Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة HYPER SCAPE™ متوفرة الآن على أجهزة PC و PLAYSTATION® 4 و XBOX ONE
ألعاب فيديو

لعبة HYPER SCAPE™ متوفرة الآن على أجهزة PC و PLAYSTATION® 4 و XBOX ONE

 أعلنت شركة Ubisoft® اليوم أن لعبة Hyper Scape™  باتت متوفرة على أجهزة PC و PlayStation 4 وعائلة  Xbox One مع دعم للعربية على القوائم والنصوص على جميع المنصات مع الموسم الأول: “القاعدة الأولى”. إن Hyper Scape لعبة حضرية مجانية سريعة الوتيرة من نوع الباتل رويال، وهي تأتي من تطوير استديو Ubisoft  فرع مونتريال. تجري أحداث اللعبة في مدينة ’نيو آركيديا‘ الافتراضية، حيث يواجه ما يصل إلى 100 لاعب بعضهم البعض للحصول على لقب بطل Hyper Scape. تمتاز اللعبة بتقديم نهج مختلف تجاه نوع الباتل رويال، حيث تقدم آليات لعب مبتكرة مثل ’الاختراقات‘ و ’الدمج‘ و ’التآكل‘، و ’المواجهة‘، وغيرها الكثير.

بُنيت Hyper Scape من الصفر لدعم منشئي المحتوى، حيث تم تطوير أداة CrownCast™  الإضافية مع تويتش لتوفير تجربة مشاهدة فريدة وأدوات جديدة للباثين للتفاعل مع مجتمعهم مباشرة وعبر البث.

وفي هذا السياق قال كبير المنتجين للعبة Hyper Scape في استديو Ubisoft مونتريال غرايمي جينينغز: “نحن فخورون للغاية بإطلاق اللعبة اليوم عبر أجهزة PC و PS4 و Xbox One. لقد عملنا بشغف لأكثر من عامين للوصول إلى هذا الإنجاز ويسعدنا أن نقول أن هذه مجرد البداية. فمع أسلوب اللعب الحضري سريع الوتيرة وأداة Crowncast الإضافية الفريدة على تويتش، نقدم طريقة جديدة للعب بلعبة باتل رويال والتفاعل معها أيضاً”.

قصة HYPER SCAPE تبدأ بالموسم الأول

يُطلق الموسم الأول قصة Hyper Scape الممتدة: هناك لغز غامض في Hyper Scape سببه ’بريزما دايمنشنز‘ والذي يجب أن يحله اللاعبون. يقدم الموسم الأول ’شرائح الذاكرة‘ التي يمكن للاعبين جمعها واكتشاف المزيد من المعلومات حول أحداث وشخصيات معينة. وفي كل أسبوع سيتم إخفاء ’شريحة ذاكرة‘ جديدة في عالم اللعبة لكي يعثر عليها اللاعبون ويجمعونها. وبالإضافة إلى ’شرائح الذاكرة‘، سيتم إصدار قصص مصورة خلال الموسم الأول والمواسم اللاحقة، والتي تبني قصة Hyper Scape.

محتوى جديد قادم مع الموسم الأول

يقدم الموسم الأول من Hyper Scape السلاح متوسط المدى الجديد كلياً Dragonfly، بالإضافة إلى الاختراق الجديد ‘المغناطيس‘، والذي يمكن استخدامه لمحاصرة المتنافسين الغافلين. وسيتضمن الموسم الأول ما مجموعه 11 سلاحاً و 11 اختراقاً. وبالإضافة إلى الطورين الفردي والفرق من ’اندفاع التاج‘، من المخطط أيضاً إصدار أطوار لعب إضافية محدودة الوقت للموسم الأول.

ميزات جديدة لأداة CROWNCAST الإضافية على تويتش

سيقدم الموسم الأول من Hyper Scape ميزة جديدة لأداة Hyper Scape Crowncast الإضافية على تويتش: ’التشجيعات‘، وهي أداة تسمح للمشاهدين بدعم الباثّين والتفاعل مع اللحظات الأكثر إثارة عبر إحداث مؤثرات بصرية داخل اللعبة ضمن مباراة معينة للباثين، ويمكن شراء ’التشجيعات‘ باستخدام Twitch’s Bits.

وبفضل أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية، يمكن للمشاهدين أيضاً التقدم بتذكرة المعركة المجانية والمتميزة عبر مشاهدة فيديوهات بث Hyper Scape على تويتش. كما يمكن للباثين دعوة المشاهدين للانضمام إلى فريقهم عبر بضعة نقرات فحسب. وتم تمديد ميزة التصويت على الأحداث بالموسم الأول التي تتيح للمشاهدين إحداث تأثير بالوقت الحقيقي على المعركة مع بطاقة حدث جديدة تدعى ’الضرر اليدوي القاتل‘. وفي حدث “الضرر اليدوي القاتل‘ يمكن للسلاح الأبيض الذي يحمله اللاعب قتل الخصوم بضربة واحدة. ويتوفر بالفعل ما مجموعه 9 بطاقات أحداث في أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية.

وللاحتفال بإطلاق اللعبة مع المجتمع، سيتمكن المشاهدون من الحصول على إيماءات Hyper Scape حصرية على تويتش. ففي الفترة الواقعة بين 17-31 أغسطس/27 ذو الحجة-12 محرم، سيحصل المشاهدون عند الاشتراك، أو إهداء اشتراك إلى قناة، أو التشجيع بما لا يقل عن 300 عملة Bits، على إيماءات مستوحاة من Hyper Scape لاستخدامها بالدردشة والاحتفاظ بها بشكل دائم. وتعتبر إيماءات Hyper Scape فرصة فريدة للتعبير عن الحماس تجاه تجربة اللعب الجديدة هذه على تويتش.

تذكرة المعركة للموسم الأول

يتضمن الموسم الأول من Hyper Scape أيضاً عناصر تخصيص جديدة من خلال تذكرة المعركة. تقدم تذكرة المعركة مساراً مجانياً ومساراً متميزاً وتتضمن 100 مستوى من العناصر التجميلية الحصرية التي يمكن فتحها خلال الموسم. يتوفر المسار المتميز من تذكرة المعركة بكلفة 950 ’أجزاء التاج‘، وهي العملة داخل اللعبة. ويمكن للاعبين الحصول على ’أجزاء التاج‘ ببساطة عبر اللعب باللعبة، أو عبر شراء حزم من ’أجزاء التاج‘ بالمال الحقيقي عبر متجر Ubisoft أو متاجر الطرف الأول. وبشكل مشابه للبيتا العام، يمكن للمشاهدين التقدم بتذكرة المعركة ببساطة عبر مشاهدة عروض بث Hyper Scape على تويتش مع تفعيل أداة Hyper Scape Crowncast الإضافية. وستتوفر عناصر تخصيص إضافية عبر المتجر داخل اللعبة.

اترك تعليقا