Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لعبة TOM CLANCY’S ELITE SQUAD™ متوفرة الآن على الجوالات
الهواتف الذكية

لعبة TOM CLANCY’S ELITE SQUAD™ متوفرة الآن على الجوالات

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Elite Squad™  باتت متوفرة الآن حول العالم للأجهزة التي تعمل على نظامي iOS و Android. وتأتي Tom Clancy’s Elite Squad من تطوير Ubisoft Owlient، وهي لعبة تقمّص أدوار عسكرية للجوالات تضم مجموعة من الشخصيات الأسطورية من عالم Tom Clancy’s، من بينها Caveira و Sam Fisher و El Sueño و Montagne و Nomad والمزيد.

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى 70 شخصية شهيرة إلى جانب عدد لا يحصى من الأسلحة وقطع العتاد والقدرات الفريدة لترقية وبناء الفريق الأكثر فتكاً. سيجسد اللاعبون دور القائد، فيقودون فريقهم عبر معارك تصويب ديناميكية 5×5 في قلب ساحات قتال ملحمية، من بينها قاعدة العمليات من Tom Clancy’s The Division®، وفاليتا عاصمة مالطا من Tom Clancy’s Splinter Cell Conviction®.

تتضمن Tom Clancy’s Elite Squad  طور حملة مليء بالإثارة، وتقدم قصة جديدة كلياً في كون Tom Clancy’s حيث يتعين على اللاعبين مواجهة تهديد جديد لإنقاذ العالم. وسيتألف طور الحملة من عدة فصول، مع مجموعة متنوعة من الجنود القابلين للفتح ومشاهد سردية فريدة.

وإلى جانب طور الحملة، يمكن للاعبين تحدي الفرق الأخرى في الساحة لخوض معارك تنافسية حماسية أو حتى التعاون سوية في حروب نقابات ملحمية والحصول على تجربة تنافسية غامرة.

للمزيد من المعلومات حول Tom Clancy’s Elite Squad، يرجى زيارة: elitesquadgame.com.

للاطلاع على أحدث أخبار Tom Clancy’s Elite Squad وألعاب Ubisoft الأخرى على الجوالات، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا