Gtxarabia
Image default
الهاردوير

استمتع بتجربة سمعية غامرة مع مكبّر الصوت للكمبيوتر الشخصيLEVIATHAN V2 الجديد من شركة RAZER

يوفّر مكبّر الصوت )ساوند بار) Leviathan V2 الجديد من شركة Razer، وهو أحدث مكبّرات الصوت للكمبيوتر الشخصي من شركة Razer، وضوحاً صوتياً لتجربة سمعية غامرة ودقيقة مباشرة من الكمبيوتر المكتبي.

ويمتاز مكبّر الصوت (ساوند بار) Leviathan V2 من Razer بمشغّلين بنطاق كامل، ومشعاعين سلبيين، ومكبّرَي صوت، ومضخّم للصوت، ممّا يتيح إعادة إنتاج تردّدات عالية نقية وواضحة وتردّدات منخفضة عميقة وقوية بغية الارتقاء بأي تجربة ترفيهية إلى المستوى التالي. وقد تمّ تصميم مكبّر الصوت متعدّد المشغلات للكمبيوتر الشخصي هذا لتوفير أصوات عالية الدقة بنطاق كامل لتجربة سمعية غامرة وواقعية تضمن حواراً فائق الوضوح في كلّ لعبة وفيلم، وتسارع دقات القلب خلال متابعة مشاهد الحركة المشوّقة والموسيقى التصويرية.

وبالاستناد إلى تجربة الترفيه الغامرة من خلال التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع، يوفّر مكبّر الصوت (ساوند بار) Leviathan V2 من Razer الصوت المحيطي المتطوّر THX® Spatial Audio  الذي يتمّ تفعيله على الكمبيوتر الشخصي. وفضلاً عن ذلك، فإنّ مكبّر الصوت (ساوند بار) Leviathan V2 من Razer مدعوم من نظام إضاءة Chroma™ RGB  Razerمع 18 منطقة إضاءة على مكبّرات الصوت، ليغوص اللاعبون بشكل أعمق في تجربتهم الغامرة ويستفيدوا من تخصيص RGB الكامل لابتكار مجموعة لا متناهية من تأثيرات الإضاءة المتحرّكة داخل اللعبة.

إلى ذلك، فإنّ مكبّر الصوت (ساوند بار) Leviathan V2 من Razer مزوّد بتقنية Bluetooth 5.2، ممّا يوفر للمستخدمين اتصالًا مستقرّاً وراحة إضافية عند التبديل بين الأجهزة المقترنة. وبالإضافة إلى تصميمه صغير الحجم، يشتمل مكبّر الصوت (ساوند بار) Leviathan V2 من Razer  على قواعد قابلة للفصل، ممّـا يتيح للاعبين وضع مكبّر الصوت في الزاوية الأمثل أسفل الشاشة، ليصبح بذلك مكبّر الصوت الأساسي للحصول على تجربة واقعية غامرة لجميع احتياجات الألعاب والترفيه.

السبب: يوفّر مكبّر الصوت (ساوند بار) Leviathan V2 من Razer تجربة سمعية وبصرية غامرة لا مثيل لها، بدعم من الصوت المحيطي المتطوّر  THX Spatialونظام إضاءة RGB Chroma، لجميع احتياجاتك الترفيهية.

التوقيت: متوفّر الآن

المكان: عبر موقع Razer.com، ولدى متاجر RazerStores وبائعي التجزئة المعتمدين.

السعر: 249.99 دولاراً أميركياً / 249.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة.

اترك تعليقا