Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition متوفر الان على PlayStation 5, Xbox Series X|S, Nintendo Switch, PlayStation 4, Xbox One, و PC

– تفخر شركة Rockstar Games® ، وهي علامة نشر تابعة لشركة Take-Two Interactive Software، Inc. (NASDAQ: TTWO) ، بإعلان أن لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition متاحة الآن رقميًا لنظام ترفيه الكمبيوتر PlayStation® 5 ، وألعاب Xbox Series X | S ونظام الترفيه ، و Nintendo Switch ، و PlayStation® 4 ، و Xbox One ، والكمبيوتر الشخصي عبر Rockstar Games Launcher. متوفر من خلال متجر PlayStation Store ومتجر Microsoft Store على Xbox ومتجرNintendo eShop و Rockstar Games Launcher و Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition سيصدر أيضًا فعليًا لأجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch و PlayStation 4 في 7 ديسمبر 2021.

قال ‘سام هاوسر’، مؤسس Rockstar Games: “كانت الاستجابة والتأثير الذي شعرنا به من لعبة Grand Theft Auto Trilogy الأصلية – ولا يزال – حقًا ممتعًا لنا جميعًا”. “نحن ممتنون جدًا لجميع اللاعبين، ولا يمكننا انتظار الجميع للعب هذه الإصدارات الجديدة.”

احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق لعبة Grand Theft Auto III لهذا العام، لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition يتألف من العناوين المحددة للنوع Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas ، جلب المواقع المبدعة لـ Liberty City و Vice City و San Andreas إلى أحدث المنصات مع تحسينات شاملة مثل عناصر التحكم الحديثة المستوحاة من GTAV ؛ ترقيات رسومية وبيئية، بما في ذلك مواد ذات دقة أعلى؛ تحسين الإضاءة والطقس؛ و اكثر. جميع الألعاب الثلاثة المضمنة في Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition تتميز أيضًا بتحسينات خاصة بالمنصة، بما في ذلك تصويب الجيروسكوب وتقريب الكاميرا بشاشة تعمل باللمس، التدوير الفوتوغرافي واختيارات القائمة على Nintendo Switch، ودعم دقة 4Kمع أداء يصل إلى 60 إطارًا في الثانية لأنظمة PlayStation 5 و Xbox Series X ودعم NVIDIA DLSS للكمبيوتر الشخصي.

تم تطوير لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition في الأصل بواسطة Rockstar Games، وقد تم تكييفه مع المنصات الحديثة بواسطة Grove Street Games باستخدام Unreal Engine لجعل هذه الكلاسيكيات أكثر حيوية وغامرة من أي وقت مضى، تكريمًا لتجربة الألقاب الأصلية، مع تعزيزها لجيل جديد بالكامل من اللاعبين.

تم إطلاق لعبة Grand Theft Auto III في أكتوبر 2001، وكان أول من ابتكر منهج Rockstar Games لبناء عوالم ثلاثية الأبعاد ومفتوحة وغامرة للغاية ومفصلة بالكامل، مما يوفر حرية غير مسبوقة وألعاب غير خطية جنبًا إلى جنب مع رواية القصص السينمائية الغنية، وكسب المسلسل نجاحًا نقديًا وتجاريًا. قامت Grand Theft Auto: Vice City بتحسين هذا النهج، حيث قدمت مستويات عالية من الانغماس والتفاصيل والفكاهة، حيث أعادت اللاعبين إلى الثمانينيات إلى مدينة استوائية مغمورة بالنيون مليئة بالإفراط في قصة ‘Tommy Vercetti’ وسعيه وراء الانتقام. عززت Grand Theft Auto: San Andreas هذه المفاهيم إلى أبعد من ذلك مع إدخال ثلاث مدن متميزة ومناطق محيطة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة حيث يحارب كارل ‘CJ’ جونسون الشوارع ورجال الشرطة الفاسدين لإنقاذ عائلته في تكريم محب لـ التسعينيات. وضع كل عنوان في السلسلة معيارًا جديدًا لنوع العالم المفتوح، وساعد في إعادة تعريف إمكانيات الترفيه التفاعلي مع كل إصدار.

Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition حصل على تصنيف NMC 21+ في الإمارات العربية المتحدة دون أي تعديل في المحتوى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.rockstargames.com/GTATrilogy

اترك تعليقا