Gtxarabia
Image default
أجهزة منزلية

مراجعة منبه Punkt AC01

نبذة عن الشركة

تاسست الشركة السويسرية في عام 2008 بواسطة Petter Neby وهدفها التركيز على الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال المنتجات المتميزة والخالدة المصممة لأداء وظيفتها دون التدخل في وقت واهتمام مالكها. منذ البداية، كان المصمم الصناعي البريطاني الشهير جاسبر موريسون يعمل كمدير فني للشركة.

اسم Punkt. مأخوذة من الكلمة الجرمانية التي تعني “نقطة” أو “نقطة توقف / نقطة كاملة” ، وتم اختيارها لترمز إلى الطريقة التي يتم بها بناء منتجات الشركة حول البساطة والوضوح والتركيز.

أطلقت أول منتج لها DP 01 Cordless Phone في يناير 2011 في Maison et Objet في باريس. منذ ذلك الحين واصلت الشركة تطوير منتجات إلكترونية أنيقة ومصممة بعناية ومصممة بأناقة تستهدف الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا مسؤولين عن التكنولوجيا التي يشترونها والذين يفهمون أهمية الجمال الخفي في الحياة اليومية.

المقدمة

البنكت. ساعة منبه AC01 من جاسبر موريسون – أسود المراجعات هذه هي العلامة التجارية الجديدة Punkt. المنبه من جاسبر موريسون. يوفر لك AC 01 متعة العودة إلى المنبه التقليدي للاستخدام اليومي. لماذا يكون هاتفك الخلوي مستلقياً على طاولة السرير الجانبية ، بينما يمكن إيقاظك بواسطة كائن تصميم رائع مثل AC 01؟ لا تتخبط في الظلام ، ولا انبعاثات إشعاعية ، ولا مكالمات غير مرغوب فيها في منتصف الليل ، فقط من دواعي سروري أن تثق بساعات نومك في كائن تصميم بسيط رائع ، بفضل بساطته غير العادية ، سيسعدك في كل مرة استيقظ على الاتصال الهاتفي AC 01 محمي بزجاج سميك مقاوم للخدش ومحاط.

المواصفات التقنية

الوزن200 غرام
الحركةQuartz
وظيفة الغفوةتتكرر إشارة الإنذار كل 5 دقائق لمدة 40 دقيقة
الإضاءةطلاء LumiBrite عالي السطوع وصديق للبيئة على وجه الساعة واليدين
مصباح حلقي LED أبيض
البطاريةالساعة / المنبه: 1 × بطاريات IEC LR44 حلقة الضوء: 2 × بطاريات IEC LR44 عمر البطارية: حوالي 1 سنة
دقة الوقت± 20 ثانية / شهر (عند + 5 درجة مئوية – + 35 درجة مئوية)
دقة الإنذار± 5 دقائق
حجم التنبيه70 ديسيبل عند 10 سم
درجة حرارة التشغيلحد أدنى -10 درجة مئوية ، حد أقصى 50 درجة مئوية
محتويات الصندوقساعة منبه AC01
3 بطاريات
دليل المستخدم (الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الإسبانية)
بلد الصنعصنع في الصين

التصميم

المنبه AC01 هي ساعة فاخرة بجانب السرير يمكن أن تضيف إلى أناقة غرفة النوم بينما توفر مكالمة إيقاظ عملية وخالية من الإلهاء.

متوفر باللون الأسود والأحمر والأبيض والمطلي بأكسيد الألومنيوم ، بقياس 9 × 3.4 × 10.7 سم ويتميز بتصميم نحيف يسهل العثور على مساحة على طاولة السرير ، وهناك بطانة ناعمة في الجزء السفلي لمنعه من الخدش السطح. إنه مصنوع من الألمنيوم الخفيف ولكن المتين بواجهة زجاجية مقاومة للخدش ، والتصميم البسيط لا يترك مجالًا للخطأ ، وهناك قرص كبير في الجزء الخلفي من الساعة لتشغيل المنبه بلمسة ، وستكون نقطة بيضاء صغيرة تظهر على وجه الساعة للإشارة إلى أنها نشطة. هناك القليل من الضوء الذي يمكن تشغيله بالضغط على الجزء الخلفي من الساعة ، تتوهج ميزة الأرقام والعقارب في التفاصيل المظلمة ، كما يعمل زر الإضاءة أيضًا على تنشيط وظيفة الغفوة عندما تريد فقط الاستيلاء على خمس دقائق إضافية في الصباح ، يمكن تنشيط هذا حتى 8 مرات قبل إيقاف التشغيل تمامًا.

تأتي هذه الساعة الصغيرة الجذابة بعلامة سعر كبيرة إلى حد ما ، واللوحة الخلفية مصنوعة من البلاستيك الرقيق الذي يبدو وكأنه تراجع في الجودة مقارنة ببقية الساعة ، ويأتي الضوء في الغالب من اتجاه واحد ، بينما لا تريد تساعد الكثير من الأضواء الساطعة التي تعممك في منتصف الليل على إضاءة أخرى على الجانب الآخر في توزيع الضوء بشكل متساوٍ ، مما يتيح لك قراءة الوقت بسرعة بينما تكون نصف نائم. نغمة التنبيه نفسها هي نغمة صغيرة ساطعة ، كافية لإخراجك من سباتك دون أن تزعجك أولاً. يبدو من غير المنطقي تقريبًا إنفاق المزيد مقابل أقل ، ولكن هذا المنبه الفاخر يوفر طريقة ممتعة للبدء في الصباح ويمنعك من الوقوع في فخ استخدام الشاشة في وقت متأخر من الليل.

المميزات

  • إيقاف التشغيل: تمتع بنوم هانئ ليلاً بفضل حركة الكوارتز التناظرية الهادئة AC01
  • ابدأ يومك بأناقة: منبه مدمج بجانب السرير صممه جاسبر موريسون ومصنوع من مكونات عالية الجودة. يتميز AC01 بهيكل من الألومنيوم من الدرجة الأولى ووجه زجاجي مقاوم للخدش. إنه شيء ذو طراز خفي لأي طاولة بجانب السرير.
  • وظائف الغفوة والإنذار الذكية: ما عليك سوى تشغيل العقدة لتشغيل المنبه أو إيقاف تشغيله. تحقق من الوقت أو قم بتأجيل المنبه بالضغط على الجزء الخلفي من قرص مضاء بمصباح LED.
Punkt. AC01 Wecker
  • انظر في الظلام: تساعدك عقارب الساعة المضيئة في الظلام في العثور على ساعتك في الظلام والتحقق من الوقت في منتصف الليل.
  • لا تنفد البطارية أبدًا: 3 بطاريات منفصلة (IEC LR44) للساعة / المنبه وحلقة الإضاءة تساعد على ضمان أن AC01 لا تخذلك في المنزل أو في رحلاتك
Punkt. AC01 Wecker
  • يكمن جمال AC 01 في بساطته ، حيث يجمع بين وجه الساعة التناظرية الكلاسيكية والتصميم الحديث وبعض اللمسات العملية المدروسة جيدًا.
  • حدسي في الاستخدام
  • قم بتشغيله ؛ أطفئه؛ إطالة النوم عن طريق تنشيط الغفوة. تحقق من الوقت في منتصف الليل. أربعة إجراءات بسيطة يجب القيام بها بشكل حدسي – AC 01 أسهل بكثير في الاستخدام من أي هاتف ، وذكاء تصميمه له سحر خاص به.
  • صنع بقوة
  • قرص AC 01 محمي بزجاج سميك مقاوم للخدش ، ويمنحه هيكله المصنوع من الألمنيوم القوة والأناقة.
Punkt. AC01 Wecker

اترك تعليقا