Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة Aerox 5 Wireless

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة.
تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب.

SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض، مما يعزز الإحساس بالمجتمع، كما يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

المقدمة

تقدم شركة SteelSeries العديد من المنتوجات التي تلبي جميع احتياجات اللاعبين الضرورية، بما في ذلك مجموعة الماوسات المخصصة للالعاب التنافسية.

يعتبر Aerox 5 Wireless أحدث ماوس فائق الخفة من الشركة والذي يعتبر خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى اللاسلكي.

Found a Steelseries Aerox 5 at a local store. : r/MouseReview

التصميم

أول ما لفت انتباهي بخصوص Aerox 5 Wireless هو تصميمه بصريًا وجسديًا. يحافظ الماوس على التصميم المجوف للظهر الماسي، والذي يتيح لك رؤية بعض الأجزاء الداخلية . بينما كنت قلقة في البداية من أن هذا سيشعر بالغرابة، فإن الملمس في الواقع يشعرك بالراحة.

على الرغم من أن الماوس أجوف، إلا أن هذا الماوس يحتوي على Aquabarrier الذي يحمي الدوائر الداخلية من السوائل والغبار والزيوت. .

تمكن هذا الماوس من تقديم تصميم ضخم الحجم بينما لا يزال خفيفًا بشكل لا يصدق. أزرار الماوس اليسرى واليمنى على وجه الخصوص مخدد، مما يجعلها مكانًا مريحًا للراحة لأصابع.

تشعرك الأزرار بان النقرات مرضية عند الضغط عليها. إنهم يأخذون ضغطًا أقل قليلاً للضغط فعليًا ، لكنني أعتقد أنني أفضل ذلك بهذه الطريقة. لعب الرماة التكتيكية مثل Valorant ، كان من الجيد ألا أطلق سلاحي عن طريق الخطأ بينما كنت أحملق بقلق في الزاوية.

الراحة

يحتوي الماوس Aerox 5 Wireless Mouse على تسعة أزرار ، خمسة منها على جانب الجهاز. يتم وضعها بطريقة تسهل الوصول إليها دون الحاجة إلى تحريك إبهامك كثيرًا. أنا أحب بشكل خاص المضرب الذي يمكن استخدامه لمدخلين مختلفين عند قلبهما إما لأسفل أو لأعلى. فتحت خيارات إضافية لربط المفاتيح عند اللعب.

أحد الأزرار الموجودة على الماوس الذي يشعر بالإحباط هو عجلة الماوس ، خاصة عند التمرير. إن شيئًا ما يتعلق بتمرير العجلة فعليًا لا يبدو حادًا وملموسًا مثل أي شيء آخر على الماوس. يمكن أن يعزى هذا على الأرجح إلى الأخاديد الضحلة الفردية على العجلة. غالبًا ما أجد نفسي أحرك إصبعي فوق عجلة القيادة دون أن تتحرك فعليًا في البداية. من المحتمل أن تكون الأخاديد الأعمق والنمط الأفضل قد حسنت القبضة والقضاء على هذه المشكلة.

الاتصال

كماوس لاسلكي ، يأتي جهاز Aerox 5 Wireless مزودًا بكابل تقوم بتوصيله بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر لديك ثم توصيله بجهاز دونجل ، مما يجعله قريبًا من الماوس قدر الإمكان. ساعد هذا في الحفاظ على اتصال قوي على الرغم من عدم وجود الماوس بالقرب من جهاز الكمبيوتر نفسه. لقد وجدت دائمًا أنه سريع جدًا وسريع الاستجابة.

يتميز الماوس بوجود RGB ، والذي يمكن تخصيصه باستخدام محرك SteelSeries. إنه ليس مبهرجًا للغاية ، حيث يوفر إضاءة كافية فقط ليكون إضافة مبهجة بصريًا إلى الإعداد الخاص بي. كما أنه يقوم بعمل أنيق حيث سيومض الماوس لونًا للإشارة إلى عمر البطارية عند إيقاظه أو تشغيله. يمكنني أن أقدر أي ملحق للكمبيوتر الشخصي يستخدم RGB بشكل وظيفي.

لقد وجدت أيضًا أن عمر البطارية على جهاز Aerox 5 Wireless قوي جدًا. بتكلفة كاملة ، كان أكثر من كافٍ أن أقضي يومًا كاملًا من العمل ولعب ألعاب الفيديو. على الرغم من أنني عادة ما أضع الماوس على الشاحن كل مساء قبل النوم ، كان من الجيد ألا ينفد العصير تمامًا في صباح اليوم التالي إذا نسيت القيام بذلك.

رفاهية خفيفة


 An Aerox 5 Wireless mouse featuring a badge with text that reads "from the makers of the best lightweight gaming mouse by PC Gamer."

المميزات

يتفوق SteelSeries Aerox 5 اللاسلكي على 74 جرامًا في فئة الوزن. هذا يزيد بمقدار 3 جرامات فقط عن ستيل سيريز برايم + لكنه يبدو أخف وزنًا. لا يزال SteelSeries Prime + متصلًا بكابل ، وعند تحريك الماوس تحتاج أيضًا إلى سحب الكابل ولا يتم أخذ هذه المقاومة في الحساب.

عندما كنت أختبر جهاز SteelSeries Aerox 5 اللاسلكي لهذه المراجعة ، شعرت أنه أخف وزناً. فقط لأنني لم أكن أسحب الكابل أثناء لعبي. تم تصميم كل جزء من جهاز SteelSeries Aerox 5 اللاسلكي مع مراعاة وزنه الخفيف.

An Aerox 5 Wireless mouse with an invisible shield protecting it from incoming water splashing, to convey the waterproofing features.

يحلق Holey Shell 20 جرامًا بينما لا يزال متينًا ويوفر بعض مساحة التنفس لراحة يدك. لكن الشيء المهم الذي أذهلني هو أن بطارية 6 جرام يمكن أن تعطي عمر بطارية يصل إلى 180 ساعة.


إن أكبر لحظة “مدهشة” يمر بها أي منا هي التعرف على عمر البطارية الموعود. تعد شركة SteelSeries بعمر بطارية يصل إلى 180 ساعة. ولم أحصل على 180 ساعة من عمر البطارية أثناء الاختبار لهذه المراجعة اللاسلكية من SteelSeries Aerox 5. لكنني أيضًا لم أختبر إعدادات توفير البطارية المثلى.

يحتوي محرك SteelSeries GG على جميع الخيارات لتعديل كل ما تريد. من إعدادات RGB إلى CPI. كما أنه يتميز بإعداد وضع عالي الكفاءة والوضع الذكي للإضاءة الذي يمكنه تحسين عمر البطارية. سيعمل الوضع الذكي بشكل أساسي على تعطيل الميزات أو تمكينها بناءً على شحن البطارية الحالي. تعطيل RGB عندما يصبح منخفضًا جدًا أو يقصر وظيفة المهلة التلقائية.

A mockup of SteelSeries GG software displaying customization settings for keybindings, polling rate, color, and CPI levels.

من الأفضل أن يكون شراء منتج بسعر 150 يورو يستحق ذلك على المدى الطويل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، من المؤكد أن SteelSeries Aerox 5 Wireless سيكون دليلًا في المستقبل لمدة عامين على الأقل. فهي لا تتميز فقط ببلوتوث 5.0 و 2.4 جيجاهرتز للألعاب الخالية من التأخر. والأفضل من ذلك ، إذا كنت تستخدم البلوتوث ، فلن تحتاج حتى إلى الدونجل.

يحتوي الدونجل على موصل USB-c فقط ، لذا إذا كنت تستخدم لوحة أم قديمة ، فقد لا يكون مناسبًا. لا تخف ، لأن الصندوق يحتوي أيضًا على قطعة تمديد. ما عليك سوى استخدام كابل الشحن لتوصيل قطعة التمديد باللوحة الأم. وإدخال الدونجل في قطعة التمديد ، يعمل مثل السحر.

تطلق شركة SteelSeries نفسها على أجهزة Aerox 5 و Aerox 5 اللاسلكية “الفئران متعددة الأنواع”. لا يؤدي ضبط الأزرار حول إبهامك إلى الشعور بعدم الراحة عند عدم استخدامها. لا يزال بإمكانك الإمساك بالماوس ورفعه حول لوحة الماوس الخاصة بك للقيام بهذه النطاقات بدون نطاقات 360 دون الضغط على زر بطريق الخطأ. استغرق الأمر بعض الوقت للتعود على وضع الأزرار في Halo Infinite و Tiny Tina’s Wonderlands. خاصة باستخدام زر الوجه لتبديل القنابل اليدوية في Halo.

عندما قمت بإعداد SteelSeries Aerox 5 اللاسلكي لـ The Elder Scrolls Online ، شعرت أنه أكثر سهولة. كان الزر الكبير قابلاً للتسبب في الرسائل غير المرغوب فيها ، وكان المفتاحان الموجودان فوق هجماتي على الهدوء ، يقلبان دفاعي ويقلبان أشرطة الهجوم المحولة. لا مزيد من وضع الإبهام الغريب للضغط على زر صغير على جانب الماوس ذي 22 زرًا بينما أحتاج أربعة فقط.

اترك تعليقا