Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تكشف شركة RAZER النقاب عن كاميرا الويبKIYO X وبطاقة التقاط الألعابRIPSAW X CAPTURE لهواة البثّ الصاعدين

تكشف شركة Razer عن منتجات جديدة تُضاف إلى خط منتجات البثّ الخاصة بها لتقدّم مجموعة ابتدائية من كاميرات الويب وبطاقات التقاط الألعاب، وهي كاميرا الويب Kiyo X وبطاقة التقاط الألعاب Ripsaw X، لتكون بذلك المعدّات التي يلجأ إليها هواة البثّ الذي يرغبون في تقديم بثّ فيديو عالي الدقة.

وتوفّر كاميرا الويب Razer Kiyo X USB إمكانية الاختيار بين الوضوح عالي الدقة أو البثّ السلس للغاية بمعدّل 60 إطاراً في الثانية، وذلك إمّا بدقة 1080 بكسل وبمعدّل 30 إطاراً في الثانية، أو بدقّة 720 بكسل وبمعدّل 60 إطاراً في الثانية. ومن خلال الإعدادات القابلة للتخصيص بالكامل بواسطة Razer Synapse، يمكن لهواة البثّ تخصيص إعدادات الفيديو بسرعة فائقة مع الحفاظ على الدقّة والوضوح بفضل التركيز التلقائي المُدمج. تأتي كاميرا الويبKiyo X مع برنامج Virtual Ring Light من Razer المجاني، وهو تطبيق إضاءة قابل للتخصيص يستخدم شاشة الكمبيوتر كمصدر للإضاءة لتحسين الإضاءة أثناء مكالمات الفيديو وعمليات البث.

وتوفّر بطاقة التقاط الألعاب Razer Ripsaw X جودة فيديو رائعة تصل إلى دقة عرض 4K بمعدّل 30 إطاراً في الثانية. ونظراً لتزويدها بمنفذَي HDMI 2.0 وUSB 3.0، فإنّها توفّر اتصالاً بزمن انتقال شبه معدوم وبأعلى قدر من التفاصيل للمحتوى الصادر من أي جهاز متوافق، بما في ذلك الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR، والكاميرات المحمولة الأخرى المزوّدة بمنفذ HDMI. وتوفّر بطاقة التقاط الألعاب Ripsaw X حلاً لتوصيل وتشغيل بطاقة التقاط الألعاب من دون الحاجة إلى تثبيت الجهاز مباشرة على صندوق الكمبيوتر لديك، وهي متوافقة مع برامج البثّ الشائعة.

لمزيد من المعلومات حول Razer Kiyo X، يرجى زيارة:
https://www.razer.com/streaming-cameras/razer-kiyo-x

لمزيد من المعلومات حول Razer Ripsaw X، يرجى زيارة:
https://www.razer.com/streaming-capture-cards/razer-ripsaw-x

التوقيت: ستصبح كاميرا الويبKiyo X من Razer وبطاقة التقاط الألعاب Ripsaw X من Razer متوفّرة للشراء ابتداءً من 30 سبتمبر 2021 الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي / 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي / 11 مساءً بتوقيت سنغافورة.

سيصبح برنامج Virtual Ring Light من Razer متوفّراً ابتداءً من أكتوبر 2021.

السعر: تتوفّر كاميرا الويبKiyo X بسعر 79.99 دولاراً أميركياً / 89.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة على موقع Razer.com ولدى موزّعين مُحدّدين.

تتوفّر بطاقة التقاط الألعاب Ripsaw X بسعر 139.99 دولاراً أميركياً / 139.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة على موقع Razer.com.

اترك تعليقا