Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » كينغستون ديجيتال تبدأ عمليات شحن أقراص DataTraveler Duo ثنائية الاستخدام ومزدوجة التوصيل
الهاردوير

كينغستون ديجيتال تبدأ عمليات شحن أقراص DataTraveler Duo ثنائية الاستخدام ومزدوجة التوصيل

أعلنت كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إضافة أقراص USB الجديدة من طراز DataTraveler® Duo إلى عائلتها المميزة من أقراص USB ثنائية الاستخدام ومزدوجة التوصيل. وتوفر أقراص DataTraveler Duo أقصى درجات المرونة لمستخدمي الأجهزة القديمة والحديثة على حد سواء.

وتشتمل أقراص DataTraveler Duo على موصل USB مزدوج ومتوافق مع المنافذ القياسية من النمط USB Type-A وواجهة التوصيل الأحدث USB Type-C لمشاركة الملفات بسهولة بين أجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية والأجهزة المحمولة. وتتوفر هذه الأقراص بسعتي 32 و64 غيغابايت وهي مثالية للاستخدام كوحدة تخزين إضافية. وتتيح السرعات العاليةالتي توفرها تقنية USB 3.2 Gen 1 للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المستندات والصور والفيديوهات وملفات الموسيقى وغيرها ونقلها بمنتهى السلاسة والسهولة. في حين توفر الأغطية المنزلقة الثنائية الحماية لمنافذ التوصيل عند عدم استخدام الأقراص.

وتعتبر أقراص DT Duo الإضافة الأحدث إلى عائلة منتجات Duo من الأقراص الجاهزة للاستخدام والتي تلبي احتياجات المستخدمين لتخزين البيانات أثناء التنقل:

  • أقراص DataTraveler microDuo 3C (DTDUO3C): واجهة توصيل مزدوجة متوافقة مع منافذ USB القياسية ومنافذ USB Type-C مع سرعات قراءة عالية تصل حتى 100 ميغابت/ ثانية. تتوفر هذه الأقراص بعدة سعات تصل حتى 128 غيغابايت، وتتيح مساحة تخزين إضافية لأحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب وحواسيب Mac.
  • أقراص DataTraveler microDuo 3.0 G2 (DTDUO3G2): واجهة توصيل ثنائية تدعم منافذ micro-USB وUSB Type-A في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Androidالتي تدعم تقنية USB OTG. ويمكن توصيل محرك الأقراص DTDUO3G2 عبر منافذ micro-USB المستخدمة لشحن بطاريات الأجهزة لتوسيع سعة الذاكرة (حتى سعة 128 غيغابايت) وتمكين المستخدمين من نقل الملفات والصور والفيديوهات بكل سرعة وسهولة بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الحاسوب.

وبهذا الصدد، قال أوسكار إسكايولا كالوديس، مدير أعمال منتجات التخزين المحمولة لدى شركة كينغستون: “تساهم إضافة أقراص DT Duo في توفير المزايا العملية الضرورية مع تزايد عدد الأجهزة التي تستخدم منافذ USB Type-C في السوق. وتمنح واجهة التوصيل المزدوجة والغلاف المنزلق الأنيق هذه الأقراص مظهراً عصرياً أنيقاً وبنيةً قوية، دون الحاجة للقلق بشأن ضياع الغطاء”.

وتتوافر أقراص DataTraveler Duo بسعات 32 و64 غيغابايت3 مع كفالة لمدة خمسة أعوام ودعم فني مجاني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.

أقراص DataTraveler Duo
رقم المنتج سعة التخزين
DTDE/32GB 32 غيغابايت
DTDE/64GB 64 غيغابايت

اترك تعليقا