Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة Assassin’s Creed® Valhalla تصدر حول العالم في 10 نوفمبر
ألعاب فيديو

لعبة Assassin’s Creed® Valhalla تصدر حول العالم في 10 نوفمبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Assassin’s Creed® Valhalla، وهي الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed، ستصدر في 10 نوفمبر 2020/ 24 ربيع الأول 1442، على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و PlayStation®4 ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store على Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+*، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. ستكون لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs®: Legion كليهما عناوين إطلاق لجهاز Xbox Series X | S، كما ستصدران على PlayStation®5 عند إصدار المنصة.** وستصدر Watch Dogs: Legion بتاريخ 29 أكتوبر 2020/12 ربيع الأول 1442 على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store على Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+*، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft، وعلى Stadia. وستدعم كلا اللعبتين الترجمة العربية للقوائم والنصوص على كافة المنصات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومع توفر كلتا اللعبتين لإطلاق جهاز Xbox Series X | S الجديد، تقدم شركة Ubisoft للاعبين فرصة الدخول إلى تجربة ألعاب الجيل الجديد من خلال اثنتين من أشهر سلاسل ألعابها. ومن خلال الاستفادة من قوة وميزات الأجهزة الجديدة المتطورة للغاية، تطلق Ubisoft العنان لعوالمها المفتوحة العميقة بطرق غير مسبوقة وتثبت التزامها بتطوير ألعاب غامرة حقاً.

وفي هذا السياق قال جوليان لافريير منتج لعبة Assassin’s Creed Valhalla: “يسعدنا أن نعلن أن اللاعبين سيتمكنون من استكشاف عالم Assassin’s Creed Valhalla في وقت أقرب مما كان متوقعاً! لا يسعنا الانتظار لرؤية العالم الذي كنا نطوره على مدار السنوات الثلاث الماضية وهو ينبض بالحياة على كافة المنصات، بما في ذلك أجهزة الجيل الجديد مع Xbox Series X | S في 10 نوفمبر”.

ومع Xbox Series X | S، ستستغل لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكل كامل الرسومات المحسنة، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجربة العالم المفتوح للنرويج وإنكلترا حتى أدق التفاصيل. ستعمل Assassin’s Creed Valhalla على جهاز Xbox Series X بسرعة 60 إطاراً في الثانية ودقة 4K كاملة.

ستستفيد مدينة لندن التي تجري أحداثها بالمستقبل القريب في Watch Dogs: Legion بالكامل من تقنية تتبع الأشعة المسرّعة من قبل الجهاز التي يوفرها جهازي Xbox Series X | S الجديدين: ابتداءً من ميدان بيكاديللي وشاشاته الرقمية العملاقة، ووصولاً إلى أضواء النيون والصور المجسمة في شارع كامدن، توفر قوة إنعكاسات تتبع الأشعة بالوقت الحقيقي مستوى غير مسبوق من الواقعية إلى هذا الإطار الحضري.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستستفيد لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion كليهما من قوة جهاز الترفيه المنزلي عبر تقديم تفاصيل ذات دقة أعلى وجودة ظلال محسنة للاعبين، بالإضافة إلى كثافة الحشود عبر Assassin’s Creed Valhalla. وستستغل كلتا اللعبتين ميزة التخزين المباشر (Direct Storage)، حيث ستستفيدان من أوقات التحميل الأسرع وتجربة تنقّل أكثر سلاسة.

وأخيراً وليس آخراً، ستستغل لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion تكنولوجيا Smart Delivery**، التي تسمح للاعبين بشراء اللعبة لمرة واحدة، واللعب إما على Xbox One أو Xbox Series X | S بتاريخ 10 نوفمبر 2020/24 ربيع الأول 1442. كما ستدعم كلتا اللعبتين ميزة الحفظ المشترك بين Xbox One و Xbox Series X | S حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على تقدمهم من منصة إلى أخرى.

تجري عملية تطوير Assassin’s Creed Valhalla بقيادة استديو Ubisoft فرع مونتريال***، وهي تروي القصة الملحمية لشخصية ’إيفور‘، أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الذي نشأ وترعرع وهو يستمع لحكايات المعارك والأمجاد. تقدم اللعبة تجربة فايكنغ غامرة، فتأخذ اللاعبين عبر عالم مفتوح غامض ورائع الجمال على خلفية وحشية العصور المظلمة في إنكلترا. يمكن للاعبين استغلال الميزات الجديدة مثل الغارات وتنمية مستوطناتهم وبناء قوتهم في سعي لكسب مكانة بين الآلهة في فالهالا. تتوفر النسخة الذهبية، والمطلقة، ونسخة المقتنين**** من لعبة Assassin’s Creed Valhalla إلى جانب منتجات Ubicollectibles® للطلب المسبق. وسيتلقى اللاعبون الذين يطلبون Assassin’s Creed Valhalla مسبقاً المهمة الإضافية ’منهج الثائر‘ عند الإطلاق، وفيها سينضم اللاعبون إلى ثائر نوردي أسطوري في سعيه للانتقام.

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed، يرجى زيارة: assassinscreed.com

تجري عملية تطوير Watch Dogs: Legion بقيادة Ubisoft فرع تورنتو*****، وفيها تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، هيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن وملأوا الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وبصفتهم أعضاءً في DedSec، سيواجه اللاعبون أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وعليهم أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

اترك تعليقا