Gtxarabia
Image default
الهاردوير مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Brainwavz S0

معلومات عن شركة BRAINWAVZ AUDIO

توفر Brainwavz سماعات أذن عالية الجودة مصممة خصيصًا للحصول على صوت عالي الجودة ومصمم خصيصًا لتزويد المستخدم بحل يمكن استخدامه عبر مجموعة واسعة من أنواع الصوت والأنماط بأسعار معقولة. تؤمن Brainwavz بفكرة أن الصوت هو تجربة شخصية بعمق ، وتسعى جاهدة لتزويد المستخدمين بسماعات الأذن التي تتناسب مع ميولهم الشخصية ، لتلهمهم بشدة. اسم Brainwavz معروف في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، والشركة ملتزمة باستمرار بتوفير أفضل المنتجات بأفضل قيمة.

في Brainwavz لدينا مهمة بسيطة ، لإنتاج منتجات صوتية مبتكرة وعالية الجودة مع تركيز مخصص على الصوت المتطور. تعتمد قوتنا ونجاحنا ومجموعة منتجاتنا على العلاقة الفريدة مع عملائنا. العلاقة التي أنتجت نتيجة بسيطة وواضحة ، نمنح المستخدمين الحقيقيين جودة صوت حقيقية.

يذكر ان BRAINWAVZ هي العلامة التجارية مملوكة وتصنيعها بواسطة GPGS.

Related image

المواصفات الكاملة

المحول
Dynamic 9mm
تصنيف مقاومة
16 ohms

حساسية

100dB at 1mW
نطاق الترددات
18Hz ~ 18kHz
Distortion
<= 0.3% at 100dB
قناة التوازن
=< 1db at 1000Hz

Rated input power

10mW

Maximum input power


40mW
طول الكابل
1.3m Y cord
الوزن
10 grams
Image result for Brainwavz S0

الملحقات

  • سماعات Hardcase
  • 6 مجموعات من وسائد سيليكون الأذن (S M L)
  • 1 مجموعة من Comply ™ Foam Tips S-400
  • 1 مجموعة من سيليكون ثنائية شفة Eartips
  • 1 مجموعة من السيليكون ثلاثي شفة Eartips
  • الفيلكرو الكابل التعادل
  • كتيب التعليمات
  • بطاقة الضمان (ضمان لمدة 24 شهرًا)

التصميم

تتمتع Brainwavz S0 بمظهر بسيط وغير مألوف بالنسبة لسماعات الأذن / سماعات الرأس التي اعتدنا على رؤيتها هذه الأيام ؛ كما تضيف شركة Brainwavz بعض المميزات إلى سماعة S0 من خلال إدخال شرطة حمراء على سلالات السيليكون القوية في كل سماعة أذن. بخلاف تلك ، فإن بقية الوحدة سوداء اللون.

تحتوي سماعات الأذن على غلاف مصنوع من الألمنيوم عالي الجودة مع كبل مسطح بطول 1.2 متر ، بصرف النظر عن كونه خاليًا من التشابك ، قوي جدًا ويمكن أن يقاوم الإجهاد. عززت Brainwavz أيضًا المنطقة التي ينشق فيها الكبل بجزء خارجي صلب من السيليكون. على الرغم من أن قرار الشركة باستخدام مقبس مستقيم مطلي بالذهب 3.5 مم بدلاً من مقبس على شكل حرف L .

تم تصميم سماعات S0 لتوفير بصمة صوت متوازنة مع إخراج كل جزء من الصوت دقيق وواضح. ويوفر المبيت المعدني والأسلاك الخالية من التشابك مظهر أنيق ومتانة وشعور بالجودة. وتستخدم السماعة ميكروفون Clearwavz عالي الدقة مع تحكم من خلال ثلاث أزرار ويتيح ذلك للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية بالإضافة إلى تشغيل المقاطع الصوتية بسهولة.

BRAINWAVZ S0: AT THE DEEP END

الجودة الصوت

على عكس ما يدعي Brainwavz ، فإن الصوت ليس متوازنًا بالفعل على S0. وهذا هو في الواقع أمر جيد. في الواقع ، تتمتع IEMs بتوقيع فريد من نوعه على شكل حرف U معزز باستجابة صوت الجهير الدافئة. الصوت مريح ، وقضينا ساعات في الاستماع إلى جميع أنواع الموسيقى دون تعب. S0 هو IEM المثالي للأشخاص مثلنا الذين يستمعون إلى الموسيقى لفترات طويلة أثناء القيام بأعمال أخرى.

Image result for Brainwavz S0


الاداء

تم تصميم سماعات الأذن هذه لتظهر صوتًا رائعًا مع أي نوع من الموسيقى ، كما أنها مصممة بجوددة واضحة بالنسبة للسعر. عند الاستماع إلى الموسيقى ، يمكنك سماع مدى اتساع الصوت مثل تدفق الجيتار والبيانو من اليسار إلى الأذن قبل بدء الغناء.

يوفر S0 شريطًا صوتيًا مستديرًا جيدًا يشتمل على نسيج وتسجيل صوتي في معظم الموسيقى ، يتم التركيز على منتصف النطاق السفلي مع تركيبة خلفية مجردة من غناء كوبين الحنجرة وطبل الجيتار وباس الجيتار. القيثارات معبرة بشكل استثنائي.

Image result for Brainwavz S0

صوت

Brainwavz S0 هو سماعة متوسطة المدى بتوقيع صوت معتدل الشكل. كما تحتوي S0 على كمية صوت معقولة أكثر ، مما يسمح له بالحفاظ على جودة جيدة. على سبيل المثال ، لا يعد هذا الأمر غير منطقي ولا مزدهرًا مثل UBSOUND Fighter أو Nuforce NE-600X (أحد أفضل اختياراتي بين IEMs ذات مستوى الصوت الثقيل للمبتدئين)

الاستنتاج

Brainwavz يحصل على الكثير من الأشياء في نصابها الصحيح مع S0. بدءًا من التصميم المتين إلى توقيع الصوت الدافئ والمريح ، يتمتع طراز S0 بالكثير من الملاحظات العالية. حتى الملحقات المرفقة مع IEMs تظهر التزام الشركة بالجودة.

Image result for Brainwavz S0


اترك تعليقا