Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة HONOR OF KINGS تطلق أولى بطولاتها للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2022

– تنطلق بطولة 2022 Honor of Kings Championship التأهيلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رسمياً اليوم وتستمر لمدة 10 أيام من المنافسات المشوقة ومباريات موبا الممتعة بنمط 5 ضد 5 بمشاركة 12 فريقاً من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستتواجه بشق طريقها نحو النصر واقتناص نصيبها من جوائز البطولة البالغ مجموعها 38 ألف دولار.

تأتي لعبة Honor of Kings بإضافة جديدة إلى ساحة الألعاب الإلكترونية في المنطقة مع تقديم بطولة 2022 Honor of Kings Championship التأهيلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستنطلق فعالياتها لأول مرة على الإطلاق يوم 22 سبتمبر وتستمر حتى 1 أكتوبر.

فرق الرياضات الإلكترونية الـ12 المدعوة للمشاركة في البطولة هي: Geekay Esports، وRTG، و3BL Esports، و Twisted Minds، وFox Gaming، وRA’AD، وYaLLa Esports، وTeam Qlash، وTeam Occupy، و

Desert Flame Esports، وNASR Esports، Sky Rocket، على أن يتم إجراء قرعة لتوزيع الفرق المتنافسة على مجموعاتها.

بالإضافة إلى جوائز البطولة البالغة 38 ألف دولار، سيحظى الفائز أيضاً بفرصة للانضمام إلى أفضل فرق المنطقة المشاركة في بطولة Honor of Kings الدولية البالغ مجموع جوائزها 10 ملايين دولار، مع جائزة دنيا تبلغ 250 ألف دولار يمكن لأقل الفرق أداءً الفوز بها في هذه البطولة.

لعبة Honor of Kings هي لعبة موبا للأجهزة المحمولة بنمط 5 ضد 5 تم تصميمها من الألف إلى الياء لتقديم أفضل التجارب التنافسية وأكثرها سلاسة وإمتاعاً للاعبين. في لعبة Honor of Kings سيحظى اللاعبون بالفرصة للعب دور حاسم خلال المعارك المفعمة بالحماس وسيساعدون فرقهم في شق الطريق نحو النصر بغض النظر عن الدور الذي يختارونه، سواء كانوا من عشاق اللعب بدور المدافع أو المقاتل أو الساحر أو القاتل أو حتى الدعم، و يتماشى هذا مع أخلاقيات اللعبة القائمة على مبدأ “لعب مجاني وفوز نزيه”، حيث يكون المفتاح الوحيد لتحقيق النصر هو مهارات اللاعبين وقدراتهم الكتيكية وليس المبالغ المالية التي ينفقونها.

حققت لعبة Honor of Kings نجاحاَ غير مسبوق عند صدورها لأول مرة في الصين عام 2015، حتى فاق متوسط عدد لاعبيها اليومي بحلول عام 2020 أكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً. مع قائمة أبطالها المميزين وميدان قتالها المفعم بالإثارة ومقطوعاتها الموسيقية الساحرة التي ألفها لفيف من أشهر الملحنين العالميين من أمثال هانز زيمر وجو هيسايشي وهوارد شور لتحفيز اللاعبين على النصر، تقدم لعبة Honor of Kings تجربة آسرة تغمر اللاعبين في أجوائها الفريدة وتصحبهم في رحلة غير مسبوقة إلى عالمها النابض بالحياة.

لمزيد من المعلومات ولتقديم الآراء والمقترحات، يرجى زيارة موقع Honor of Kings الرسمي أو متابعة قنواتنا على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

اترك تعليقا