Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » لينوفو تطلق مجموعة من الأجهزة الجديدة المعززة بالتقنيات الأكثر ذكاءً والمناسبة للجميع
الهاردوير

لينوفو تطلق مجموعة من الأجهزة الجديدة المعززة بالتقنيات الأكثر ذكاءً والمناسبة للجميع

كشفت لينوفو عن مجموعة من الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الواقع المعزز وأجهزة الهاتف المحمولة الجديدة التي تمتاز جميعها بمستويات أعلى من الذكاء، والمصممة لتوفير “تقنية أذكى للجميع”، وذلك على هامش مشاركة الشركة في معرض “تيك لايف” Tech Life. ويتم استخدام مصطلح “سمارت” Smart للدلالة على الابتكار، وقدرتها على فرص قواعد جديدة وعملها الدؤوب للارتقاء بالموصفات والوصول بها إلى مستويات استثنائية، وليس مجرد صفة مرادفة لقدرة الأجهزة على الربط مع الشبكة. ونتيجة لذلك، تركز لينوفو على رؤيتها والتزامها بصفة مستمرة للعمل على تطوير التقنيات التي لا تكون أكثر ذكاءً فحسب، وإنما جعلها متاحة ومفيدة للجميع. وبصفتها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، تعتقد لينوفو أن الواجب يحتم عليها تطوير تقنيات تساعد على تغيير العالم، إضافة إلى خلق مجتمعات رقمية أكثر اندماجًا واستدامة للجميع في كل مكان.

لينوفو تعمل على تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي مع أجهزة الكمبيوتر الأعلى ذكاءً “يوغا”

تشتهر أجهزة الكمبيوتر المميزة “يوغا” Yogaمن لينوفو بقوتها الحاسوبية، إلى جانب ما تمتاز به من براعة فائقة، وتجربة ترفيهية غامرة. وعندما تقيم هذه الشركة الرائدة عالميًا في مجال صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية علاقات تعاون مع نخبة من الشركاء الصناعيين، لتقديم التقنيات الأذكى والأسرع إلى المزيد من المستهلكين، فستكون ثمرة ذلك إبداعًا حقيقيًا.

وتكشف لينوفو عمّا يمكن تحقيقه من خلال التعاون للتوصل إلى فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة في هذه الصناعة، خاصة وأنه تم تصميمها بواسطة “إنتل” Intel في إطار مشروعها الذي يحمل “برنامج أثينا” Project Athena، لإنتاج فئة جديدة من الأجهزة القائمة على الذكاء الاصطناعي، لتكون الأرق سمكًا والأخف وزنًا والأنسب بديهيًا، إلى جانب اعتمادها على أحدث معالجات “إنتل كور” Intel Core و “ويندوز 10” Windows 10. وتم توظيف جميع هذه السمات الذكية الحصرية في جهازي “يوغا سي 940” Yoga C940 و “يوغا إس 740” Yoga S740 الجديدين بقياس 14 بوصة، واللذين يتوافقان مع احتياجات الأداء بين المستخدمين، مثل الكثافة النفطية العالية لتحديث ملفات الفيديو وترقيتها حتى 1080 بكسل بالوضوح العالي الكامل، على برامج التشغيل “ويندوز ميديا بلاير 3” Windows Media Player3 و “كيو كونترول” Q-Control (وهي مفاتيح الجهاز التي تستخدم للتبديل بين الأنساق المختلفة)، وتلعب دورًا مهمًا لزيادة عمر بطارية جهاز الكمبيوتر بطريقة حيوية، لأنها تعمل على تمكين الخاصية المحسنة للتبريد الذكي المعززة بالذكاء الاصطتاعي، من خلال رصد ومراقبة السمات الحرارية للجهاز، والتحكم بشكل أفضل في آليات عمل المروحة. وبالإضافة إلى ذلك كله، توجد خاصية “مودرن ستاندباي” Modern Standby التي تمكّن أجهزة الكمبيوتر المحمولة “يوغا” من أداء مهامها والعمل في الخلفية، ومنها استقبال رسائل البريد الإلكتروني في أثناء تحول الجهاز إلى وضعية السكون، والتحول فورًا إلى حالة الاستعداد والعمل من ذلك الوضع، تمامًا كما هي الحال في أجهزة الهواتف الذكية.

يعدّ جهاز “لينوفو يوغا سي 940” Lenovo Yoga C940 الجديد من قياس 14 بوصة، واحدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة التي تم اعتمادها بعد التحقق من مواصفاتها من خلال “برنامج أثينا” Project Athena أحد برامج “إنتل” Intel.

وتكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من نوع “يوغا”، والمتوافرة في أسواق محددة، معززة بإمكانيات أذكى من خلال استخدامها الخدمة الصوتية “أمازون أليكسا” Amazon Alexa. وفي إطار تركيزها على تحسين الطريقة التي يتبعها المستخدمون لاسترجاع المعلومات، تعلن لينوفو عن ثلاث تحديثات جديدة من “أليكسا” Alexa، والتي وصلت إلى أجهزتها الاستهلاكية، وهي على النحو التالي:

دعم قفل الشاشة: يمكن للمستخدم التحدث إلى “أليكسا”Alexa عندما يكون غطاء جهاز الكمبيوتر المحمول مفتوحًا سواء في وضعي الإقفال أو النوم، وبعدها سيستجيب على الفور، مع ظهور قائمة الرسائل المنبثقة في أسفل الشاشة.

تحديث الصور المنزلية الذكية: توجد مجموعة من أجهزة “يوغا” الآن تأتي معززة بالتجربة البصرية المألوفة التي اعتاد الناس رؤيتها عند تشغيل الأجهزة المنزلية الذكية باستخدام تطبيق “أليكسا” Alexa للأجهزة المحمولة.

دعم العديد من اللغات: يمكنك التحدث إلى “أليكسا” Alexa بالعديد من اللغات، من دون الحاجة إلى تغيير الإعدادات المتوافرة باللغتين الإنجليزية والألمانية في الوقت الحالي.

يعتبر “لينوفو يوغا سي 940” Lenovo Yoga C940 الجديد بحجم 14 بوصة جهازًا ثنائي الاستخدام (2 في 1)، لأنه يكون قابل للطي العكسي، ما يعني أنه يقدم تعريفًا جديدًا للأداء والتصميم الأذكى، بفضل هيكله المعدني بالكامل، والعديد من الخصائص المدمجة الذكية، مثل قفل الخصوصية “ترو بلوك” TrueBlock ، وخاصية الاعتماد البيومترية “ويندوز هالو” Windows Hello، والقلم الداخلي مع محطة الشحن و “حبر ويندوز” Windows Ink. وتم أيضًا تمكين خاصية “كيو كونترول” Q-Control الحصرية من لينوفو عن طريق الضغط على وظيفة “كيو” Q للانتقال إلى وضع التبريد الذكي لجهاز الكمبيوتر، لتعمل على ضبط الأداء تلقائيًا، ما يسهم في إطالة مدة استخدام البطارية تبعًا للمهام المنجزة. وتصل مدة استخدام البطارية إلى 17.5 ساعة في نسق الوضوح العالي الكامل FHD، وإلى 10.5 ساعة مع نسق الوضوح العالي الفائق UHD للشاشة.

القلم المثبت في الوضع المناسب، يتم شحنه داخل جهاز “يوغا سي 940” Yoga C940 بقياس 14 بوصة، كما هو موضح أعلاه.

عندما يكون غطاء الجهاز مفتوحًا، يقوم “أليكسا” Alexa بالرد على الفور من جميع أنحاء الغرفة (4)، ما يوفر إشعارات منبثقة حتى إذا كانت الشاشة مغلقة. ويعمل الجيل العاشر من المعالج “إنتل كور آي 7” Intel Core i7  بشكل حيوي من أجل الارتقاء بمستوى محتوى الفيديو على برنامج النشغيل “ويندوز ميديا” Windows Media ، والوصول به إلى الكثافة النقطية الفائقة Super Resolution3، ما يعني الحصول على صور أعلى وضوحًا على الشاشة الاختيارية 4K HDR. ويدعم هذا الجهاز الرائد فئة شبكة “واي فاي 6” السريعة، كما يأتي مع شاشة معززة بخاصية “دولبي فيجين” Dolby Vision، والشريط الدوار للأدوات الصوتية المعاد تصميمه، مع نظام مكبر الصوت “دولبي أتموس” Dolby Atmos، ما يضمن الحصول على صوت يغمر الأرجاء في كافة أوضاع الاستخدام. وبفضل مكانها المحفور تعمل الكاميرا على تسهيل فتح الغطاء المصنوع من الألومنيوم والمصقول مرتين من قياس 14 بوصة في جهاز “يوغا سي 940” Yoga C940، ويكون متوافرًا باللون الرمادي المعدني أو بلون الميكا.

يوفر الشريط الدوار لأدوات الصوت والمعزز بنظام سماعات “دولبي أتموس” نفس المستوى الرائع للصوت، مع إضفاء مظهر أكثر انسيابية، إلى جانب خاصية “دولبي فيجين” Dolby Vision، لضمان حصول المستخدمين على جودة فائقة الوضوح عند استعراض الصور.

نظرًا لوجود مجموعة كاملة من الميزات الذكية بفضل حزمة الأدوات المساعدة الذكية من لينوفوSmart Assist و “مشروع أثينا” Project Athena و “أليكسا” Alexa، فقد تم تصميم جهاز “لينوفو يوغا إس 740” Lenovo Yoga S740 بحجم 14 بوصة، لمساعدة مستخدميه على توفير الوقت وضمان راحتهم اليومية. ويتميز هذا الجهاز بأناقة عالية لاستخدام الألومنيوم في صناعة الهيكل، إضافة إلى لوحة مفاتيح تتناسب مع الألوان، ويعتمد في تشغيله على معالجات “إنتل كور” من الجيل العاشر Intel Core، كما يقوم بتسجيل الدخول إلى كاميرا الأشعة تحت الحمراء من دون الحاجة إلى استخدام اليدين، مع وجود مجس وقت الطيران (TOF). ويكون من السهل للمستخدم حمل الجهاز والتجوال به في أرجاء المدينة، يفضل وزنه الخفيف الذي يصل إلى 1.4 كيلوغرام (3 أرطال)، فضلاً عن سماكته الضئيلة بمقدار 18.1 ميليمتر (أي ما يعادل 0.7 بوصة) في أقصى نقطة من الجهاز، كما يأتي مزودًا بشاشة اختيارية من نوع “فيزا 400” (VESA400) عالية الكثافة النقطية بقياس 14 بوصة، مع خصائص “دولبي فيجين” Dolby Vision للحصول على جودة صوت مدهشة، ونظام مكبرات الصوت “دولبي أتموس” Dolby Atmos، ووحدات معالجة الرسومات الاختيارية “جي فورس” GeForce من “نفيديا” NVIDIA ، كما يكون مزودًا بالنسق المحسّن للعناية بالعينين Eye Care المُصمم خصيصًا لمساعدة المستخدم في تقليل إجهاد العينين الناتج عن انبعاث الضوء الأزرق. وتعتبر هذه الخاصة مفيدة للغاية لجميع أفراد الأسرة، وسيتوفر قريبًا إعدادًا جديدًا لضمان سلامة الأطفال، من خلال تذكيرهم بالحد من الوقت الذي يقضونه أمام الشاشة في الجلسة الواحدة.

يمكن لمستخدمي جهاز “لينوفو يوغا إس 740” Lenovo Yoga S740 من قياس 14 بوصة الاستمتاع بمستوى مذهل من جودة صوت بفضل نظام مكبرات الصوت “دولبي أتموس” Dolby Atmos، وصور فائقة الوضوح بفضل نظام “دولبي فيجين” Dolby Vision.

تشمل الخصائص الذكية الإضافية التي تمتاز بها كاميرا الأشعة تحت الحمراء القدرة على اكتشاف ابتعاد الشخص بعد بضع ثوانٍ، لتقوم بتفعيل تسجيل الخروج الفوري. وإذا كان الشخص يقوم بمشاهدة الفيديو، وابتعد عن الجهاز لبضع دقائق، يقوم جهاز الكمبيوتر تلقائيًا بإيقاف عرض الفيديو مؤقتًا، ومن ثم استئناف تشغيله تلقائيًا أيضًا حال عودته. وفي أثناء إجراء المكالمات عبر الفيديو من خلال الجهاز، يتم تخفيف الإضاءة في الخلفية، لتفادي المواقف المحرجة مثل مرور قطة أو طفل بصورة غير متوقعة في أثناء الاجتماعات التي تجرى عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدم تسجيل الدخول من دون الحاجة إلى استخدام اليدين عبر كاميرا الأشعة تحت الحمراء في جهاز “يوغا إس 740” Yoga S740 وخاصية “ويندوز هالو” Windows Hello، ليبدأ المستخدم فورًا في الجلسة.

يمكن للمستخدم التحول إلى خاصية “كيو كنرول” Q-Control لتمكين وضع التبريد الذكي للكمبيوتر الشخصي، وهي خاصية أمكن تصميمها من خلال تقنيات تعلم الآلة، من أجل ضبط أداء الجهاز تلقائيًا، ما يؤدي إلى إطالة مدة استخدام البطارية، وبتوقف ذلك على مدى حاجة المستخدم والعمل على الحاسوب. وإضافة إلى ذلك، تتمتع البطارية في جهاز “يوغا إس 740” Yoga S740 من قياس 14 بوصة بإمكانية العمل لفترة طويلة قد تصل إلى 14 ساعة، مع توظيف خاصية الشحن السريع RapidCharge (على الشاشة الاختيارية شاشة الوضوح العالي الكامل). ويمكن أيضًا رفع مستوى دقة الفيديو لتصل إلى 1080 بكسل في أداة التشغيل “ويندوز ميديا” Windows Media Player، والتحدث إلى “أليكسا” Alexa من جميع أنحاء الغرفة، حتى عند قفل الشاشة، للحصول على نتائج فورية عند فتح الغطاء.

يمكن للمستخدم نقل المحتوى من شاشة الكمبيوتر المحمول إلى شاشة متصلة بشكل سريع لضمان راحة البال.

يعتبر جهاز “لينوفو يوغا سي 940” Lenovo Yoga C940 الجديد من قياس 15 بوصة، الأعلى مستوى بين الأجهزة القابلة للطي (2 في 1)، كما زود بتفاصيل تصميم مميزة، مثل كاميرا الويب المسننة داخل الغطاء للحصول على تثبيت أقوى، إضافة إلى القلم المدمج مع منصة الشحن، ووحدة قفل الخصوصية “ترو بلوك” TrueBlock، ووحدة التحقق البيومترية من بصمة الإصبع “ويندوز هالو” Windows Hello لضمان الاستخدام الآمن. ويشتمل الجهاز أيضًا على خاصية الربط مع شيكة “واي فاي 6” Wi-Fi 6 بأداء عالٍ سريع، إلى جانب أحدث ميزات “أليكسا”Alexa ،  وخصائص تحرير الفيديو والصور بطريقة أسرع بفضل معالجات “إنتل كور 9” Intel Core 9، والشاشة الاختيارية بالوضوح العالي من نوع “فور كي فيزا 400” 4K VESA400 HDR ، بعد أن تم تعزيزها بـ 500 شمعة سطوع، وتغطيتها بإطارات رفيعة للغاية.

يوفر الإطار الضيق على شاشة جهاز “يوغا سي 940” Yoga C940 الجديد من قياس 15 بوصة ما نسبة 85% من الشاشة إلى المسطح الكلي، ما يعني توفير مستوى أعلى للمشاهدة السينمائية.

ونظرًا لدمجها مع الشريط الدوار المبتكر لأدوات الصوت مع نظام مكبرات الصوت من نوع “دولبي أتموس” Dolby Atmos للحصول على صوت يغطي البيئة المحطة، سواء في نسق الكمبيوتر المحمول أو اللوحي، فإن الشاشة المعزز بخاصية “دولبي فيجين” Dolby Vision، ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية، مع لوحة مفاتيح رقمية مريحة، تضمن مجتمعة تجربة مثالية من خلال جهاز “يوغا سي 940” Yoga C940، يضاف إلى ذلك إمكانية استخدامه لمدة تصل إلى 12 ساعة من الحاجة إلى إعادة شحنه (مع خيار شاشة الوضوح العالي الكامل FHD).

يشتمل جهاز “يوغا إس 740” Yoga S740 بحجم 15 بوصة على وحدات معالجة رسومية من نوع “جي فورس” GeForce من “نيفيديا” NVIDIA للحصول على صور أعلى كثافة.

يأتي جهاز “لينوفو يوغا إس 740” Lenovo Yoga S740 من قياس 15 بوصة، مزودًا بمعالج “إنتل كور آي 9” Intel Core i9 من الجيل التاسع، بالإضافة إلى وحدة معالجة رسومية من نوع “جي فورس” GeForce من “نيفيديا” NVIDIA  تمتاز بقوتها الفائقة، ما يجعل هذا الكمبيوتر المحمول المصنوع بالكامل من المعدن أقل سماكة بصورة لافتة وأعلى قوة ليتمكن من القيام بالعديد من المهام في وقت واحد. وإلى جانب هذه المواصفات المتميزة بجودة المسرح، بما في ذلك الشاشة المعززة بخصائص الوضوح العالي والكامل FHD HDR من قياس 15 بوصة، مع تقنية “دولبي فيجين” Dolby Vision، يمكن الاستمتاع بوضوح أعلى عند مستوى سطوع قدره 500 نقطة، إضافة إلى تفاصيل أخرى مدروسة بعناية، مثل قفل الخصوصية “ترو بلوك” TrueBlock ، كما يستخدم هذا الكمبيوتر المحمول المميز بأناقته، بطارية تدوم طويلاً لإتاحة المجال أمام المستخدم للقيام بمهامه وأداء أعماله من أي مكان تقريبًا. وفي الوقت ذاته، يمكنه الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهد مقاطع الفيديو بصوت واضح جدًا، بفضل نظام السماعات من نوع “دولبي أتموس” Dolby Atmos، إلى جانب خاصية “سمارت آمب” Smart Amp المصممة خصيصًا لزيادة جودة الصوت والمحتوى الصوتي مع شكله المميز بسماكته القليلة.

يمتاز جهاز “يوغا إس 740” Yoga S740 الأنيق من قياس 15 بوصة بهيكله المصنوع من الألمنيوم، كما يأتي باللون الرمادي الحديدي.

إن جهاز “لينوفو يوغا سي 740” Lenovo Yoga C740 المعدني بالكامل، يأتي بشاشة من قياس 14 أو 15 بوصة بلونين أنيقين، وهما “الرمادي الحديدي أو ميكا”. ويمكن للمستخدم التحول بسلاسة من الكمبيوتر المحمول إلى وضع الجهاز اللوحي والعودة بسهولة، وذلك بفضل الحواف الدائرية الناعمة لهذا الجهاز الأنيق القابل للطي. ويتميز الجهاز، وهو من فئة (2 في 1) بخفة الوزن، مع تفاصيل التصميم الأخرى بما في ذلك لوحة المفاتيح التي تكون ملائمة للألوان، كما يشتمل على ميزات ذكية تتوافق مع احتياجات المستخدمين، ومنها قفل الخصوصية من نوع “ترو بلوك” TrueBlock، بالإضافة إلى تسجيل الدخول بطريقة أكثر أمانًا باستخدام بصمات الأصابع. وعند رفع غطاء هذا الجهاز من قياس 14 بوصة، يمكن الاستفادة من “أليكسا” Alexa للتحدث من جميع أنحاء الغرفة، مع ضمان الحصول على نتائج فورية، حتى عند قفل شاشة الكمبيوتر.

يوفر جهاز “يوغا سي 740” Yoga C740 الجديد قفل أمان للخصوصية من نوع “ترو بلوك” TrueBlock، إضافة إلى تسجيل الدخول الآمن والمتكامل باستخدام بصمات الأصابع.

لضمان راحتك طوال اليوم، يمكنك توفير الوقت عند شحن البطارية باستخدام خاصية “الشحن السريع” RapidCharge المتاحة في كلا الطرازين. ويمكن أن تعمل البطارية في الجهاز من قياس 14 بوصة لمدة تصل إلى 13 ساعة، بينما تصل المدة إلى 15 ساعة في الجهاز الذي يبلغ قياس شاشته 15 بوصة. وعلى ضوء قوة المعالج”إنتل كور آي 7 موبايل” Intel Core i7 mobile من الجيل العاشر، ونظام السماعات من نوع “دولبي أتموس” Dolby Atmos ، فإن ذلك يتيح مستوى عاليًا من الإنتاجية المحمولة، إضافة إلى الترفيه يشبه السينما ليلاً أو نهاراً. ويمكنك اختيار الطراز المزود بشاشة قياسها 15 بوصة وتعمل باللمس من نوع FHD VESA400 HDR بدقة سطوع قدرها 500 شمعة، إضافة إلى تقنية “دولبي فيجين” Dolby Vision، أو الاستمتاع بالشاشة من قياس 14 بوصة التي تعمل باللمس بالوضوح العالي الكامل ومعززة بخاصية IPS.

يكون الجهاز “يوغا سي 740” Yoga C740 مزودًا بشاشة مقاسها 15 بوصة من نوع FHD VESA400 HDR، وتعمل باللمس ومزودة بخاصية “دولبي فيجين” Dolby Vision (يعرض الجهاز أعلاها بلون ميكا).

يجمع جهاز “لينوفو يوغا سي 640” Lenovo Yoga C640 من قياس 13 بوصة، بين أداء المعالج “إنتل كور آي 7” Intel Core i7 من الجيل العاشر، مع سهولة النقل المدمج لهذا الجهاز الأنيق من فئة (2 في 1)، من دون الشعور بالتعب. وسواء كان الجهاز متصلاً بالشبكة أو محمولاً، يمكنك بسهولة التحول بين أوضاع الاستخدام بسهولة من العمل إلى اللعب، فضلاً عن تصميمه المرن القابل للطي بزاوية 360 درجة. إن هذ الجهاز الجديد المزود بخيار شبكة LTE المدمجة والسريعة للغاية (يتوفر خيار شبكة “واي فاي” فقط مع الربط الاختياري مع الشبكة ذاتها)، تريح المستخدمين من الاعتماد على النقاط الساخنة وخدمة الواي فاي العامة غير الآمنة عندما تكون متوفرة، وإضافة إلى ذلك يمكن للبطارية أن تعمل لمدة 20 ساعة بفضل الأداء المثالي الذي تمتاز به وحدة المعالجة المركزية.

يعتبر جهاز “يوغا سي 640” Yoga C640 الجديد بحجم 13 بوصة من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمول المدمجة من لينوفو، والتي تم تصميمها لتناسب احتياجات المستخدمين.

يمكنك التحدث مع المساعد الرقمي الشخصي “كورتانا” Cortana للحصول على المساعدة الفورية، وتجربة ميزات الترفيه عالية الجودة، مثل شاشة الوضوح العالي الكامل FHD ذات الزاوية العريضة والسماعات المُحسّنة التي تواجه المستخدم، مع خاصية “دولبي أتموس” Dolby Atmos عند الاستماع عبر سماعات الرأس. ويتم توفير نظام التشغيل “ويندوز 10 هوم” Windows 10 Home على النسخة المتوافقة مع شبكة LTE والثانية التي تعمل مع شبكة “واي فاي”، إضافة إلى وجود قلم لينوفو الرقمي الاختياري لاستخدامه في الرسم أو إدراج التعليقات.

بفضل جهاز “يوغا سي 640” Yoga C640 الجديد المطورة بحجم 13 بوصة، يمكنك مضاعفة الذاكرة والتخزين أكثر من أي وقت مضى.

تحويل منزلك الذكي من خلال لينوفو و “غوغل أسيستانت” Google Assistant

باستخدام نسق البيئة المحيطة في برنامج “غوغل أسيستانت” Google Assistant، يمكنك تحويل الجهاز اللوحي الذكي الجديد “لينوفو يوغا” Lenovo Yoga، إلى إطار جميل للصور الرقمية، إلى جانب الكثير من الاستخدامات الأخرى.

تنجح لينوفو مرة أخرى في تسجيل سبق جديد مع جهاز “أندرويد” Android اللوحي والابتكار في المنزل الذكي، من خلال تقديمها جهازين لوحيين ذكيين جديدين، باستخدام “غوغل أسيستانت” Google Assistant: وهما: الجهاز اللوحي الذكي “يوغا سمارت” Lenovo Yoga Smart Tab والجهاز اللوحي الذكي “إم 8”  Lenovo Smart Tab M8. ومع أنهما ينتميان إلى فئة أجهزة للترفيه والوسائط، إلا أنهما يوفران ضعف التجربة الغامرة، ويمكن استخدام العديد من الوظائف من دون الحاجة إلى استخدام اليدين، لاعتمادهما على نسق البيئة المحيطة التي يوفرها Google Assistant، مما يجعلهما جهازين مريحين مع ضمان توفير للوقت، ولا يمكن الاستغناء عنهما في المنازل الذكية الحديثة حاليًا.

وبالإضافة إلى الأجهزة اللوحية الذكية، تكشف لينوفو أيضًا عن شاشة “لينوفو الذكية 7” الجديدة Lenovo Smart Display 7 مع Google Assistant. وتحمل الشاشة تصميمًا مبتكرًا لتناسب أي مكان في المنزل تقريبًا. ارجع إلى المدونة هنا للحصول على المزيد من التفاصيل حول الأجهزة المنزلية الذكية الجديدة من لينوفو.

جهاز “لينوفو ميراج آيه آر” Lenovo Mirage™ AR للاستمتاع بتجربة جديدة من الواقع المعزز افتراضيًا

بعد الإطلاق الناجح لنسخة (Star Wars™: Jedi Challenges)، ستعمل لينوفو و “مارفل” Marvel لإسعاد عشاق هذه الألعاب المشجعين في واحدة من أكثر علامات الألعاب الخارقة التي تحظى بشعبية في شتى أنحاء العالم مع لعبة Dimension of Heroes الجديدة من “مارفل”، المتوافرة فقط على جهاز  “لينوفو ميراج أيه آر” Lenovo Mirage AR. إن هذه التجربة الجديدة من الواقع المعزز افتراضيًا تتيح للاعبين تسخير القوى الفائقة التي يتمتع بها ستة أبطال خارقين من “مارفل”، وذلك في إطار قصة أصلية تسرد معاركهم مع مجموعات من الأشرار، وكأنهم يقفون أمامهم مباشرة في غرف المعيشة. اقرأ البيان الصحفي هنا بالمزيد من التفاصيل حول جهاز “لينوفو ميراج أيه آر” Lenovo Mirage AR مع لعبة Dimension of Heroes من “مارفل” MARVEL.

جهاز ThinkBook الخيار الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة

يمكن للشركات من أي حجم أن تكون مناصرًا لإحداث التحول الذكي، وينطبق هذا تحديدًا على الشركات الأصغر والأكثر مرونة ممن تعمل لديها كوادر من الأفراد الذين تحدوهم دوافع عالية، ويتمتعون بالقدرات التكنولوجية العالية. وتعتبر سلسلة أجهزة ThinkBook التي تم الكشف عنها مؤخرًا، عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، إضافة إلى والمستخدمين المهتمين بالخصوصية مع تخصيص ميزانية محدودة لهذا الغرض.

صُممت أجهزة ThinkBook الذكية لتناسب احتياجات الكوادر العاملة من جيل الألفية الجديدة.

وتقوم لينوفو بتوسيع نطاق محفظتها من أجهزة ThinkBook، وتقدم منها جهازي ThinkBook 14 وThinkBook 15 الجديدين، بهدف زيادة الإنتاجية والاتقاء بمستوى الأمان بطريقة أكثر ذكاءً. اقرأ البيان الصحفي هنا للمزيد من التفاصيل حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ThinkBook.

استمتع بالمزيد من الوضوح الرقمي مع الشاشات الجديدة

عندما تصبح التكنولوجيا أكثر ذكاءً، فإنها تكون قادرة على المزج بين متطلبات الحياة اليومية، كما أنها تحقق التوازن للمكاتب المنزلية والألعاب وأماكن الترفيه. ومن شأن هاتين الشاشتين الجديدتين من لينوفو، مع الخصائص الصوتية متعددة الوسائط المدمجة في السمات (2 × 3 وات)، أن تجعل منهما فئة قائمة بذاتها، فهما لا تتسببان بإجهاد عين المشاهد بفضل توظيفهما لمعايير راحة العينين “راينلاند” TÜV® Rhineland Eye Comfort، كما تم تصميمهما لدعم وظائف سلسة مع الأجهزة المتصلة بهما، ما يعني ضمان تجربة سينمائية عالية الجودة، إضافة إلى ظهورهما بلمسة عالية من الأناقة. وبالنسبة إلى عشاق الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المزودة بوحدات معالجة للرسومات من نوع AMD، فإنها هذه الخصائص تساعد في التخلص من عيوب الصورة وانقسام الشاشة باستخدام تقنية “راديون فري سينك” Radeon FreeSync.

تتميز هذه الشاشة المتطورة بأنها توظف معايير “راينلاند” TÜV® Rhineland Eye Comfort لراحة العينين

تعتبر شاشة “لينوفو كيو 27 كيو” Lenovo Q27q فائقة النحافة بحجمها البالغ 27 بوصة ومواصفاتها الممتازة فائقة الوضوح بتقنية QHD، إلى جانب سهولة الاستخدام، وتكاد تكون بلا حواف من ثلاثة جوانب. وتعدّ نحيفة للغاية لحجمه 6.9 مم (0.3 بوصة)، ما يجعل منها تصميمًا عصريًا مناسبة للوظائف الترفيهية، وبهذه الطريقة يلعب التصميم دورًا محوريًا ذكيًا من خلال ما يوفره من ميزات مريحة وذكية ليكون استخدامها مناسبًا في أي مكان تقريبًا. إنها الخيار المثالي لأولئك الذين الأشخاص يقضون ساعات طويلة أمام شاشاتهم، مثل المكاتب الصغيرة أو العاملين عن بُعد، والطلاب الذين يحتاجون إلى أجهزة متعددة الوظائف، ومصممي الغرافيك، لتوفر لهم شاشة حديثة للربط السهل والتشغيل الفوري، كما أنها تبدو جذابة مع أي خطوط ديكور، ويكون ربطها سهلاً، مع ضمان الوضوح البصري دون التسبب في أي إجهاد بدني.

هذه الشاشة الجديدة الرائعة “لينوفو كيو 27 كيو” Lenovo Q27q تتناسب مع أي مساحة تقريبًا، إذ تمتاز بالنحافة الفائقة بسماكة قدرها 6.9 ملم (0.3 بوصة).

تمتاز شاشة “لينوفو كيو 24 آي” الجديدة Lenovo Q24i الأنيقة بتقنية الوضوح العالي الكامل، وتأتي بحجم 24 بوصة، وتظهر بانعدام الحواف تقريبًا، وتقدم درجة مدهشة من الوضوح العالي يبلغ 1920 × 1080 بكسل، لتضمن راحة مشاهدة لا نظير لها، مع الميزات الذكية لحماية العينين، وتصميم جديد جذاب، ما يجعلها مثالية لمشاهدة العروض وممارسة الألعاب، أو الاستفادة منها في تنفيذ العديد من المشاريع في وقت واحد. وبسماكتها البالغة 6.9 ملم فقط (0.3 بوصة)، تكون هذه الشاشة بحق نحيفة للغاية.

تتيح لك الزوايا المائلة المرنة في شاشة “لينوفو كيو 24 آي” الجديدة Lenovo Q24i أنسب الطرق لجميع احتياجات.

سيستمتع مستخدمو التقنيات الحديثة الذين يرغبون في إضافات معاصرة إلى غرفة المعيشة أو المكاتب المنزلية أو حتى غرفة النوم، بمتابعة المحتوى حتى في وقت متأخر من الليل، بفضل اعتمادهم على هذه الشاشة الأنيقة التي تعرض الصور بجودة ممتازة وبقيمة ذكية في حزم رائعة، من خلال حجمها الذي يبلغ 23.8 بوصة.

شاشة ترتقي بعملك

بعد أن بات المستخدمون يقضون ساعات طويلة أمام الشاشات، أصبحت راحتهم مهمة للغاية. ويمكن العمل بسهولة طوال اليوم على شاشة “لينوفو ثينك فيجين إس 28 يو” Lenovo ThinkVision ™ S28u-10 التي تعتمد على معايير راحة العينين “راينلاند” TÜV® Rhineland Eye Comfort، حيث تقبب الوميض والانعكاسات إلى أقل درجة ممكنة. ويتم الحد من مستوى الإجهاد الذي يصيب العينين إلى أدنى مستوى، بفضل محلول الضوء الأزرق الطبيعي الذي تم تطويره لتقليل الانبعاثات، من دون التأثير سلبًا على دقة الألوان أو السطوع أو كفاءة الطاقة. وإضافة إلى ذلك، يساعد الحامل المائل السريع على تعزيز مرونة الشاشة طوال فترة استخدامها.

يحافظ حامل الكابل الخلفي في شاشة “لينوفو ثينك فيجين إس 28 يو” Lenovo ThinkVision ™ S28u-10 على توفير مساحة من دون الفوضى الناجمة عن الأسلاك.

ومن خلال ما تتصف به شاشة “لينوفو ثينك فيجين إس 28 يو” Lenovo ThinkVision ™ S28u-10 من مواصفات احترافية جذابة وإمكانية الربط المحسّنة، فإنها تضمن تجربة مريحة للمستخدم، وتوفر له صورًا واضحة تمامًا بحجم 28 بوصة لتوظيفها تقنية UHD IPS التي تظهر جميع التفاصيل مهما كانت صغيرة. وتكون الألوان زاهية ومشرقة مع أعلى من 99% من sRGB، وتصل إلى 90% مع ألوان DCI-P3 بدقة تخلو من أي عيوب. وتحتوي الشاشة على منفذ HDMI 2.0 و DisplayPort 1.2 لتوفير خيار اتصال محسن تحتاج إليه الشركات الحديثة، كما أن الحامل “فيزا” VESA بحجم VESA 100 × 100 مم، يجعل هذه الشاشة سهلة الاستخدام والنقل في العديد من ظروف وسيناريوهات العمل.

يوفر الذراع/ الحامل: فيزا” VESA المرن الاستخدام السهل والمرن على مساحة سطح المكتب.

خدمات أذكى من المصدر

أصبحت الأجهزة جزءًا أساسيًا من حياتنا المعاصرة، ويحتاج الناس إلى الدعم الفني الذكي بأدنى قدر ممكن من المتاعب. وتعمل خدمة رعاية العملاء في لينوفو على التوسع في 25 سوقًا جديدة من خلال “خدمات الرعاية الممتازة من لينوفو” Lenovo Premium Care، التي توفر حزمة من الخدمات للعملاء بعد البيع، وتكون مصممة حصريًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية عندما تكون لديهم أي أسئلة حول البرامج و / أو الأجهزة، والتي قد لا تتعلق بالضمان الأساسي. ويمكن للعملاء الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني أو الدردشة على مدار الساعة، والوصول إلى الفنيين الذين يفهمون نظام التشغيل “ويندوز”، والضغط الذي يمكن أن يحدث بسبب الخلط بين مشكلات “واي فاي” Wi-Fi والطابعة.

وتعمل لينوفو في أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وأسواق أخرى، كما تعمل على توسيع خدمات الدعم الشاملة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، لتغطي من خلالها 36 سوقًا بحلول نهاية العام الجاري 2019. وتشمل الأسواق الأوروبية الأخرى ألمانيا والنمسا وسويسرا وإسبانيا والبرتغال والسويد والنرويج والدنمارك وإسرائيل وجمهورية التشيك وسلوفاكيا.

“موتورولا” ون زوم” motorola one zoom: مثالي للجميع

يمكنك التقاط صور مثالية من كل اتجاه باستخدام “موتورولا” ون زوم” motorola one zoom، الهاتف الذكي رباعي الكاميرات والرائد على مستوى الصناعة، مع تصميمه الزجاجي المبتكر بألوان جذابة. ويعمل مجس الكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل، وباستخدام تقنية “كواد بكسل” Quad Pixel وتثبيت الصورة البصرية المزدوجة وبرنامج الرؤية الليلية وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسات عريضة بزاوية 16 ميجابكسل، ليسهم هذا الجهاز في الارتقاء بإمكانات التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف المحمول.

وتوفر البطارية الضخمة بقوة 4000 ملي أمبير في الساعة للمستخدمين طاقة شحن تصل إلى يومين بعد شحنها مرة واحدة، بينما يساعد الشاحن من نوع “تيربو باور” TurboPower في إمداد الجهاز بساعات من الطاقة في دقائق معدودة من الشحن. وتأتي شاشة Max Vision OLED الرائعة من قياس 6.4 بوصة مع القارئ المدمج لبصمات أصابع، ويمتد على طول الحافة، وتعرض ألوانًا حيوية ومثيرة وتفاصيل حادة بدقة 1080 بكسل بتقنية الوضوح العالي الكامل، للاستمتاع بتجربة مشاهدة لا تصدق. وبفضل الحواف المستديرة والزجاج المصقول ثلاثي الأبعاد المقاوم للخدش، يكون جهاز “موتورولا ون زوم” مريحًا عند حمله، ويأتي بثلاثة خيارات لونية متدرجة بين الرمادي الكهربائي والأرجواني الكوني والبرونزي المصقول.

“موتو ئي 6 بلاس” moto e6 plus: شاشة أفضل وكاميرا أروع

توفر عائلة “موتو ئي” moto e هواتف ذكية وموثوقة وذات جودة عالية وبسعر مناسب، ويشتمل هاتف “موتو ئي 6 بلاس” الجديد على ميزات تصميم رائعة ونظام الكاميرا الخلفية المزدوجة. ولأول مرة على الإطلاق، يتميز هذا الجهاز بنظام كاميرا مزدوج مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومجس بعمق 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية. ويشتمل التصميم الحديث على شاشة Max Vision HD تكون كبيرة بحجم 6.1 بوصة، ويأتي بأربع ألوان معدنية متدرجة مذهلة.

اترك تعليقا