Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تبوّء الصدارة في أداء ذاكرات DDR5 – نقدم لكم ذاكرة CORSAIR® VENGEANCE RGB DDR5

أعلنت CORSAIR (NASDAQ: CRSR)، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي، اليوم عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من ذاكرة DDR5 المتطورة: VENGEANCE RGB DDR5. الذاكرة مُحسّنة للعمل مع أحدث أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ومتاحة باللون الأسود أو الأبيض، كما توفر هذه الوحدات أداءً مدهشًا لذاكرة DDR5 مع نمط إضاءة RGB مذهل.

ستُطلق ذاكرات VENGEANCE RGB DDR5 في البداية بسرعات تصل إلى 6,400 مليون عملية نقل بيانات في الثانية، وسعات تصل إلى 32 جيجابايت (2×16 جيجابايت)، وترددات تصل إلى 6,600 مليون عملية نقل بيانات في الثانية مع توفُّر مجموعات 2×32 جيجابايت قريبًا، وستُزيِّن هذه الذاكرة نظامك بإضاءتها المذهلة مع تقديم ترددات أعلى وسعات أكبر وأداء أسرع لذاكرات DDR5.

VENGEANCE RGB DDR5 HERO 2

تتميز ذاكرة VENGEANCE RGB DDR5 بإضاءة RGB ديناميكية لعشر مناطق يمكن التحكم فيها بشكل فردي، داخل شريط إضاءة بانورامي يلتف حول الجزء الأعلى لكل وحدة. والنتيجة هي شعاع ضوء مستمر ومذهل – يمكن رؤيته بوضوح من زوايا كثيرة – ويضيء نظامك بتأثيرات إضاءة تنبض بالحياة. يتيح لك برنامج CORSAIR iCUE القوي التحكم في إضاءة RGB كما تريد من أجل إضاءة مفصلة ومتزامنة مع بقية إعدادات الإضاءة المتوافقة مع iCUE – أو إتاحة تجربة أكثر إثارة مع إضاءة RGB المتكاملة في الوقت الفعلي عند لعب الألعاب المختارة.

يعمل برنامج iCUE أيضًا على حفظ ملفات Intel® XMP 3.0 المخصصة* للتحكم في أداء الذاكرة حسب التطبيق أو المهمة من أجل زيادة الكفاءة، فضلًا عن التحكم في تنظيم الجهد المدمج لتحقيق رفع تردد التشغيل بجودة واستقرار أفضل من الأجيال السابقة التي كانت تعتمد فقط على التحكم في BIOS الخاص باللوحة الأم. ومع وجود هذه الميزات الخاصة بالبرنامج في متناول يديك، يمكنك الارتقاء بنظامك إلى مستويات أداء لم يسبق لها مثيل مع معالجات Intel 12th Generation Core ومجموعة مختارة من اللوحات الأم من طراز Z690.

VENGEANCE RGB DDR5 HERO 1

كما هو الحال مع جميع ذاكرات CORSAIR DDR5، فإن وحدات VENGEANCE RGB DDR5 مزودة بشرائح ذاكرة مفروزة يدويًا ومحكمة الإغلاق بشكل كامل لضمان ترددات عالية بشكل مستمر، إلى جانب لوحات PCB عالية الأداء لتوفير إشارة ممتازة من حيث الجودة والاستقرار. يتم تبريد هذه الشرائح بموزع حرارة أنيق مصنوع من الألمنيوم الصلب يعمل على توزيع الحرارة بكفاءة بعيدًا عن الذاكرة، مع إضفاء مظهر جمالي وعصري إلى نظامك. يمنحك الضمان المحدود مدى الحياة راحة البال بأن ذاكرتك الجديدة ستستمر طوال عمر الكمبيوتر الشخصي وتحديثاته المستقبلية.

عندما يتعلق الأمر بأداء الذاكرة المتطور وإضاءة RGB الرائعة المتناسقة، فإن CORSAIR دائمًا في الصدارة من خلال ذاكرات VENGEANCE RGB DDR5.

* ستتوفر ملفات Intel® XMP 3.0 المخصصة في وقت لاحق من هذا العام.

التوافر، والضمان، والأسعار

تتوفر ذاكرة CORSAIR VENGEANCE RGB DDR5 بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم. للحصول على أحدث معلومات التوفر، يُرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

يتم دعم ذاكرة CORSAIR VENGEANCE RGB DDR5 بضمان محدد مدى الحياة إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

للحصول على أحدث أسعار ذاكرة CORSAIR VENGEANCE RGB DDR5، يُرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

اترك تعليقا