Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة MARIO + RABBIDS® SPARKS OF HOPE تصدر في 20 أكتوبر 2022

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية Nintendo Direct Mini: Partner Showcase أن لعبة Mario + Rabbids® Sparks of Hope تصدر حصرياً على Nintendo Switch™  في 20 أكتوبر 2022 / 24 ربيع الأول 1444، وهي متاحة الآن للطلب المسبق. يتعاون في هذه اللعبة Bowser مع الشخصيات المحبوبة العائدة Rabbid Peach و Luigi و Rabbid Mario و Princess Peach لتشكيل فريق متنوع وإيقاف تهديد الكيان الكوني الخبيث Cursa من إغراق المجرة بالفوضى. تابعوا فعالية Mario + Rabbids Sparks of Hope يوم غد الساعة 7:20م بالتوقيت السعودية  عبرhttps://www.youtube.com/c/UbisoftME   لمعرفة المزيد حول اللعبة.

يمزج نظام المعارك المبتكر في Mario + Rabbids Sparks of Hope بين التكتيكات القائمة على تبادل الأدور وبين الآكشن في الوقت الفعلي، وفيها يجب على اللاعبين استخدام أبطالهم للاندفاع نحو الأعداء، أو القفز كفريق على الحلفاء، أو الاختباء خلف مناطق التغطية، أو الاستفادة من قدراتهم الخاصة لتحقيق أقصى استفادة من كل دور. وبفضل أسلوب اللعب المبتكر، ستمثل Mario + Rabbids Sparks of Hope مغامرة تكتيكية ممتعة للاعبين الجدد ومحترفي هذا النوع من الألعاب على حد سواء.

نظراً لأن كيان Cursa عازم على استهلاك كل الطاقة في المجرة، فهو يطارد مخلوقات الـ Sparks مع أتباعه، وهي مخلوقات غريبة تشكلت بسبب الاندماج بين الـ Lumas والـ Rabbids، ولن يتوانى عن تدمير كل من يقف في طريقه. سيتعين على اللاعبين تحديد مكان الـ Sparks وإنقاذهم بهدف ضمهم إلى المغامرة، مما يفتح إمكانيات تكتيكية جديدة لمساعدة الأبطال بالحصول على أفضلية في المعارك. وبالإضافة إلى رفع مستوى الأبطال وتخصيصهم، ستتاح للاعبين فرصة دمجهم مع الـ Sparks لفتح قدرات إضافية! يمتلك كل منهم قوى وشخصيات فريدة، والتي تتراوح من دروع الطاقة إلى الهجمات العناصرية القوية.

ومع انطلاق اللاعبين في رحلة ملحمية عبر المجرة، سيتمكنون من استكشاف مجموعة متنوعة من الكواكب ومقابلة سكانها الفضوليين وإكمال المهام الفريدة من نوعها لتحريرهم من تأثير Cursa الشرير. وسيلتقي الأبطال أثناء ذلك أعداءً مألوفين من كون Nintendo، وأعداء Rabbids استثنائيين وزعماءً غير متوقعين.

اترك تعليقا