Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة JUST DANCE® 2021 تحتفل بموسيقى البوب الكورية بالتعاون مع فرقة K/DA مع مسار جديد متوفر الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إصدار أغنية “DRUM GO DUM” لفرقة K/DA، وهي فرقة البوب الافتراضية الشهيرة المؤلفة من الشخصيات Ahri و Kai’Sa و Evelynn و Akali من لعبة League of Legends لشركة Riot Games، والتي باتت متوفرة للعبة Just Dance® 2021. تأتي أغنية “DRUM GO DUM” من أداء المطربات Aluna و Wolftyla و Bekuh BOOM، وستتوفر مجاناً في لعبة Just Dance 2021 لمدة 3 أشهر، وذلك قبل أن تصبح مرحلة حصرية لجميع مشتركي Just Dance Unlimited*.

وفي هذا السياق قال المدير الإبداعي ماثيو تومكينسون: “نحن متحمسون للغاية للتعاون مع الظاهرة الموسيقية K/DA لجلب أغنية “DRUM GO DUM” إلى Just Dance هذا العام. لقد تمكنا من العمل مع الفريق الإبداعي وراء K/DA لصنع هذه المرحلة، ودمج تصاميم الرقص الرسمية الخاصة بفرقة K/DA لصنع الرقصة المثالية التي تلقي تحية محبة لأغنية الفرقة الراقصة في ألبومها المصغر ALL OUT. نحن سعداء للغاية بالنتيجة النهائية ولا نطيق الانتظار حتى يراها مجتمع Just Dance أخيراً!”.

لعبة Just Dance 2021  متوفرة الآن على Nintendo Switch™  و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Stadia.

للمزيد من المعلومات حول Just Dance 2021، وتطبيق التحكم Just Dance Controller، واشتراك Just Dance Unlimited، يرجى زيارة justdancegame.com. تابع Just Dance على تويتر عبر @justdancegame واستخدم الهاشتاج #JustDance2021.

*إن Just Dance Unlimited هي خدمة اشتراك إضافية متوفرة عبر Just Dance 2017 و Just Dance 2018 وJust Dance 2019 و Just Dance 2020 و Just Dance 2021.

اترك تعليقا