Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

يتم طرح Ulefone Note 11P للبيع المسبق اليوم

في السابق ، ركزت سلسلة Ulefone Note على الهواتف الذكية للمبتدئين ؛ في الآونة الأخيرة ، بدأت Ulefone في تحويل عيونهم إلى الطرز متوسطة المدى والراقية. يضيفون عضوًا جديدًا إلى سلسلة الملاحظات ، وهو Ulefone Note 11P. هذا الهاتف الذكي معروض للبيع المسبق العالمي الآن ، فلنتحقق من مواصفات الأجهزة.

تم تجهيز Ulefone Note 11P بمعالج MediaTek Helio P60 ثماني النواة إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 2.1 ، وهذا هو أكبر اختلاف مع سلسلة الملاحظات السابقة. يمكن أن يوفر هذا التكوين للمستخدمين أداءً أكثر طلاقة في أداء المهام المتعددة والألعاب. كما أنه يأتي مع خيار توسيع التخزين عبر بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

للتصوير الفوتوغرافي ، يحتوي الهاتف الذكي على إعداد رباعي للكاميرا بتصميم مستطيل الشكل في الزاوية اليسرى العليا. يتكون إعداد الكاميرا من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة للغاية وكاميرا ماكرو وكاميرا فرعية. تحت الفتحة التي تبلغ 4.0 مم في المقدمة ، توجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل والتي يمكن استخدامها أيضًا لفتح قفل الوجه.

يتميز بشاشة مقاس 6.55 بوصة بتصميم مثقب ، وتمكنك الشاشة الأكبر من الاستمتاع بتجربة بصرية ممتعة بغض النظر عن ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة الملفات والمزيد. يستمد الهاتف الطاقة من بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير والتي تأتي مع دعم شحن بقوة 10 وات.

الهاتف الذكي محمّل بأحدث نظام تشغيل Android 11 ، وستكون خصوصيتك محمية بشكل جيد. يدعم الهاتف الذكي أيضًا ميزة فتح بصمات الأصابع. يوفر الجهاز ميزات اتصال مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth 5.0 و GPS + Glonass + Beidou و USB Type-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

تم إدراج Ulefone Note 11P بالفعل في Banggood (https://www.ulefone.com/promotions/note-11p-presale.html) للبيع المسبق ، بسعر 139.99 دولارًا. الأحمر والأخضر والأسود هي أنواع الألوان الثلاثة لـ Ulefone Note 11P.
https://www.ulefone.com/note-11p.html

اترك تعليقا