Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

توسعة غيظ الكهنة تصدر للعبة Assassin’s Creed® Valhalla في 29 أبريل، ومهرجان أوستارا ينطلق اليوم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن التوسعة الرئيسية الأولى للعبة Assassin’s Creed® Valhalla، ’غيظ الكهنة‘، تتوفر في 29 أبريل / 17 رمضان. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الموسم الثاني، والذي يأتي تحت اسم ’موسم أوستارا‘، محتوى سردي حصري وفعاليات داخل اللعبة يمكن لجميع اللاعبين الوصول إليها. وابتداءً من اليوم، يستطيع اللاعبون الاحتفال بالربيع كجزء من مهرجان ’أوستارا‘ محدود الوقت مع تحديات ومكافآت جديدة.

يدعو مهرجان ’أوستارا‘، وهو التحديث الأول لموسم ’أوستارا‘، اللاعبين لاستكشاف فعالية داخل اللعبة تستمر حتى 8 أبريل / 26 شعبان في منطقة ’ريفنزثورب‘. وتتوفر عدة احتفالات مختلفة من ضمنها:

  • نشاط تزيين المستوطنة
  • ألعاب تناول مشروبات ورماية وقتال مصغرة
  • ثلاث مهمات جديدة للشخصية: يستطيع إيفور قضاء وقت ممتع بجمع البيض، واحتفالات ملكة مايو، وحماية المستوطنة من الأرواح الليلية
  • ثلاث مهارات جديدة: تتيح مهارة ’الواثب الجسور‘ لإيفور تنفيذ هجمة من أعلى العدو، في حين تزيد مهارتي ’غنائم الغراب‘ و ’اغتنام الطعام‘ من كفاءة إيفور من نطاق بعيد أو عند القتال عن قرب
  • تتضمن المكافآت الحصرية تزيين المستوطنة وعناصر تخصيص

لاختبار تجربة مهرجان ’أوستارا‘، يجب على اللاعب الوصول إلى إنكلترا وإكمال واحدة من أول القصص، إما ’غرانتيبريدجشاير‘ أو ’ليديشيسترشاير‘، ثم سيتم تفعيل المهرجان تلقائياً عندما يزور اللاعبون المستوطنة. للوصول إلى فعالية ’ملكة مايو‘، يجب أن تكون مستوطنة اللاعبين بالمستوى 3.

يمكن للاعبين ابتداءً من اليوم تغيير مظهر عتاد إيفور من خلال التخصيص المرئي، والذي يعرف باسم ’تغيير المظهر‘ داخل اللعبة. ستبقى إحصائيات العتاد والدروع الأصلية من دون تغيير عند تخصيص مظهر إيفور بصرياً، مما يسمح للاعبين بالحفاظ على بنيتهم وإطلاق العنان لإطلالة الفايكنج التي يحلمون بها. وما أن يتم العثور على قطعة عتاد أو سلاح، يمكن تجهيز مظهرها مقابل الفضة عبر زيارة الحداد في ’ريفنزثورب‘ لو كان العنصر من نفس الفئة.

للاحتفال بمجتمع Assassin’s Creed Valhalla، سيتلقى اللاعبون زي ’الطائر‘، ومجموعة عتاد ’يول‘، وعناصر تجميلية، و 300 ’عقيق‘ مجاناً. وللحصول على المكافآت، يجب عليهم دخول متجر ’الآنيموس‘.

سيضيف تحديثان مستقبليان المزيد من المحتويات لموسم ’أوستارا‘، والتي تتضمن:

  • تحدي الإتقان: سيضيف التحديث الثاني طور لعب جديد مبني فوق آليات القتال الأساسية في لعبة Assassin’s Creed Valhalla، مما يوفر تجربة قتالية تشجع على تكرار اللعبة لدرجة عالية. يصل المعلّم إلى المستوطنة، فيلهم إيفور للتدرب وإتقان التحديات ليصبح بدوره معلّماً.
  • مكافآت إضافية.

في مغامرة ’غيظ الكهنة‘ التي تتوفر في 29 أبريل / 17 رمضان، ينطلق اللاعبون برحلة إلى إيرلندا ويكشفون أسرار طائفة قديمة وغامضة من الكهنة، ويتعقبون أعضاءها ويكشفون هوياتهم. ومع غوصهم في أعماق الأساطير والفلكلور السلتي، سيحتاج اللاعبون لشق طريقهم وهم يقاتلون عبر الغابات المسكونة والمناظر الطبيعية الساحرة أثناء كسب النفوذ بين الملوك السلتيين. يمكن شرء توسعة ’غيظ الكهنة‘ بشكل مستقل بسعر 24.99 يورو. كما يمكنهم الوصول إلى التوسعة من خلال التذكرة الموسمية، المتوفرة الآن بسعر 39.99 يورو كجزء من النسخ الذهبية، والمطلقة، ونسخة المقتنين من لعبة Assassin’s Creed Valhalla.

تأتي Assassin’s Creed Valhalla من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال*، وتقدم للاعبين تجربة اللعب الغامرة بدور الفايكنغ الأسطوري إيفور، وهو محارب فايكنج أسطوري اضطر لمغادرة النرويج مدفوعاً بالحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة هناك في القرن التاسع الميلادي. يمكن للاعبين خوض غمار أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج مع نظام معارك مُجدد يتضمن القدرة على استخدام سلاحين في وقت واحد واختبار الميزات الجديدة في أسلوب اللعب مثل الغارات، والاعتداءات، والمستوطنات، بالإضافة إلى نظام تقدم وترقية عتاد مجدد. ويمكن للتحالفات السياسية والقرارات القتالية والخيارات الحوارية أن تؤثر على عالم Assassin’s Creed Valhalla، لذا يجب على اللاعبين الاختيار بحكمة لحماية موطن عشيرتهم ومستقبلها.

تتوفر Assassin’s Creed Valhalla على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4، ومتجري Epic Games و Ubisoft لأجهزة Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و Amazon Luna و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.**

اترك تعليقا