Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

سامسونج جلف للإلكترونيات تدعم لاعبي المنطقة في تصفيات بطولة “موبايل ليجندز”

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات أنّ المتسابقين المشاركين في تصفيات الموسم الربيعي لبطولة Mobile Legends: Bang Bang في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MPL MENA) سيستخدمون أجهزة Samsung Galaxy S23 كجزء من اتفاقية شراكة مع شركة “مونتون جيمز” (MOONTON Games).

ستقام التصفيات المرتقبة في أبوظبي وتحديداً في مجمّع “بكسول للألعاب” (Pixoul Gaming)، أكبر ساحة ألعاب في المنطقة وأكثرها ابتكاراً. حيث ستفتح الأبواب للمشجعين من 11 إلى 13 مايو لدعم فرقهم المفضلة مباشرةً مجاناً. وسيتنافس المشاركون في البطولة للفوز بألقاب إقليمية وجوائز مالية تصل قيمتها الإجمالية إلى 106 ألف دولار. وللمرة الأولى، سيشارك الفريق الفائز في بطولة كأس جنوب شرق آسيا MSC 2023 التي ستستضيفها كمبوديا يونيو المقبل.

تعتبر Mobile Legends: Bang Bang واحدةً من أشهر ألعاب المعارك متعددة اللاعبين على الإنترنت (MOBA)، ويلعبها المتنافسون حصرياً عبر الهواتف المحمولة، وتعدّ من أكثر الألعاب تنزيلاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “باعتبارها شريكاً لدوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال MPL في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تؤكد شركة سامسونج حرصها على إثراء تجارب عشاق لعبة الهاتف المحمول الأكثر شهرةً في المنطقة. ومن خلال أجهزة Samsung Galaxy S23، توفر سامسونج للمتنافسين فرصة خوض تجربة لعب غامرة ومليئة بالحماس. وسنواصل دعم مشهد الألعاب الإقليمي مع بروز منطقة الشرق الأوسط كواحدة من أكثر مراكز الألعاب حماساً في العالم”.

من جهته، قال جيمي كروز، رئيس الرياضات الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا في شركة “مونتون جيمز”: “ازدادت شعبية الرياضات الإلكترونية لتتصدر المشهد الرياضي العالمي، وباتت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوقاً رائدة تضم مجتمعاً كبيراً من اللاعبين المتحمسين. ويسرنا أن تكون هواتف Samsung Galaxy شريكاً لبطولة MPL في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خصوصاً وأن جهازها المتطور S23 بات الهاتف المفضل لدوري المحترفين كونه يقدم تجربة ألعاب غامرة وسريعة وسلسة. ويسرنا أن نشهد استخدام محترفي الرياضات الإلكترونية هذا الهاتف لإطلاق العنان لإمكاناتهم القصوى في التصفيات النهائية”.

يعتبر Samsung Galaxy S23 الهاتف المحمول الأفضل على الإطلاق لتجارب الألعاب الإلكترونية، حيث تم تزويده بمنصة Snapdragon®‎ 8 Gen 2 Mobile التي تعتبر الأقوى والأكثر كفاءةً ضمن هواتف سامسونج جالاكسي الذكية. وتعمل البنية الدقيقة لوحدة المعالجة المركزية الحديثة على تعزيز قدرات المعالجة لسلسلة هواتف Galaxy S23 بحوالي 30% مقارنة بسلسلة Galaxy S22، الأمر الذي يحقق تحسناً كبيراً في جميع الاستخدامات بدءاً من الألعاب إلى تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. وتساعد البطارية الذكية والقوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة على توفير الطاقة دون التأثير على الأداء.

توفر شاشة Dynamic AMOLED 2X في جهاز S23 Ultra تفاصيل ملونة عالية الوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة والساطعة على حد سواء، حيث تساعد تقنية 120 هرتز على تحسين معدل التحديث لتحقيق أقصى قدر من سلاسة الأداء وإطالة عمر البطارية.

يمكن لجمهور الحاضرين في تصفيات بطولة MPL تجربة هواتف Samsung Galaxy S23 ضمن جناح Samsung Galaxy في مجمّع “بكسول للألعاب” والمشاركة في أنشطة ترفيهية متعددة للفوز بمجموعة متنوعة من منتجات الألعاب وهواتف Samsung Galaxy S23 Ultra، والهدايا الأخرى. ويمكن للضيوف الدخول إلى الفعالية مجاناً؛ كما يمكن لعشاق اللعبة التسجيل مسبقاً في التصفيات التي سيتم تنظيمها على أرض الواقع عبر الرابط: https://forms.gle/z5KLMgytv1TwgNEaA، ويمكنهم أيضاً زيارة متجر سامسونج لتجربة أفضل الألعاب على أجهزة Samsung S23 Ultra.

اترك تعليقا