Gtxarabia
Image default
أدوات مهنية

مراجعة المصباح اليدوي Brinyte PT18 pro

معلومات عن الشركة

تأسست Shenzhen Brinyte Technology في يونيو 2006 وهي شركة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات، لديها مركز البحث والتطوير الخاص بها وفريق التسويق ومصنع يحتوي على مركز الإنتاج وتجميع والاختبار إلخ.

تركز الشركة دائمًا على مجال منتجات الإضاءة المتنقلة الخارجية، مع سنوات من تراكم التكنولوجيا والابتكار المستمر، حصلت على أكثر من 50 براءة اختراع وأنشأت سلسلة من منتجات العلامات التجارية الفريدة والمبتكرة المملوكة ذاتيًا والتي تناسب المستهلكين وتباع على نطاق واسع إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم.

تلتزم Brinyte بمفهوم التصميم المتمثل في تجربة المستخدم باعتبارها الجوهر الأساسي مع درجة كبيرة من احترافية بالإضافة إلى التركيز على البحث بشكل مستمر، وهي ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات مستقرة وموثوقة إلى المستهلكين العالميين من خلال منتجات وخدمات قياسية عالية الجودة. أصبحت تجربة الإضاءة الخارجية علامة تجارية رائدة في مجال الإضاءة الخارجية العالمية.

Brinyte.store - High quality LED flashlights & accessories.

المقدمة

تم إصدار Brinyte PT18 Pro في عام 2020 حيث يتوفر على العديد من التقنيات مثل Cree XHP35 HD LED وعاكس SMO وبطارية Li-Ion 1 × 18650 كما يوفر الباعث القوي في هذا المصباح إخراجًا يصل إلى 2000 لومن وكثافة 32000 شمعة ومسافة شعاع تبلغ 358 مترًا.

يحتوي هذا المصباح اليدوي على 4 أوضاع مختلفة للإضاءة، تعد وظيفة ميزة رائعة، كما أنه يتذكر أخر وضع تم استخدامه. لديها وظيفة قوية ، وهي واحدة من أكثر أدوات الدفاع عن النفس فعالية. مصباح يدوي PT18 Pro ابل لإعادة الشحن بسهولة عبر منفذ USB واذا تريدون المزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة هذه المراجعة.

محتويات الصندوق

وصلت Brinyte PT18 pro Oathkeeper في صندوق من الورق المقوى محمي بشكل جيد من الداخل بواسطة إسفنجة ناعمة، كما تحتوي على بعض المحتويات منها:

  • مصباح Brinyte PT18 pro مع مشبك وحلقة BR التكتيكية
  • بطارية قابلة للشحن Brinyte IMR 18650 3100mAh
  • كابل شحن مغناطيسي
  • الحبل
  • الحافظة
  • 3 × حلقات احتياطية
  • كتيب التعليمات.

التصميم

أول ما تفتح صندوق ستجد Brinyte PT18pro تأثرت بمدى روعك تصميم المصباح اليدوي، فهو مصنوع من الألومنيوم الناعم ورائع المظهر. يوجد حد أدنى من التخريش – يوجد شريط من الأضلاع حول منطقة الحافة بالإضافة إلى قسم صغير من التشكيلات المربعة الشكل على الرأس وإذا قمت بإزالة الحلقة التكتيكية ، فهناك المزيد منها حول غطاء الذيل. يحتوي أنبوب الجسم على شعار Brinyte مثبت عليه.

الرأس لديه crenelations غير عدواني. ليس في crenelations؟ يمكن إزالة الحلقة السوداء ذات الحواف بسهولة ، مما يترك إطارًا أملسًا لطيفًا. توجد مناطق مسطحة على جانبي الرأس السفلي. توفر الشقق موقعًا للمفتاح الإلكتروني على جانب واحد ومنفذ شحن مغناطيسي على الجانب الآخر.

يتم لصق أنابيب الرأس والجسم معًا. من المحتمل أن يكون هذا بسبب بناء Brinytes الذي يستخدم هيكل أنبوب داخل أنبوب للجسم ، على غرار ما تجده في Lumintop FW3A. يسمح نمط ا بأن يكون نشطًا باستمرار ويساعد في الشحن المدمج وضوء المؤشر الجانبي. يتطلب هذا أيضًا أن تكون خيوط الذيل غير مؤكسدة ، على الرغم من أنها جيدة التكوين ومقطعة.

النظام


باعث PT18 Pro المصنعة بواسطة Cree ، شركة تصنيع LED مقرها الولايات المتحدة. يتميز PT18 Pro بعاكس سلس. يمنحك العاكس السلس المركز بشكل صحيح نقطة ساخنة أكثر تماسكًا وبالتالي يرمي بشكل أفضل. لها عدسة مغلفة بالواقع المعزز.


الرمية هي المسافة المحسوبة بالأمتار والتي ينتج عندها المصباح شدة ضوء تبلغ 0.25 لوكس. يمكن استخدام نسبة الشمعة لكل لومن (cd / lm) لتحديد ما إذا كان المصباح يحتوي على بقعة أو شعاع من نوع الفيضان. يمكن أن تكون الحزم الموضعية جيدة التركيز أكثر من 100 cd / lm ، والمصابيح التكتيكية عادة ما بين 20-100 cd / lm ، وأضواء العمل أقل من 10 cd / lm.

البرمجيات


يحتوي جهاز PT18 Pro على ذاكرة وضع. ذاكرة الوضع تعني أن الضوء سيتذكر الوضع الذي كنت تستخدمه عندما تم إطفاء الضوء آخر مرة ، وعندما تقوم بتشغيله مرة أخرى. إن PT18 Pro Oathkeeper جاهز للعمل التكتيكي. يؤدي الضوء الوامض إلى إرباك الشخص الذي يستهدفه مما يجعل من الصعب عليه التركيز. لديها وظيفة منارة SOS لحالة الطوارئ. تومض SOS رمز مورس حتى تتمكن من إرسال إشارة للمساعدة عند الحاجة.

التحكم


يتم تشغيل وإيقاف المصباح باستخدام مفتاح غطاء الذيل المستدير. يبدأ دائمًا في وضع التوربو. باستخدام المفتاح المسطح ، يتم تبديل مستويات الضوء من خلال الدوران من الظلام إلى الضوء. إذا قمت بالضغط على المفتاح المسطح أثناء إيقاف تشغيل المصباح ، فإن المصباح يضيء بتردد متغير طوال مدة الضغط باستمرار.


يؤدي الضغط على المفتاح الجانبي لفترة وجيزة على المفتاح الموجود على الجانب إلى تشغيل المصباح. مع كل ضغطة قصيرة أخرى ، فإنه يدور أيضًا خلال مستويات الضوء من الظلام إلى النور. ضغطة طويلة تغلقه.
إذا نقرت نقرًا مزدوجًا فوق المفتاح بسرعة أثناء تشغيل المصباح فيومض المصباح. نقرة مزدوجة أخرى تتبع SOS. نقرة بسيطة تعيدك إلى مستوى الضوء الذي تم تنشيطه مسبقًا. لا يمكن التبديل مباشرة من أوضاع الوميض.
عند التشغيل باستخدام المفتاح الجانبي يكون للمصباح ذاكرة ويتم تشغيله في مستوى الضوء الذي تم إيقاف تشغيله فيه آخر مرة.

يمكن تأمين المصباح ضد التشغيل العرضي عن طريق فتح غطاء الذيل قليلاً. ومع ذلك لا يتأثر المفتاح الجانبي. يمكن إيقاف تشغيله عن طريق النقر عليه بسرعة ثلاث مرات أثناء إيقاف تشغيل المصباح. ثم يتم قفل المصباح، ويتم التعرف عليه بالوميض مرتين. يتم قفل المصباح مرة أخرى عن طريق النقر بسرعة ثلاث مرات.

جوهر الأمر: بعد دقيقة ، يغلق المصباح من تلقاء نفسه ولا يمكن تشغيله بعد ذلك باستخدام المفتاح الموجود على الجانب. هذا ممكن مرة أخرى فقط بعد قفل المصباح مرة أخرى بنقرة ثلاثية سريعة ، وهو ما لا أعتقد أنه حل جيد. لأنني أفضل أن يكون لدي المزيد من التحكم في الذاكرة بنفسي دون الحاجة إلى إعادة قفل المصباح في كل مرة يتم فيها إيقاف تشغيله لأكثر من دقيقة.

يوجد متغير بديل بعد دقيقة واحدة من عدم الإضاءة ، لكن ليس أفضل: إذا قمت بتشغيل المصباح بالمفتاح الخلفي الدائري وانتظرت عشر ثوانٍ ، سيعمل المفتاح الجانبي أيضًا مرة أخرى. العيب واضح: عندما تقوم بالتشغيل ، ينتهي بك الأمر دائمًا في وضع turbo قبل أن يعمل المفتاح الجانبي مرة أخرى.

البطارية


يمكن تشغيل المصباح إما ببطارية 18650 أو خليتين أساسيتين CR123A. يشمل نطاق التسليم بطارية Brinyte غير محمية بسعة 3100 مللي أمبير في الساعة. عند استخدام كابل الشحن المغناطيسي المرفق ، يمكن أن يظل في المصباح أثناء الشحن. يضيء مصباح LED أحمر في المصباح أثناء عملية الشحن. عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ، يتغير اللون إلى اللون الأخضر. في نموذج الاختبار تم شحن البطارية حتى 4.18 فولت.

يمكن شحن البطارية بكابل الشحن المغناطيسي المرفق دون الحاجة إلى إزالة المصباح. يضيء مؤشر LED أحمر في المفتاح أثناء عملية الشحن. عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ، يتغير اللون إلى اللون الأخضر.


يُعلمك مؤشر البطارية عندما تكون البطارية منخفضة أو قيد الشحن أو مشحونة بالكامل. يمكن لهذا المصباح أن يشحن البطارية بشاحن متكامل ، ويعمل مع أي مصدر طاقة USB. يحتوي هذا المصباح على حماية مدمجة للجهد المنخفض (LVP) لمنع تلف الخلية من الإفراط في التفريغ ، لذا فإن الخلايا المحمية ليست ضرورية. يضبط التحكم الحراري المدمج إخراج السطوع تلقائيًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة.

اترك تعليقا