Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ساعة Huawei Watch GT

معلومات عن الشركة

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

Résultat de recherche d'images pour "‫هواوي شعار‬‎"

المواصفات التقنية

الاسمHuawei Watch GT
الابعاد 46.5 mm x 46.5 mm x 10.6 mm
الوزن 46 g
نوع الشاشة1.39″ OLED
ابعاد الشاشة 454 x 454 pixels
نوع النظام liteOS
دعم MicroSD لا يدعم
نوع الاقتران Bluetooth 4.1
المميزاتGPS ، مقياس التسارع ، الدوران ، المغنطيسية وقارئ معدل ضربات القلب
SoC Cortex-M4
Mémoire 128 Mo
RAM 0.016 Go
مستشر بصمةلا تدعم
مقاومة الماء étanche 5 ATM
البطارية 420 mAh
منفذ الشحن Propriétaire
الشحن السريع واللاسلكيلا يوجد
الالوانالأسود والأبيض والفضي والبني والأخضر

محتويات الصندوق

  • Huawei Watch GT
  • كبل USB-C مع حامل الشحن المغناطيسي
  • دليل المستخدم

تصميم والشاشة

تعتبر ساعة هواوي وتش جي تي من افضل ذكية رقيقة وخفيفة مع شاشة ملونة بشكل كامل ، وقد وجدنا أنه من المريح ارتداءها للفترة طويلة بدون مشاكل.

التصميم مشابه لتصميم Huawei Watch 2 ، على الرغم من أنه أقل حجماً. يبلغ سمك الساعة 10.6 ملم ، ويساعدك على الراحة ، دون أن تثقل كاهلك مثل بعض الساعات الذكية الاخرى.

اما بخصوص شاشة AMOLED بمقاس 1.39 بوصة ، والتي وجدنا أنها مشرقة وواضحة. تظهر جميع إحصائياتك بوضوح على الشاشة ، ومن السهل التفاعل مع شاشة اللمس. هذا الوضوح هو 454 × 454 بكسل ، وهو أعلى مما رأيناه في الساعات الذكية الأخرى.هذه واحدة من أفضل الشاشات التي رأيناها على ساعة ذكية .يوجد زران على الجانب الأيمن من الشاشة يتيحان لك التنقل حول واجهته عندما لا تستخدم شاشة اللمس نفسها.

يعمل الزر العلوي من أجلك أثناء تواجدك في الجزء الخلفي من القائمة ، بينما تكون مستعدًا للاختصارات الخاصة بك. يتيح لك ذلك البدء بسهولة مع تطبيقاتك المفضلة ، وهو أمر مفيد إذا كنت تعمل غالبًا مع الساعة.

Huawei Watch GT Review: Winning Battery Life | Digital Trends

التتبع والبرامج

تم تصميم نظام التشغيل الساعة من طرف شركة Huawei يشبه نظام التشغيل Garmin والذي يعمل بشكل جيد. لجعله يعمل ، عليك ببساطة تثبيت تطبيق Huawei Health and services وتصفح عملية الاقتران السريعة.

القائمة التي تظهر بسيطة جدا لمتابعة. تعرض الشاشة الرئيسية واجهة مراقبة بسيطة – على الرغم من وجود عدد من واجهات المستخدم المخصصة المثبتة مسبقًا والتي قد تفضلها ، مع عرض المزيد من البيانات الدقيقة لمعدل ضربات القلب وعدد الخطوات ،

على سبيل المثال.

يؤدي الضغط على الزر الفعلي الأعلى إلى عرض قائمة بجميع التطبيقات والوظائف المثبتة. يؤدي الضغط على الزر السفلي مرة واحدة إلى فتح قائمة تتبع اللياقة البدنية ، والتي يمكنك من خلالها اختيار مجموعة متنوعة من التدريبات التي تتراوح من الجري إلى السباحة والتسلق.

في مكان آخر ، عناصر التحكم تعتمد على اللمس. السحب لأسفل على الشاشة يفتح قائمة مختصرة إعدادات. انتقل لأعلى للتحقق من الإخطارات الواردة ؛ سوف ينتقل بك اليسار واليمين إلى القوائم التي تعرض عدد خطواتك والطقس ومعدل ضربات القلب ، على سبيل المثال.

Bakeey Universal Replacement Silicone Watch Band for Huawei Watch ...

هواوي الصحة


يعتبر Huawei Health أحد حلول اللياقة البدنية المفضلة لكثير من المستخدمين ، وهذا ما تحتاج إلى استخدامه لإقران Watch GT مع هاتفك. إنه متاح لكل من iOS و Android. إنه يوفر الكثير من التحليلات المفصلة حول أنشطتك. كما يدعم تتبع النوم ، وهو شيء لن تجده من بدائل Apple أو Google.

تقوم Huawei بعمل رائع ، حيث تقدم بالفعل رؤى واقتراحات حول كيفية تحسين عادات نومك. ينقسم نشاط نومك إلى فئات منفصلة مثل النوم الخفيف والنوم العميق وعدد المرات التي استيقظت فيها في منتصف الليل وما إلى ذلك. سيخبرك التطبيق بما هو طبيعي أو مرتفع أو منخفض ، ويمكنك فتحه لإيجاد حلول للتحسين.

توفر جميع الأنشطة المختلفة في Huawei Health مناظر يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية. يمكنك بعد ذلك أن ترى كيف يقارن متوسط ​​الأسبوع لهذا الشهر ، أو كيف تفعل هذا الشهر مقارنة بالسنة.

لقد وجدت أيضًا أن مستشعر heartrate كان دقيقًا جدًا ، على الأقل عند مقارنته مع المستشعر المدمج في جهاز المشي.

Résultat de recherche d'images pour "huawei watch gt titanium grey stainless steel"

عمر البطارية

عمر البطارية هو المكان الذي تصبح فيه ساعة GT Watch مثيرة حقًا. حيث انخفضت نسبة البطارية إلى 50٪ بعد حوالي أسبوعين من الاستخدام.

بالنظر إلى احتياج Huawei Watch 2 إلى إعادة الشحن مرة كل يومين ، يعد هذا الأمر مثيرًا للإعجاب. يمكن صنع بعض الساعات الذكية الأخرى في نفس الوقت ، ولكنها ليست شيئًا يمكن لكل قطعة من معصم اليد الذكية تحقيقه.

سيكون عدد الأميال الخاص بك مختلفًا اعتمادًا على الميزات التي تستخدمها. تتضمن تقديرات Huawei أسبوعين للاستخدام المختلط ، ولكن ميزة كاملة فقط من ميزة GPS.

Résultat de recherche d'images pour "huawei watch gt titanium grey stainless steel"

التسعير وتوافر


يتوفر Huawei Watch GT الآن في Amazon و Newegg مقابل 199.99 دولارًا. وهو متوفر أيضًا بمبلغ 30 دولارًا إضافيًا مع حزام من الجلد / السيليكون مقابل 229.99 دولارًا.

لماذا عليك شراء Huawei Watch GT؟


إذا كنت ترغب في تعقب اللياقة البدنية ذو المظهر اللطيف الذي يمكنك ارتدائه خارج الجيم أيضًا ، فيمكنك أن تفعل ما هو أسوأ من Huawei Watch GT. هذا هو واحد من أكثر المتابعين جاذبية في السوق مقابل 200دولار ، ويأتي مع جميع أجهزة الاستشعار والأجهزة التي سيحتاج إليها معظم الرياضيين شبه الجديرين لمراقبة الأداء.

ومع ذلك ، فإن برمجياتها تعني أن Huawei Watch GT لا ترقى إلى مستوى التوقعات باعتبارها ساعة ذكية. لا تدعم العديد من تطبيقات الطرف الثالث الشائعة ، كما أن عدم وجود ميزات شائعة – مثل مشغل الموسيقى / التحكم – يجعله يبدو أساسيًا إلى حد ما.

كنتيجة لذلك ، من الأفضل للساعات الذكية في السوق البحث في مكان آخر ، بالنظر إلى Apple Watch أو Ticwatch Pro.



اترك تعليقا