Gtxarabia
Image default
الهاردوير

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة AMD الدكتورة ليزا سو تلقي الكلمة الرئيسية لمعرض COMPUTEX 2021

 أعلنت شركة AMD   المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (AMD)، اليوم، أن الدكتورة ليزا سو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة AMD، ستلقي الكلمة الرئيسية في COMPUTEX 2021، أحد المعارض التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا. وتُركز الكلمة على موضوع “إنشاء منظومات عمل التكنولوجيا العالمية” في عام 2021. وتحت عنوان: “AMD تسرّع – منظومة عمل الحوسبة ذات الأداء العالي”، ستعرض الدكتورة سو في كلمتها رؤية AMD لمستقبل الحوسبة، بما في ذلك الاعتماد المتزايد لحلول الحوسبة والرسوميات عالية الأداء من AMD. وسيتم بث الكلمة الرئيسية مباشرة عبر الإنترنت يوم الثلاثاء 1 يونيو في الساعة 10:00 صباحاً (بتوقيت غرينتش +8)، ويمكن متابعتها عبر منصة COMPUTEX 2021 Hybrid أو عبر الموقع الإلكتروني AMD.com

وللمرة الأولى، يُطلق معرض COMPUTEX الذي يُنظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (TAITRA)، في نسخته لهذا العام، منصة  “COMPUTEX 2021 Hybrid” الهجينة التي تجمع بين الفعاليات القائمة في الموقع، وبين الأنشطة الافتراضية الجارية عبر الإنترنت على منصة #COMPUTEXVirtual لتقديم تجربة أكثر شمولاً يمكن لجميع المهتمين الوصول إليها بسهولة.

للتسجيل في منصّة COMPUTEX 2021 Hybrid، أو للاطلاع على أحدث المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.computextaipei.com.tw كما يُمكن متابعة كلمة AMD الرئيسية في معرض COMPUTEX من هنا.

مصادر إضافية

·       التسجيل لمتابعة الكلمة الرئيسية عبر الإنترنت  عبر موقع AMD.com

·       تابع صفحة AMD على فيسبوك

·       تابع حساب AMD على تويتر

اترك تعليقا