2021eventguide

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: rainbow6.ubisoft.com

اترك تعليقا