Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Oppo Enco W31

التعريف بشركة Oppo

أوبو هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستناداً إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، تكرس أوبو مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

دأبت شركة أوبو على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. فقد أطلقت العلامة جهازها الأول “هاتف الابتسامة” (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية، وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

المواصفات التقنية

المقدمة

أصدرت شركة OPPO مؤخرًا سماعات الأذن الثانية والتي تحمل اسم OPPO Enco W31 التي تختلف تمامًا مغ الاصدرات السابقة من OPPO ، OPPO Enco Free من حيث التصميم والمواصفات ، هل تستحق Enco W31 قيمتها؟ هيا نكتشف ذلك من خلال هذه المراجعة.

OPPO Enco W31 true wireless headset released: A high-value headphone

محتويات الصندوق

تتوفر علبة OPPO Enco W31 على المحتويات التالية:

  • السماعات
  • علبة الشحن
  • 3 قطع تبديل مختلفة أحجام مختلفة
  • سلك الشاحن تايب سي
  • دليل البدء السريع
Oppo تُعلن عن السماعتين اللاسلكيتين Oppo Enco W31 و Oppo Enco M31

التصميم

تتميز سماعة Enco W31 بتصميم هندسي فريد من نوعه وتاتي بشكل جميل ومريح. اضافتا الى استخدام مفهوم التصميم البسيط والمدمج ، . تدعي OPPO أنها قامت باختبار وإتقان هذا التصميم وتناسبه مع أكثر من 500 مستخدم ، وأجرت أكثر من 100 تعديل لتحقيق الملاءمة المثالية. تتكون Enco W31 من مواد صلبة ذات جودة عالية التي تجمع بين الأسطح اللامعة وغير اللامعة ، مما يجعل W31 واحدة من أكثر السماعات اللاسلكية التي تقدم الشعور المتميز والتصميم العصري الانيق.

تأتي W31 بغلاف دائري هندسي يرضي العين. تزن العبوة بأكملها 50 جرامًا وهي مثالية للحمل في جيبك. كما انها مقاومة لغبار ، مما يجعلها الرفيق المثالي للأنشطة الخارجية والتدريبات الداخلية على حد سواء.

تحتوي العلبة على فتحات الشحن المغناطيسية. يوجد زر إقران ومؤشر LED للبطارية بالإضافة إلى مؤشر حالة الاتصال. من السهل إخراج وادخال السماعات .

على العموم ، فقد قامت شركة Oppo بعمل رائع في تصميم سماعة Enco W31

Enco W31 : Oppo lance en France ses écouteurs true wireless (très ...

ميزة الغاء الضوضاء

على الرغم من أنه يتمتع بمظهر جيد وراحة ، فإن OPPO Enco W31 لديه أيضًا وظيفة مميزة لتقليل الضوضاء. بالإضافة إلى الحد من الضوضاء الجسدية التي تسببها الأذن ، تقدم OPPO أيضًا تقنية لمقاومة الرياح وعزل جميع أنواع البيئات الصاخبة بشكل أفضل عند الاستماع إلى الأغاني .

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز OPPO Enco W31 بتقنية تشكيل شعاع ميكروفون مزدوج ، وكل سماعة مزودة بميكروفونين عالي الحساسية لتعزيز قدرة التقاط الصوت بشكل كامل. إلى جانب خوارزمية الحد من الضوضاء ENC ، يمكنها تحديد الضوضاء وفصل الصوت البشري بذكاء ، وتقليل تأثير صوت الرياح بشكل فعال على جودة المكالمة.

مسؤول OPPO Enco W31: سماعات TWS منخفضة الكمون - GizChina.it

جودة صوت

تستخدم سماعة OPPO Enco W31 مكبرات صوت غشاء الجرافين المزدوج من TPU لتعزيز التمديد عالي التردد والغوص منخفض التردد بشكل فعال ، ودعم ترميز الصوت AAC HD وتنسيق الصوت SBC للحصول على دقة أعلى و تفاصيل الموسيقى. ما هو أكثر أهمية هو أن OPPO Enco W31 لديه وضع توازن مدمج ووضع ديناميكي ، وللمستخدمين حرية الاختيار وفقًا لعادات الاستماع وأنواع مصادر الصوت.

من خلال التحسين الداخلي العميق الذي قامت به الشركة ، يتم إجراء تحسين البرامج المستهدف وتحسين الإرسال على وحدة الهاتف المحمول لتقليل تأخير الصوت وتحقيق تجربة تأخير تصل إلى 94 مللي ثانية ،

يمكن لـ OPPO Enco W31 تحقيق نقل جودة صوت أقل من 100 مللي ثانية ، كما تستخدم تقنية Bluetooth 5.0 لتحقيق تشغيل سماعة رأس بجودة أعلى. يعد تشفير AAC المحسن أقوى بثلاث مرات من تشفير SBC الذي يزيد عن 300 مللي ثانية في السوق.

OPPO Enco W31 Archives - Alghad

بطارية

من حيث البطارية ، يمكن أن تستمر سماعة OPPO Enco W31 مع صندوق شحن بعمر بطارية طويل يصل إلى 15 ساعة وتدعم الشحن السريع ، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة موسيقية لمدة ساعة في 10 دقائق فقط من الشحن.

Oppo Enco W31 vs Realme Buds Air vs Mi True Wireless Earphones 2 ...

اترك تعليقا