Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تزايد في الطلب على منتجات “نكّ دكتور للمكتب والجدار” المريحة والصحية في الشرق الأوسط

: شركة “نكّ دكتور” NeckDoctor، الشركة الرائدة في تصميم وصناعة المنصّات والأذرع المريحة حاملة الشاشات التي يتمّ تشغيلها بواسطة رفّاص الغاز المضغوط، شهدت ارتفاعاً ثابتاً في الطلب على منتجاتها بين المحترفين “العاملين من المنزل” عبر القطاعات المختلفة بما في ذلك الشركات، والمكاتب، ومحترفي الألعاب الإلكترونية، والأفراد الراغبين في حماية أحبائهم من وضعيّات الجلوس غير الصحيحة التي تجهد العضلات والأنسجة الرابطة حول العنق، والرأس، والظهر، والعمود الفقري، والكتفين.

ويعود سبب هذا التزايد في الطلب على منتجات “نكّ دكتور للمكتب والجدار” NeckDoctor for DESK and WALL إلى فاعلية ذراع الشاشة المتحرّك والمصنوع من مادة الألمنيوم الفولاذية بتقنية رفّاص الغاز Gas Spring التي تضبط وتوازن بشكل مثالي ثقل التلفزيون أو الشاشة. إضافة إلى ميزاتها الأخرى مثل الللمس بالإصبع لتحريكها بدون جهد للأمام أو للخلف أو للجانب، ونطاق الإمالة، والدوران الرأسي بزاوية 360 درجة، أو التدوير الأفقي وإعادة تعديل الوضع، ما يسمح بحرية الحركة لجهاز الكمبيوتر على مكتبك، أو التلفزيون على جدارك، بما في ذلك تعديل ارتفاع المسافة.

يمكن أن يؤدي غياب الراحة والفاعلية من بيئة العمل إلى الإضرار برفاهيتنا. إذ يجلس الشخص البالغ في المتوسط ​​6.5 ساعة في اليوم والمراهق 8 ساعات يومياً أمام جهاز الكمبيوتر أو اللوحة الإلكترونية أو الكمبيوتر المحمول، ومنتجات “نكّ دكتور للمكتب” NeckDoctor for DESK و“نكّ دكتور للجدار” NeckDoctor for WALL مصمّمة هندسياً لتساعد في تحسين وضعية الشخص عند استخدام أجهزة وأدوات الحوسبة الحديثة على اختلاف أشكالها.

والمعروف أن تفلّص عضلات العمق والكتفين، وتصلّب العمود الفقري، هي بعض المشكلات الصحيّة التي يواجهها الأشخاص مع الاستخدام المطوّل لأجهزة الكمبيوتر والشاشات. كما تعدّ زاوية الرؤية الصحيحة فائقة الأهمية حيث من المعروف أن إمالة الرأس بشكل متواصل للوصول إلى الشاشة يؤدي إلى انحناء العمود الفقري بضعة ملليمترات كلّ عام.

ويقول تارون كيه بالاني، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة “نكّ دكتورNeckDoctor: “في بداية انتشار الجائحة في أبريل ومايو من العام الماضي، شهدت منتجات شركة “نكّ دكتور” NeckDoctor ارتفاعاً كبيراً في الطلب. وهذا الإقبال لا يزال مستمراً حتى الآن،  حيث يرغب عملاؤنا في تثبيت شاشاتهم على الجدار أو المكتب لحماية حركات العمود الفقري والرقبة في الجسم. كما شهدنا زيادة في الاهتمام من قطاع الفنادق التي تختار أن تقدّم لضيوفها خيار حركة الشاشة المريحة في غرفهم.”

“يؤدي انعدام الراحة في مكان العمل غير الصحي إلى خسارة ساعات من العمل والإيرادات والإنتاجية التي تكلّف المؤسسات مبالغ ضخمة من المال كلّ عام. وفي هذا الصدد، تستمرّ منتجات “نكّ دكتورNeckDoctor في تسهيل العمل بكفاءة، وفعالية، وراحة، وزيادة الإنتاجية في مكان العمل، أو المكتب، أو المنزل.”

وكما هي الحال في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، تخصّص الشركات والحكومات في الشرق الأوسط ميزانيات كبيرة لتزويد مؤسساتها بأحدث المنتجات المريحة حيث تولي رفاهية موظفيها والقوى العاملة لديها أهمية قصوى، ولقد نجحت في تحديد استخدام مواردها من خلال الاعتماد البسيط لبيئة العمل الحديثة “.

ويضيف: “نحن في خضم ثورة تقنية جديدة حيث سيستمرّ الاتجاه لاستخدام الأجهزة والأدوات الحديثة التي ستضع تحدّيات جديدة أمام صحّة جسم الإنسان بسبب الوضعيات غير المريحة. واليوم، وبما أن الرفاهية هي مجال الاهتمام الرئيسي الجديد، فإننا نسعى باستمرار لتقديم منتجات جديدة لتوفير الراحة الطبيعية لجسم الإنسان، وتقديم حلول صحيّة بدون الحاجة إلى الأطباء أو الأدوية أو الجراحة.”

خضع جهاز “نكّ دكتور للمكتب” NeckDoctor for DESK لاختبار القوّة ثلاث مرّات بثلاثة أضعاف، وهو حاصل على الشهادات، وكفالة التحكّم في الجودة من خلال ضمان لمدة سنة واحدة وتجربة مجانية لمدة 30 يوماً. يناسب “نكّ دكتور للمكتب” NeckDoctor for DESK معظم شاشات LED / LCD / CURVED مقاس 13 إلى 32 بوصة بينما يناسب “نكّ دكتور للجدار” NeckDoctor for WALL شاشات التلفزيون ذات الأحجام من 23 إلى 55 بوصة للشاشة. يُباع كلاهما بسعر 320 درهماً عبر الإنترنت على أمازون، شرف دي جي، كارفور، نكّ دكتور ستور، وهما متوفران أيضاً حصرياً لدى جميع متاجر شرف دي جي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كما تمّ إطلاق منتجين جديدين حديثاً هما “نكّ دكتور للكمبيوتر المحمول”  NeckDoctor for LAPTOPSوهو “مكتب الجلوس والوقوف المزوّد بالرفّاص الضغوط بالغاز” Gas Spring Sit and Stand Workstation و نكّ دكتور للكمبيوتر المحمول-إل”  NeckDoctor LAPTOPS-Lوهي محطّة جلوس ووقوف محمولة مزوّدة بالهواء المضغوط.

يتمّ حالياً تطوير منتجات نكّ دكتور NeckDoctor المريحة وذات الجودة العالية وستكون جاهزة في الأسواق في المستقبل القرب.

اترك تعليقا