Gtxarabia
Image default
مراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة AZZA PSAZ-650W Digital RGB

معلومات عن الشركة

تأسست شركة AZZA في عام 1996 ، وبدأت أعمالها كشركة مصنعة للوحة الأم لأجهزة الكمبيوتر. كانت الشركة واحدة من أكبر عشرة موردين عالميين في التسعينيات. لكن بدأت بالظهور والشهرة في عام 2004 بفضل توسيع نطاق أعمالها في صناعة الألعاب وصنعت العديد من منتجات OEM بما في ذلك صناديق الكمبيوتر ومزودات الطاقة .وفي عام 2009 أعادت هيكلة الشركة من خلال إنشاء علامة تجارية خاصة بها وبدأت في توزيع المنتجات بموجب العلامة التجارية الخاصة ب AZZA. وذلك لتلبية احتياجات اللاعبين من مستوى التصميم والتطوير

تذهب AZZA إلى اللاعبين للحصول على الإلهام والأفكار. عندما يصل منتج إلى مرحلة الإنتاج ، تختبر عملية التصنيع بدقة كل منتج وفي كل مرحلة من مراحل التجميع ، وتتضمن فحصًا دقيقا وتفصيليًا قبل تعبئته وتجهيزه للتوزيع. من المرحلة الأولى من التصميم والتطوير إلى المرحلة النهائية من مراقبة الجودة.

لا تقدم شركة AZZA أي تنازلات فيما يتعلق بالأداء والوظائف والقيمة. توفر شركة الآن مجموعة متنامية وناجحة من المنتجات لتلبية متطلبات سوق الألعاب. منذ إطلاق صناديق الحاسوب Solano 1000 الأولى ، تشتهر AZZA بجودة منتجاتها وابتكارها وقيمتها. تلقت منتجات الشركة منذ ذلك الحين العديد من الجوائز من مواقع المراجعات ذات السمعة الطيبة.

النمو والتطور السريع هو جوهر الشركة بينما تواصل التركيز على تحسين منتجاتها الحالية الخاصة بصناديق الكمبيوتر ومزودات الطاقة ، فإنها تعمل ايضا على توسيع نطاق أعمالها لتشمل منتجات أخرى بما في ذلك الملحقات الإلكترونية والمبردات. كما تسعى أن تكون منتوجاتها بسعر مناسب للجميع مع الاحتفاظ بالجودة.

المواصفات الكاملة

اليوم موعدنا مع مراجعة لمزود من الفئة الأقتصادية من شركة azza وهو AZZA PSAZ-650W Digital RGB حيث نستعرض لكم الان المواصفات الكاملة:

الكابلات

محتويات الصندوق

عند فتح العلبة نجد:

  • كتيب التعليمات
  • المزود مغلف بطريقة جيدة
  • كابل طاقة ذات جودة عالية

المميزات

  • إنتل ATX12V
  • شهادة 80PLUS® برونزية
  • مكونات عالية الجودة
  • 2 سنة الضمان
  • إدخال التيار المتردد العالمي من 100V-240V / 200V-240V
  • مروحة بحجم 120 ملم: تشغيل هادئ عبر مجموعة كبيرة من الأحمال
  • دائم الكابلات المسطحة يمنحك مساحات أنيقة ومرتبة
  • الحماية: UVP ، OVP ، OPP ، OCP ، SCP
  • السلامة: FCC ، CE ، توفالو ، بنفايات ، RCM
  • زر واحد للتبديل وضع RGB
  • ‘iintal ATX12V

المقصود بها معيار الكفاءة

و تم الاتفاق بين الشركات تصنيع المنتجات الكهربائية على استخدام معيار الكفاءة و هو أن لا تكون أقل من 80% فمزودات الطاقة تعتبر من اهم قطع الحاسب الالي لانها هي التي تنظم التيار اثناء عمل الجهاز و الاهتمام بها شئ ضروري لمن  يريد شراء جهاز قوي و ان لا تتعطل قطع جهازه و لذلك فأن تصنيع مزودات الطاقة يحتاج الي شركات كبيرة لتصنيعها و يجب ان يكون لها الخبرة الكافية من أجل ذلك ولهذا نجد بعض الشركات تتجه نحو OEM و تعني الشركات الام لتصنيع مزودات الطاقة و هي اختصار كلمة :(Equipment manufacturer Original) مثل تلك شركات هي الشركة العريقة Seasonic تجد كثير من الشركات مثل Corsair و XFX تتجه الي شركة Seasonic من أجل تصنيع منتجها اما هي التي تقوم بتسويق المنتج فقط و بالطبع يوجد شركات ام اخري تقوم بالتصنيع خلال تصنيع مزودات الطاقة يجب ان تذهب الي Ecos وهي المسؤلة عن اختبار و شهادة الكفاءة 80Plus و يجب علي الشركات المصنعة لمزودات الطاقة ان ترسل اليها عيناتها من اجل الفحص و الاختبار و ان اجتاز المزود هذا الاختبار يحصل رسما علي شهادة 80 plus certified .

الايجابيات :

1- أقصي حمل للمزود هو 1020 وات وهو امر مميز بالطبع
2- خط كهربي واحد للبطاقات الرسومية بقوة 70.5 امبير
3- نظام الكابلات Full Modular بالكامل وهو ما سيتيح ترتيب افضل للأسلاك
4- سعر جيد جداً و 7 سنوات ضمان
5- مكثفات يابانية
6- لمسة جمالية للمراوح والأضاءة
7- كابلات مُسطحة لتنظيم الكابلات وظهر احترافي
8- شهادة برونزية فى الكفاءة
9- خاصية  Zero FAN وامكانية التحكم بها
10- متعلقات وتغليف جيد جداً
11- كافة انظمة الحماية للكهرباء الزائدة

العيوب :

1- لا يمكن توصيل المروحة بداخل مزود الطاقة باللوحة الأم ليتم المزامنة بين كل القطع في نفس الوقت

اترك تعليقا