Gtxarabia
Image default
الهاردوير

أداء عالٍ في هيكل منخفض الارتفاع تعرّف إلى لوحة المفاتيح RAZER DEATHSTALKER V2®

 أعلنت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن عودة لوحة المفاتيح DeathStalker الشهيرة على شكل لوحات المفاتيح الجديدةDeathStalker V2 Pro ،  وDeathStalker V2 Pro Tenkeyless ، و  DeathStalker V2.

ويُعدّ خطّDeathStalker V2  الجديد مثالياً للاعبين الذين يرغبون في الحصول على إعداد سطح مكتب خالٍ من الفوضى نظراً  للتصميم البسيط ومنخفض الارتفاع الذي يميّز الخطّ بأكمله. وتتمحور مجموعة منتجات DeathStalker V2 التي تمتاز بتصميم أنيق ومنخفض الارتفاع حول الأداء الفائق، وهي مزوّدة بمتغيّرات خطية ونقرية للمفاتيح الضوئية منخفضة الارتفاع من Razer™. وتتعزّز تجربة الاستخدام المتميّزة من خلال الهيكل العلوي النحيف المصنوع من الألومنيوم والذي يوفّر متانة مذهلة، بالإضافة إلى أغطية المفاتيح المحفورة بالليزر والمغطّاة بطلاء فائق المتانة لعمر استخدام أطول.
قال كريس ميتشل، رئيس قسم ألعاب الكمبيوتر الشخصي في شركة Razer: “أصبحت لوحة المفاتيح الأصليةDeathStalker  مفضلّة لدى المعجبين نظراً لتصميمها المبتكر بنمط chiclet وشعور الكتابة المريح الذي توفّره ضمن تصميم أنيق ومنخفض الارتفاع، ممّا يمنح هواة الألعاب بديلاً عن لوحات المفاتيح الميكانيكية التي كانت ضخمة آنذاك. ومع مجموعة DeathStalker V2 الجديدة، حافظنا على جمالية لوحة المفاتيح منخفضة الارتفاع الأصلية، ولكنّنا أضفنا أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية إليها، مثل المفاتيح الضوئية من Razer وتقنية Razer HyperSpeed Wireless اللاسلكية فائقة السرعة لمنح اللاعبين لوحة مفاتيح مخصّصة للألعاب سريعة وغنيّة بالميّزات”.

المفاتيح الضوئية منخفضة الارتفاع الجديدة كلياً من Razer

توفّر المفاتيح الضوئية منخفضة الارتفاع الجديدة من Razer والتي تميّز كلّ منتجات مجموعة DeathStalker V2 إمكانية تشغيل المفاتيح بسرعة فائقة في لوحات المفاتيح منخفضة الارتفاع، وذلك باستخدام الأشعة تحت الحمراء لتسجيل ضغطات المفاتيح. ويدلّ ذلك على عدم وجود أي تأخير عند كلّ ضغطة مفتاح، ممّا يوفّر لوحة مفاتيح أكثر سرعة واستجابة عند ممارسة الألعاب، وشعوراً أعمق بالراحة عند الكتابة.

وتتوفّر المفاتيح الضوئية منخفضة الارتفاع بمتغيّرات خطّية ونقرية. ويتميّز المفتاح الضوئي الخطّي منخفض الارتفاع بنقطة تشغيل تبلغ 1.2 مم فقط مع إجمالي مسافة تشغيل تبلغ 2.8 مم وقوة تشغيل تبلغ 45 غ فقط. أمّا نقطة التشغيل النقرية فتبلغ 1.5 مم، مع ردود فعل لمسية في نفس النقطة، ومسافة تشغيل كاملة تبلغ 2.8 مم وقوة تشغيل تبلغ 50 غ.
ونظراً لتخفيض عدد نقاط الاتصال المادية، ممّا يسهم في تقليل التلف الإجمالي مع مرور الوقت، خضعت المفاتيح الضوئية منخفضة الارتفاع منRazer   لاختبارات أظهرت أنّها تتمتّع بعمر تشغيلي يصل إلى 70 مليون ضغطة مفتاح، متفوّقة بذلك على أداء المفاتيح المنافسة بنسبة تصل إلى 40٪.

ويُعتبر هذان النوعان من المفاتيح مثاليين لمجموعة  DeathStalker V2 بفضل تصميمهما النحيف الذي يسمح للمفاتيح بشغل مستوى منخفض من لوحة المفاتيح الأساسية ممّا يتيح الحصول على وضع أكثر طبيعية لليد والمعصم. ونتيجة لذلك، سيختبر اللاعبون الحدّ الأدنى من تعب المعصم حتى مع ساعات طويلة من الاستخدام من دون مسند للمعصم.

وتعلو المفاتيح الضوئية منخفضة الارتفاع أغطية المفاتيح المحفورة بالليزر والمغطّاة بطلاء فائق المتانة للحصول على أقصى مقاومة للبهتان أو الخدوش. ويسهم الطلاء فائق المتانة في جعل أغطية المفاتيح تدوم أكثر حتى من أغطية المفاتيح مزدوجة الهيكل. ويتمّ تعزيز المتانة بشكل أكبر من خلال استخدام هيكل علوي مصنوع من الألومنيوم 5052.
عندما يجتمع الأداء مع تعدّد الاستخدامات

تتميّز كلّ من لوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro ولوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro Tenkeyless  بتقنيةRazer HyperSpeed ​​Wireless ، وهي تقنية لاسلكية فائقة السرعة مملوكة لشركةRazer ، وهي إحدى أسرع تقنيات الألعاب اللاسلكية وأكثرها موثوقية حالياً. وتوفّر تقنية Razer HyperSpeed ​​Wireless  اتصالاً لاسلكياً يتميّز بالسرعة والاستقرار والموثوقية يضاهي التوصيلات السلكية التقليدية، وذلك باستخدام مزيج من بروتوكولات البيانات المُحسَّنة، وتردّد لاسلكي فائق السرعة، وتكنولوجيا التردّد التكيّفي (التي تقوم بمسح التردّدات المتاحة لاستخدام قنوات خالية من التداخل). وبفضل الاقتران متعدّد الأجهزة، يمكن للاعبين توصيل كلّ من لوحة المفاتيح  DeathStalker V2 Pro وماوس Razer  متوافق عن طريق دنغل HyperSpeed ​​Wireless واحد للحصول على المزيد من الحرية والراحة، مع تقليص زمن الوصول إلى الحد الأدنى.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميّز كلّ من لوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro ولوحة المفاتيحDeathStalker V2 Pro Tenkeyless  أيضاً بإمكانية الاتصال بتقنية Bluetooth 5.0، ممّا يمنح المستخدمين المرونة اللازمة للاتصال بما يصل إلى 3 أجهزة في وقت واحد، من دون الحاجة إلى إعادة الاقتران بين الأجهزة، بحيث يتمّ التبديل بين الأجهزة بضغطة زرّ واحدة.

ومع عمر بطارية يصل إلى 40 ساعة من الاستخدام المتواصل للوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro، و50 ساعة للوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro Tenkeyless، تمّ أيضاً تزويد لوحتَي المفاتيح بكابل من الفئة C قابل للفصل وذلك للشحن أو الاستخدام أثناء الشحن، بحيث لا يضطرّ اللاعبون إلى التوقّف مؤقتاً عن اللعب نتيجة نقص الطاقة حتى أثناء خوضهم أطول ماراثونات الألعاب.
لوحة المفاتيح Deathstalker لكلّ مستخدم

تقدّم مجموعة DeathStalker V2 لوحة مفاتيح لكلّ مستخدم. وتوفّر DeathStalker V2 Pro لوحة مفاتيح لاسلكية متكاملة المزايا للمستخدمين الذين يرغبون في إعداد خالٍ من الكابلات. ولأولئك الذين يبحثون عن إعداد بسيط وخالٍ من الفوضى أو يشغل مساحة سطح مكتب محدودة، توفّر لوحة المفاتيحDeathStalker V2 Pro Tenkeyless  نفس الوظائف اللاسلكية والسرعة والاستجابة مثل لوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro بالحجم الكامل. وحتى في الإصدار الذي لا يتضمّن لوحة أرقام، يتمّ الاحتفاظ بمفتاح الوسائط وقرص الوسائط لتسهيل الاستخدام. وتمنح لوحة المفاتيحDeathStalker V2  المستخدمين نفس الوظائف والسرعة التي توفّرها لوحة المفاتيح DeathStalker V2 Pro ، ولكنّها تتخلّى عن الاتصال اللاسلكي لصالح الاتصال بكابل من الفئة C  قابل للفصل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ جميع لوحات المفاتيح Razer DeathStalker V2 متوافقة تماماً مع تطبيق Razer Synapse 3 لتخصيص ما يصل إلى 16.8 مليون خيار لوني من خلال نظام إضاءة  Razer Chroma RGB، فضلاً عن أنّها مزوّدة بذاكرة داخلية هجينة لتخزين إعدادات المستخدم عند استخدام لوحة المفاتيح بعيداً عن المنزل.
 
مواصفات لوحة المفاتيح  RAZER DEATHSTALKER V2 PROمفاتيح ضوئية منخفضة الارتفاع من Razer ™عمر تشغيلي يصل إلى 70 مليون ضغطة مفتاحالتقنية اللاسلكية فائقة السرعة  Razer™ HyperSpeed ​​Wirelessدعم الأجهزة المتعدّدة  Razer™ HyperSpeedالاتصال عبر Razer™ HyperSpeed Wireless (2.4 غيغا هرتز) أو Bluetooth أو كابل من الفئة Cمفتاح وسائط متعدّد الوظائف وقرص وسائط دوّارأغطية مفاتيح ABS فائقة المتانةإضاءة خلفية مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma ™ RGB  قابلة للتخصيص مع 16.8 مليون خيار لونيعمر بطارية يصل إلى  40ساعةتمكين تطبيق Razer Synapseذاكرة داخلية هجينة وميزة تخزين سحابي – يصل إلى 5 ملفات تعريفمفتاح قابل للبرمجة بالكامل مزوّد بخاصية تسجيل الماكرو أثناء الاستخداممفتاح N-key roll-overخيار وضع الألعابكابل من الألياف المجدولة من الفئة C قابل للفصلهيكل علوي من الألومنيوم 5052 
مواصفات لوحة المفاتيح  RAZER DEATHSTALKER V2 PRO TENKEYLESSمفاتيح ضوئية منخفضة الارتفاع من Razer ™عمر تشغيلي يصل إلى 70 مليون ضغطة مفتاحالتقنية اللاسلكية فائقة السرعة  Razer™ HyperSpeed ​​Wirelessدعم الأجهزة المتعدّدة  Razer™ HyperSpeedا لاتصال عبر Razer™ HyperSpeed Wireless (2.4 غيغا هرتز) أو Bluetooth أو كابل من الفئة Cمفتاح وسائط متعدّد الوظائف وقرص وسائط دوّارأغطية مفاتيح ABS فائقة المتانةإضاءة خلفية مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma ™ RGB  قابلة للتخصيص مع 16.8 مليون خيار لونيعمر بطارية يصل إلى 50 ساعةتمكين تطبيق Razer Synapseذاكرة داخلية هجينة وميزة تخزين سحابي – يصل إلى 5 ملفات تعريفمفتاح قابل للبرمجة بالكامل مزوّد بخاصية تسجيل الماكرو أثناء الاستخداممفتاح N-key roll-overخيار وضع الألعابكابل من الألياف المجدولة من الفئة C قابل للفصلهيكل علوي من الألومنيوم 5052 
مواصفات لوحة المفاتيح  RAZER DEATHSTALKER V2.0مفاتيح ضوئية منخفضة الارتفاع من Razer ™عمر تشغيلي يصل إلى 70 مليون ضغطة مفتاحمفتاح وسائط متعدّد الوظائف وقرص وسائط دوّارأغطية مفاتيح ABS فائقة المتانةإضاءة خلفية مدعومة من نظام إضاءة Razer Chroma ™ RGB  قابلة للتخصيص مع 16.8 مليون خيار لونيتمكين تطبيق Razer Synapseذاكرة داخلية هجينة وميزة تخزين سحابي – يصل إلى 5 ملفات تعريفمفتاح قابل للبرمجة بالكامل مزوّد بخاصية تسجيل الماكرو أثناء الاستخداممفتاح N-key roll-overخيار وضع الألعابكابل من الألياف المجدولة من الفئة C قابل للفصلهيكل علوي من الألومنيوم 5052 
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.
 
الأسعار وأماكن البيع
لوحة المفاتيح  Razer DeathStalker V2 Pro
249.99 دولاراً أميركياً / 249.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
عبر موقع Razer.com ولدى الموزّعين المعتمدين- 26 يوليو 2022
 
لوحة المفاتيح  Razer DeathStalker V2 Pro Tenkeyless
219.99 دولاراً أميركياً / 219.99 يورو– سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
عبر موقع Razer.com ولدى الموزّعين المعتمدين – الربع الثالث، 2022
 
لوحة المفاتيح  Razer DeathStalker V2
199.99 دولاراً أميركياً / 199.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
عبر موقع Razer.com ولدى الموزّعين المعتمدين – الربع الثالث، 2022

اترك تعليقا