Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

المحتفلون بعيد الحب في المملكة العربية السعودية يشاركون اشياء ضرورية مع الشريك

-كشفت HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، بمناسبة عيد الحب، عن البحث الجديد الذي يوضح أن الطعام والإلكترونيات هي من أكثر الأشياء التي يرغب المستهلكون في المملكة العربية السعودية بمشاركتها مع الشريك،. وقد تصدرت المواد الغذائية القائمة بنسبة 57.53٪، يليها شاحن الهاتف بنسبة 37.79٪. وتعتبر مشاركة الأساسيات اليومية مع الأحبة من الممارسات غير المستغربة بالنسبة لغالبية الناس (74.88٪). ومن بين منتجات التكنولوجيا اليومية ، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من بين العناصر الثلاثة الأولى التي يرغب الأشخاص في مشاركتها مع الشريك، يليها شاحن الهاتف المحمول (44.27٪) والهاتف المحمول (40.58٪).

قال سانميت سينغ كوتشار ، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى HMD العالمية: لا شك بأن الجميع يرغب بقضاء بعض الوقت برفقة الشريك خلال عيد الحب – وتعتبر مشاركة بعض الضروريات اليومية مثل التكنولوجيا، هو أفضل طريقة للتعبير عن مكانة الشريك. وهذا بدوره يؤكد بأن التكنولوجيا باتت جزء لا يتجزأ من حياة الناس. وبالرغم من اعتماد الناس على أجهزتهم، لن يتردد الأشخاص في مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والشريك. تمتلك نوكيا مجموعة من المنتجات التي تتكيف مع تفضيلات المستخدمين المتعددة، وتعد هدية مثالية في عيد الحب “.

أجرت Censuswide البحث نيابة عن HMD Global Oy في العام 2023 ، وشملت ثماني دول: المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفنلندا والإمارات العربية المتحدة والمكسيك وبولندا ورومانيا.

قال آدم فيرجسون، رئيس تسويق المنتجات لدى HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا: “ليس من المستغرب أن تكون التكنولوجيا مثل شواحن الهواتف عناصر مشتركة بشكل عام، نظرًا لاستخدامها اليومي. ويتم تصنيع الأجهزة اللوحية على وجه الخصوص مع مراعاة إمكانية المشاركة، تمامًا مثل Nokia T21، وهي أجهزة مثالية للاستخدام من قبل جميع أفراد العائلة – سواء بهدف العمل أم التعلم أم اللعب، لأنها مصممة للتكيف مع الوقت من خلال سنوات من ترقية الأجهزة الذكية، وهذا بدوره يتيح إمكانية استخدامها ومشاركتها لفترة أطول أو منحها لأحد عندما تتطلع إلى

الترقية.”

يأتي هاتف Nokia T21 باللون الرمادي الغامق ومتوفر بذاكرة سعة 4/128 جيجابايت وتكوين تخزين في شبكة Wi-Fi and 4G/LTE

بمتوسط سعر تجزئة يبدأ من 999 ريالًا سعوديًا

اترك تعليقا